اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

دفعة 20 أرجو الإفادة والتفاعل

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة صادق, بتاريخ ‏2010-05-22.

1. صادق

صادق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

2
    0
    0
    ‏2010-05-22
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية أشكر القائمين على هذا الملتقى وجعل الله ما يقومون به في موازين حسناتهم وأسأل الله العظيم أن يرفع الظلم عنا وعنهم .

أحبتي ... أفيدكم أنني تخرجت من جامعة الملك عبدالعزيز تخصص لغة عربية الفصل الدراسي الأول عام 1419 هـ وظللت أنتظر تعييني الذي أعلن في الصحف منتصف شهر رجب لعام 1420 في منطقة نجران وانطلقت مباشرة إلى هناك وكنت أراجع إدارة التعليم كل يوم بانتظار مسوغات التعيين التي لم تصل إلا شهر شعبان واستلمت خطابي وتوجهت إلى مدرستي في الصحراء تبعد عن نجران 70 كيلو مترا بتاريخ 2/ 8 / 1420 على بند 105 وقبل انتهاء العام تم تعييني على المستوى الثاني الدرجة الأولى وانتقلت إلى منطقة جيزان وهناك تم تحسين مستواي إلى المستوى الثالث الدرجة الأولى وبعد مضي قرابة سبع سنوات تم تحسين مستواي إلى الرابع .

المهم راتبي الآن 11788,3 المستوى الرابع الدرجة التاسعة في حين استحقاقي لذات المستوى الدرجة 11 , وقد علمت من أحد زملائي الذي نقل إلى جدة بعد سنتين من التعيين أن كل الذين يعرفهم من زملائنا من دفعة 20 وموجودون في جدة قد استلموا مبالغ تفوق الأربعين ألف ريال تعويضا عن الخطأ في تعيينهم على بند 105 أنا في منطقة جيزان وبقية الذين أعرفهم ممن عينوا في ذات العام لم نستلم أي شيء , لذا أرجو من الزملاء دفعة 20 الإفادة , ومن الإخوة القائمين على المنتدى التوجيه .

2. فيصل الجهني

فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    أخي الكريم
    أولا ان كانت شهادتك بكالوريوس جامعي + تربوي فتستحق الدرجة الثامنة من المستوى الخامس أي 11798 اي لا تفرق عن راتبك سوى 10 ريالات
    ثانيا
    دفعة 1420 تم تعيينها في 21/5 على بند 105 تم تعديلنا للمستوى الثاني درجة اولى في شهر 11 من نفس السنة وهنا بدأ الفرق بين أهل اللغة العربية والرياضيات وبقية التخصصات التي تم تحسينها مؤخرا لتتساوى معنا وأعطوا فروقات تجاوزت الأربعين ألفا

الآن الوزارة لن تعترف لدفعتنا بأعلى مما نحن عليه المستوى الخامس درجة 8

اتمنى ان تكون الفائدة قد وصلت

تقبل شكري وتقديري

3. صادق

صادق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

2
    0
    0
    ‏2010-05-22
    شكرا لتفاعلك أخي الكريم هواوي .

سؤالي : لماذا لم أستلم أنا مبلغ الأربعين ألف ريال التي استلمها زملائي من نفس التخصص ونفس الجامعة ونفس تاريخ التعيين وإن كنت مستحقا لها فكيف أطالب بها .

شكرا مرة أخرى أرجو الإفادة .

4. فيصل الجهني

فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    الذين أخذوا الاربعين هم حملة البكالوريوس التربوي

فان كنت منهم توجه الى الشؤون المالية في الادارة التي تتبع لها وتقدم بشكوى رسمية ومن ثم خذ لها رقما وتاريخا لترفع بها شكوى أخرى للوزارة وستجد ان شاء الله الحل

5. النجم الساطع

النجم الساطع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

496
    0
    0
    ‏2009-02-21
    tesher
    اعتقد والله اعلم ان دفعة اللغة العربية والرياضيات ليس لهم فروقات ، اعتقد

6. ( ابو فيصل )

( ابو فيصل ) تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

79
    0