اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


نداء الى المسؤلين خاص بمعلمين 1417 هـ

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة تربوي واقعي, بتاريخ ‏2010-05-24.


  1. تربوي واقعي

    تربوي واقعي تربوي عضو ملتقى المعلمين

    119
    0
    16
    ‏2010-05-24
    معلم
    ليست المساواة باعطاء الدرجة فقط وانما المساواة باعطاء الدرجة والفروقات معا
    اذا اردنا ان نتكلم عن مساواة تعيينات الدفعات لنفس العام وذلك للاسباب التالية

    1- ان اول دفعة من عام 1417 اخذت فرقا بزيادة درجه عن بعض معلمين ثاني دفعة
    ودرجتين عن ثالث دفعة لمدة 15 عاما مع انهم جميعا متعينين بنفس عام 1417

    2- انا ممن عينو على المستوى الثالث عام 1417 ومعي زميل اخر بنفس القرار
    عين على المستوى الرابع بنفس الوقت ونفس القرار وهذا يخالف قولهم باختلاف قرارات التعيين
    بين الدفعات ومستعد لارسال صورة من القرار هنا اذا طلبتم نشره لتاكيد الكلام وحجه لمن قال
    ان الفروقات فقط لدفعة 1416 فقط كونهم عينو بقرار تعيين واحد.

    3- انه بالاصل نستحق اكثر من هذا وهو التحسين لجميع الدفعات بدرجات اضافيه حيث جميع
    دفعات 1417 ظلمو بعدم اعطائهم المستوى الخامس وكانت اعلى دفعة حصلت على الرابع في هذا
    العام وثاني دفعه على الرابع والثالث وحسنو بعد عام للرابع وثالث دفعة عينو على الثالث وحسنو
    بعد عامين للرابع وانه بالحق نستحق زيادة اكثر بالدرجات وكامل الفروقات لمساواتنا بمعلمين عام 1416

    4- ارجو من المسؤلين عدم ظلمنا مرتين الاول بعدم اعطائنا الدرجة المستحقة نظاما مثل معلمين دفعة 1416
    والثاني عدم اعطائنا حقنا بالفروقات لمساواتنا بمعلمين نفس العام اول دفعة فالمثل يقول ضربتين بالراس توجع
    ودمتم بود
     
  2. عيد العصيمي

    عيد العصيمي تربوي عضو ملتقى المعلمين

    60
    0
    6
    ‏2009-02-16
    معلم
    كلام سليم 100%

    صورة مع التحية للوزير حفظة الله
     
  3. ولد النباهين

    ولد النباهين عضوية تميّز عضو مميز

    3,387
    0
    0
    ‏2009-02-10
    معلم
    الله يحق الحق ويظهره ، ويمحق الباطل وأهله


    ولا يولي على المسلمين إلا خيارهم وأن يصلح البطانة
     
  4. ابوياسر511

    ابوياسر511 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    53
    0
    0
    ‏2010-03-30
    التربوي الواقعي تحية طيبة واتمنى أن تحتفظ بهذا القرار وعندما تعلن نتائج اللجنة الموقرة والتي سمعنا إنها على طاولة الوزير وفي حالة عدم ذكر الفروقات نتمنى أن تنشر ذلك في الصحف ونشهر في هذه الوزارة التي تقف في وجه موظفيها بعكس الوزارات الأخرى والله إنه اصبح من الخزي والعار أن ننتمي إلى هذة الوزارة