اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ما " أوعدك " إلا بوفا و قلب مراده : يسعدك ،!

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة ناصر الرحيل, بتاريخ ‏2010-05-27.


  1. ناصر الرحيل

    ناصر الرحيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    ‏2009-01-16
    معلم
    بالله ، قل لي :
    وش بلى قلبك " أبكم "
    ما يسمع إلا كلمةٍ هو [ يبيها ] ,!

    .*

    تدري وش اللي حز في خاطري حيل ؟
    انك قدرت تخون . . و أنا أشوفك
    و إلا " الجفا " و الصد و كثر البهاذيل
    أقدر أرقعها . . . / بكثرة ظروفك ,!

    .*

    لما تجيني يوم . . و تروح . . كم يوم
    و شلون [ أصدّق ] قلبك ، إنّي في باله ؟

    .*

    ألا يا صاحبي عاذرك ، ما دام إنّه كلام و فات
    [ رميته ] . . و لا تدري عن اللي ثار بأعماقي ,!

    .*

    ما يتبع هروج السفيه بذمتي غير السفيه
    يعني على راي المثل : [ أعمى يقوده إمعه [​IMG] ] ,!

    .*

    رجع بعد الندم يسأل و يستفسر عن / جروحي
    ضحكت و قلت له : طابت ، أغيظ بضحكتي روحه
    أرد بطابت / و تفضح كذبتي . . . روحي
    أنا أضحك له و هي تحلف : [ قسم بالله مجروحة ] ,!

    .*

    أضحك و أنا أدري داخل القلب نيران
    و من حر مافيني أزيد الإبتسامة ,!

    .*

    يا قلبي كم أنوّه ؟
    . . . . . . . . . . و لا ينفع التنويه
    وشوف النتيجه :
    . . . . . . . . صاب الإحساس ما صابه ,!

    .*

    أنا و قلبي تعاندنا
    أنا صابر
    و هو : مشتاق
    يمين الله
    و هو قلبي
    تمرّ أحيان : ماطيقه [​IMG][​IMG] ,!

    .*

    قبل نبعد . . ،
    كنت أحسب البُعد في الدنيا
    ~|| المسافة [​IMG] !

    .*

    غيب | عااادي / هذا مو شي جديد
    إحنا . . خلقه . . يا مقاطعني / بعاد [​IMG] ,!

    .*

    كل النهايات البداية . . وَ أحلى البدايات النهاية
    و كلنا رغم القساوة الظاهرة : نبكي قدّام المراية [​IMG] ,!

    .*

    عجزت أفسر كيف أنا " محتاجك "
    و تعبت أمثل إني في غيابك : بخير

    .*

    شفتي الوطن يا " توأم الروح [​IMG] " وش كبره ؟
    " يضيق " فيني ، بعد هجرك مساحاته ،!

    .*

    تدري وش معنى " تضيق الوسيعة " ؟
    معناتها إني بين [ ميّت و مِحتاج ]
    و إن الثواني ما تعدي . . سريعة
    و إني عجزت ألقى مع العالم
    . . . . . علاج !

    .*

    و إن قلت عطني يدينك ودّي أشربها
    خذني على قد عقلي و : اسكب يدينك [​IMG] ،!

    .*

    و إفترقنا . .
    و إبتسم فمَ العذول
    و إنقتل حلم صغير
    و ماتت بفرقاك : [ ط ف ل ة ] [​IMG] ،!

    .*

    صدق " 40 " من الشبه يخلق الله
    . . . إلا انت " 1 " دون " 39 "
    من يشبهك يا مالك القلب كله ؟
    من يشبهك ياسيد كل الملايين
    " 1 " و طير خافقي من محله
    و شلون أجل لو فيه " 39 " [​IMG] ؟

    .*

    لا صرت أدوّر للأمل . . . أيام : ما فيها جفا
    قل لي : وش أسوّي لصبرٍ كلمته " ربك يعين "
    عطني مبرّر للضياع . . . / و همّي اللي ما غفا
    و الضيقة اللي كل ما أخفيتها : ترجع تبين [​IMG][​IMG] ،!

    .*

    تعال شفني لا ابتدى الليل و أيقنت
    اني بعيش الليل . . . وحدي " بدونك "
    أضغط على [ الفارة ] و أطقطق على النت
    أقرا قصيد الناس . . . و أذكر عيونك [​IMG] ،!







    [SIZE=+0].*[/SIZE]​

    سفر . . . سفر . . . سفر . . .

    للليل . . / للجرح القديم ،
    للذكريات و للسهر

    للبرد . . / الثلج . . / المطر
    خذني إذا ودك تروح

    محتاج بالحيل : لسفر

    الدمعه بعيوني جواز
    و جروحي " تأشيرة سفر "

    [​IMG]

    .*


    كيف أبين لك غلاك ؟
    و كيف أوصل لك كلامي ؟
    و الحيا قاطع طريق و لهفتي صوبك قوافل [​IMG] ،!

    .*

    تدري وش " أكبر " جرح ما يقواه صدري ؟
    جرح السنين اللي عطت غيري : مكاني ,!

    .*

    وين أودي " وجه صبري "
    عنك يا وجه [ الحنين [​IMG] ] ؟

    .*

    أنا لا ضاقت بي الدّنيا تجيني حالة [ ا س ت ه ب ا ل ]
    . . . . . . . أشوف الأرض فوق الغيم و الأوزان مختلة ,!

    .*

    أذكر : أنا قبلك كنت فاقده حاجة
    لقيتها " فيك " و انت الحين : فاقدها [​IMG] ,!

    .*

    من عرفتك ما عرفت إلا الأمان
    و الا أنا قبلك أدور لي [ وطن [​IMG] ] ،!

    .*

    مسك كتفي وهو يهمس : تراني في غيابك صمت !
    و حضنّي و انفتح دفتر " دموع " من شهر مقري

    نزعت ايده . . و نفضت اللي بلبسي من " غبار " و قمت
    و خليت الذي يبكي ورا ظهري . . ورا ظهري ,!

    .*

    [ قلبي [​IMG] ]

    اللي بين . . كفينك : مماته
    ياخي هاته !

    ماني خايف من / نزيفه
    بس خايف من " شماتة "

    كيف لا مرّوا و قالوا :
    كل هذا النزف ليه ؟

    ويش أقول ؟
    . . | مات من حرصه عليه ؟

    ياخي هاته ،!

    .*

    ماهي بسيطة [ صدتك ]
    بس لا هنت ،

    إن شفتني في درب
    جنّب طريقه

    تراك مهما كنت . .
    أو كنت أو كنت

    عندي تساوت كلّها
    و بحريقة ،!

    يمكن عشاني طيّب شوي
    خمّنت :

    ان الغلط من شان عينك
    بطيقه

    بالعكس تغلط كان منّي
    تطمنّت

    أصدمك ؟ ممكن بس
    هذي الحقيقة

    مثل الغلا يوم اني بقلبك أمنت
    تجي أحاسيس " احتقارك " عميقة ،!

    .*

    على طاري هذاك الباب
    و جرح أقراب . .

    و دمعة / طاحت / تسولف
    من الضيقة و " أشق ثياب "

    أنا : ما أهاب ،!
    و قلبك ما " يهاب " الموت مثلي

    أجيك [ أحباااب ]
    تجي واحد شرب / فنجال قتلي

    أصك الباب
    . . . . . تفتح باب ،!

    تبيني للجروح أحكي :
    عن جروحي و عن روحي

    و أبكي ،!

    ليه ما أبكي ؟
    ما دامك [ للدموع أسباب ] ,!

    .*

    ما أبيك تستغرب ان صار الحزن هادي
    البعد واحد ولو تكثر : تفاصيله

    يا صاحبي لو ضحكت من الحزن عادي
    ما عاد باقي حزن يستاهل أبكي له [​IMG] ,!

    .*

    ان رحت . .
    تلقى لك من الناس خلان

    و ان جيت . .
    ماني قايل ويش جابك ؟

    أحيان أحس اني بحاجتك و أحيان
    من جد أحس اني بحاجة غيابك [​IMG] ,!
     
  2. §* [ شمـــوخ أنثى ]* §

    §* [ شمـــوخ أنثى ]* § عضوية تميز عضو مميز

    6,179
    0
    0
    ‏2010-05-22
    """"
    رووووووووووووووووعه من جد لامست احساس قلبي

    يعطيك الف عافيه
     
  3. ناصر الرحيل

    ناصر الرحيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    ‏2009-01-16
    معلم
    مريم

    الله يعاافيك على مرورك العسل
     
  4. عذبة المعاني

    عذبة المعاني مراقبة إدارية مراقبة عامة

    24,882
    40
    48
    ‏2009-01-10
    أنثى
    ..............
    [​IMG]
     
  5. ناصر الرحيل

    ناصر الرحيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    ‏2009-01-16
    معلم
    عذبة المعااني

    الله يعااافيك على مرورك الجميل

     
  6. عذب السجآيا

    عذب السجآيا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    190
    0
    0
    ‏2010-10-15
    معلم
    هنا كانت مساحة ..

    كان فيها لـ الحرف عزف !


    ابداع يا ناصر ..

    ما أجمل ذائقتك استاذي

    دمت هكذا


    عَـذب

     
  7. غيمة الباحة

    غيمة الباحة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    4
    0
    0
    ‏2011-05-10
    معلمة
    يا الله ما أجمــــــــــــــــل ماسطرت هنا كلمات راائعة تلامس أوتار القلوب
    قمة الابداع ومن أروع ما قرأت
     
  8. Saяah

    Saяah مراقبة إدارية مراقبة عامة

    6,980
    18
    38
    ‏2011-04-19
    معلمة
    الله يعطيك العااافيه