اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


السبت المقبل تنظر المحكمة في شكوى الأحمد على وزارة التربية والتعليم

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة شرحبيل, بتاريخ ‏2010-05-26.


  1. شرحبيل

    شرحبيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,337
    6
    38
    ‏2008-02-07
    معلم
    قال يريدون أن تكون المرأة سكرتيرة وفريق كرة قدم وطائرة وسلة نسائي
    الشيخ الأحمد : الاختلاط بوابة الفساد ومن يروجون له "خونة ومنافقون"

    [​IMG]

    أحمد البراهيم - سبق - الرياض : علمت "سبق" أن الدعوى المرفوعة من عضو هيئة التدريس بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الشيخ الدكتور يوسف الأحمد ضد وزارة التربية والتعليم ضد دمج الصفوف الأولية في المدارس للبنين والبنات, ستنظرها المحكمة يوم السبت المقبل, وقد شن الدكتور الأحمد ليلة أمس هجوما شديدا على من وصفهم بـ" خونة الله ورسوله ممن يروجون للاختلاط ".


    وقال خلال محاضرة له بجامع الشيخ عبد العزيز بن باز بالعريجاء ضمن سلسلة المحاضرات التي ينظمها الجامع وتشرف عليها وزارة الشؤون الإسلامية، إن الاختلاط هو البوابة الرئيسية لفساد المجتمع .


    و خاطب الأحمد الحضور : لماذا الاختلاط ولماذا يحرص المنافقون عليه؟. ثم قال ان " ذلك كله يصب في اتجاه تغريب المرأة وإفساد عقيدتها ودينها .. هذا هو ما يريدونه من فرض الاختلاط وتأنيث الوظائف ليصبح ذلك واقع في الجامعات والمدارس والأسواق والمستشفيات".


    وأضاف أن ما يجري وراءه هؤلاء المنافقون هو تغيير "الإسلام "و تبني "الإسلام الأمريكي المودرن" اللين للوصول إلى مطالبهم من هذه الجوهرة المصونة ؛وأنهم دائماً يسعون السعي الحثيث للفساد حيث يريدون تخليص هذا البلد من الحكم بالشريعة إلى دين الحرية المطلقة لشخصية الفرد بحيث لا يحتكم الى دين بل الى قوانين يأخذونها من الغرب يبدلون بها دين الله ".


    وذكر أن هناك فئة من الناس تبحث عن الاختلافات والأقوال الضعيفة في الكتب ليبرروا الاختلاط و إرضاع الكبير ( ...) منهم من يستهزئ بالعلماء والدعاة ورجال الحسبة ومقصدهم الأساسي هو إسقاط هذا الدين وهذه الشريعة".


    و قال :" هؤلاء هم المنافقون أعداء الدين وهؤلاء النكرات هم من يأتون ليستهزئوا بالرسول عليه الصلاة والسلام وأم المؤمنين عائشة رضي الله عنها ..يريدون ان نتنازل عن ديننا لإرضاء الكفار".


    وتابع الشيخ الأحمد قائلا إن هناك من يطالب بتوظيف المرأة في المحلات التجارية لبيع ما يخص النساء لكنه يتجاهل أن ذلك سيتم بين محلات الرجال وقد كتب شيوخنا في ذلك وكتبت أنا شخصياً الى وزير العمل بان ذلك عمل جميل ولكن لابد ان يكون ذلك في مكان مخصص بالكامل للنساء ولايوجد معهم رجال بحيث يصبح المحلات جميعها يعمل بها نساء ولايوجد بينهن رجل ولكنه لم يوافق على ذلك ورفض المقترح لأنه لم يتناسب معهم .


    وذكر الأحمد أن توظيف المرأة لابد ان يكون بشروط ان تكون محجبة وغير متزينة ويكون هناك ضوابط لذلك لكن ما يريدونه مع مرور الزمن هو أن يسقط الحياء والحجاب والستر ليكون الاختلاط والفساد الذي يريدونه لفساد المجتمع.


    و تابع أن " هناك من يريدنا مثل الكفار والغربيين ومع أن في الغرب الأمر مفتوح إلا أن أكثر قضايا الاعتداء والتحرش يقع في الأماكن التي يكثر فيها الاختلاط كالمستشفيات والجامعات وغيرها ".


    و أشار فضيلته إلي أن طرح هذه القضايا التي حلت بالأمة هو "ابتلاء من الله وهو صراع بين الحق والباطل ويجب علينا وجوباً الوقوف مع الحق ومناصرته ضد الباطل الذي يدعون إليه وعلينا الامر بالمعروف والنهي عن المنكر مع الصبر في ذلك والاحتساب وانه لابد على كل مسلم ومسلمة ان يقوم بكل ما أمر الله ورسوله صلى الله عليه وسلم."


    وذكر أن أحد الصحفيين يقول أن بعض الصحفيين العاديين الذين لا يمسون الدين بشيء ، أنهم لما تعرفوا على بعض السيئين من الصحفيين أصبحوا يكتبون بقضايا تهدم الشريعة .


    و رأي الشيخ الأحمد أن " الخونة الذين يريدون أن تكون المرأة سكرتيرة عند المدير وأن يكون هناك فريق كرة قدم وطائرة وسلة نسائي هؤلاء الخونة يخونون الله ورسوله ويخونون المجتمع والوطن ."


    و أوصى فضيلته المذبذبين والمنافقين أن يتقوا الله وأن يراجعوا حساباتهم مع أنفسهم ويتذكروا القبر وظلمته والنار وحرارتها ، وأنهم موقوفون أمام الله ، وأن الدنيا فانية .
     
  2. الجـنـوبــي

    الجـنـوبــي عضوية تميّز عضو مميز

    14,081
    0
    0
    ‏2009-12-17
    معلم
    حفظ الله شيخنا وبارك فيه وكثر من امثاله

    ولا تزال الامه في خير ما دام فيها مثل هذا الرجل

    دمت اخي كما تحب
     
  3. nbdalamal

    nbdalamal مراقبة عامة مراقبة عامة

    2,797
    1
    38
    ‏2009-07-02
    حفظه الله وبارك فيه هذه الخطوة مطلوبة من كل شخص يحمل في قلبه غيرة على الدين
     
  4. الطالع

    الطالع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    31
    0
    0
    ‏2009-05-05
    معلم
    سبحان الله مازال بيننا اهل الخير وأناس عندهم غيره