اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مدير التربية والتعليم بالشرقية في زيارة لمعرض ( شبابنا...والتقليد ) في متوسطة المعتصم بالل

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة معلم من الخبر _ 1417, بتاريخ ‏2010-05-19.


  1. معلم من الخبر _ 1417

    معلم من الخبر _ 1417 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,218
    0
    0
    ‏2009-10-05
    معلم
    مدير التربية والتعليم بالشرقية في زيارة لمعرض ( شبابنا...والتقليد ) في متوسطة المعتصم بالله بالدمام[​IMG] صحيفة التعليم الإلكترونية :




    قام مديرعام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية بنين الدكتور ( عبدالرحمن المديرس) بزيارة لمدرسة المعتصم بالله المتوسطة بالدمام , وإفتتاح برنامج ( شخصيتي ...عقيدتي ) والمعرض المصاحب له بعنوان ( شبابنا والتقليد ) .

    وقد تجول سعادته في المعرض وشاهد محتوياتة , وما تحمل محتوياتة من أهداف سامية ونبيلة تهدف لرفعة الشخصية الأسلامية السمحة , وأيضا شاهد بعض المخالفات الشرعية التي يقع فيها بعض شبابنا , وهنا يأتي دور المدارس لمحاربتها والتحذير منها والعمل على الوسائل والسبل لتثقيف الطالب المسلم ليصبح الثمرة النافعة والصالحة لرقي المجتمع والأمة الأسلامية .

    وتفقد سعادتة بعد ذلك مرفقات المدرسة المختلفة , وتجول في بعض الفصول الدراسية , وقد أبدى إعجابة بما شاهده في المدرسة عامة ومعرض ( شبابنا والتقليد ) خاصة , وشكرطاقم المدرسة الأداري والمعلمين وعلى رأسهم الأستاذ ( عتيق بن علي الزهراني ) على الجهود المبذولة .

    وودع سعادتة بمثل ماأستقبل به من حفاوه وترحيب .

    أيضا من الوفود الزائره للمعرض وفد من ( إدارة التربية والتعليم بمنطقة جازان ) وبعض الوفود من مدارس المنطقة الشرقية بمراحلها المختلفة



    وهذه بعض الصور

    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]