اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الترشيح الفوري لشاغلي الوظائف بوزارة التربية والتعليم لبرامج معهد الإدارة‎

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة معلم من الخبر _ 1417, بتاريخ ‏2010-05-16.


  1. معلم من الخبر _ 1417

    معلم من الخبر _ 1417 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,218
    0
    0
    ‏2009-10-05
    معلم
    [​IMG] عاجل - ( خديجة قاري )

    ناقش لقاء وكالة التخطيط والتطوير الترشيح الفوري لشاغلي الوظائف بوزارة التربية والتعليم لبرامج معهد الإدارة وخطة تدريب الإداريين والإداريات في المدارس جاء ذلك في جلسات اللقاء لليوم الثاني والتي بدأت بورقة بعنوان " واقع التدريب وسبل تطويره " بدأ بالتحدث حولها والتعريف بها د / عبد الكريم المحرج . مدير عام إدارة التطوير الإداري , تضمنت ثلاث ورش عمل تدريبية الورشة الأولى بعنوان " الترشيح الفوري لبرامج معهد الإدارة " ثم ورشة العمل الثانية بعنوان " خطة تدريب الإداريين والإداريات في المدارس "

    واستمر النقاش حول ورشة العمل الثالثة " تقييم تجربة إدارات التربية والتعليم في تدريب غير شاغلي الوظائف التعليمية " .

    تلاها ... تجارب من الميدان بورقة عمل أخيرة مقدمة من إدارة التخطيط والتطوير الإداري بإدارة التربية والتعليم بنات بالطائف تحت عنوان " حوسبة بيانات شاغلات الوظائف غير التعليمية والتي انبثقت فكرتها من حاجة الإدارة إلى قاعدة بيانات خاصة بشاغلي وشاغلات الوظائف الغير تعليمية... وذكرت معدات ورقة العمل أن هذا المشروع أسهم في تحقيق العديد من الفوائد منها تحديد الاحتياجات التدريبية حسب الأولوية وتحقيق مبدأ المساواة وتكافؤ الفرص بين العاملين والعاملات بالوظائف الإدارية .

    جدير بالذكر أنه كان لورش العمل دور كبير في تبادل الخبرات والأفكار والآراء بين إدارات التخطيط والتطوير في كافة مناطق المملكة وذلك من خلال فتح أبواب النقاشات والحوارات البناءة .