اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ظلمت معلمه الحكومى وظفرت بها معلمه الاهلى

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ام محمدA, بتاريخ ‏2010-05-27.


  1. ام محمدA

    ام محمدA تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    464
    0
    0
    ‏2009-06-10
    معلمه
    معلمه تعينت شهر شوال عام 1430 راتبها الأساسي 11445لأنها مدرسه في الاهليه لمدة 10واحتسبت لها الخدمه
    وحنا عاملين في الدوله لم تحسب لم احسد تلك المعلمه ولكن ظلمت في بلد العدل اين عقول من وضع هذا الماده 18 كيف ينام غرير العين وكل معلم يتحسب على تلك المظلمه التى لن تتنهى الأباخذ حقوقنا
    ا لااقول لشخص قد تقوى على ضعفي ولم يخش رقيبه
    خبات له سهاما الليالى ارجو ان تكون له مصيبه
     
  2. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    حسبي الله ونعم الوكيل
     
  3. عطر الكون

    عطر الكون مراقبة إدارية مراقبة عامة

    15,600
    8
    0
    ‏2009-01-17
    كل يوم نتعلم شيء جديد
    حسبي الله ونعم الوكيل
     
  4. hmh023

    hmh023 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    413
    0
    0
    ‏2009-01-11
    معلم
    لاحول ولا قوة الا بالله
    فعلاً شي محبط جدا
    الله المستعان
     
  5. محمد موسى

    محمد موسى عضوية تميّز عضو مميز

    755
    0
    16
    ‏2009-03-08
    ذكر
    معلم كيمياء
    الحل في الدرجة المستحقة... حسبنا الله ونعم الوكيل ...
     
  6. قربطوال

    قربطوال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    814
    0
    0
    ‏2009-03-17
    معلم
    حسبي الله ونعم الوكيل


    اللهم عليك بمن ظلمنا
     
  7. أم الفهود

    أم الفهود طاقم الإدارة مراقبة عامة

    2,624
    0
    0
    ‏2009-11-06
    مشرفة تربويه في قسم رعاية الموهوبات
    عزيزتي ام محمد وزارتنا تتعامل معنا من منطلق المثل اللي يقول (تمر قصرانا حلو) يعني سنوات الخدمة في مدارس الحكومة على بند 105 ماتحسب مع انها اغلب المعلمات اللاتي تم تعينهن على هذا البند تغربنا سنوات عديدة ومعلمات المدارس الخاصة تم تعينهن في داخل المدن يعني قمة التناقض في وزارتنا الموقرة ولايعني ذلك انني ارفض احتساب سنوات الخدمة في المدارس الخاصة بالعكس معلماتها اخوات وعزيزات ويستاهلن
     
  8. البند105

    البند105 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    370
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلمه
    تعودنا ....انا معلمه من عهد الديناصورات واليك بياناتي
    التعيين عام القراده 1419
    المستوى الخامس
    الدرجه الخامسه
    الراتب 9800
    يعني
    احسبيها عاد وياقلبي لاتحزن
     
  9. دفعة 25

    دفعة 25 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    73
    0
    0
    ‏2010-05-01
    يا ناااااااااااااااس لو نتفق ونطالب بالدرجة المستحقة فقط كان عطوناها

    بس انتوا تبغون حقكم على داير المليم

    تبون الدرجة والفروقات هذي صععععععععععبه حيـــــــــــــــــــــــــل