اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


دقت ساعة البدايه يامنتخبنا

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة فارس الزعيم, بتاريخ ‏2008-09-06.


  1. فارس الزعيم

    فارس الزعيم قــلم حــر عضو مميز

    2,161
    0
    0
    ‏2008-06-15
    حكومي
    [​IMG]

    مقدمــة :

    [​IMG]


    الأخضر السعودي صقور آسيا ..في مواجهة إيران
    بحثا عن الــ 3 نقاط ..,!

    هذا هو أقرب عنوان لأخضرنا السعودي وهو يواجه
    المنتخب الإيراني في مستهل إنطلاقة التصفيات الآسيوية
    المؤهلة لكأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا ..,!

    .
    .

    بقلوب وطنية ..,
    وبشعور أخضر خالص ..,
    تتجه الأنظار يوم السبت 6 / 9 / 1429
    إلى درة الملاعب
    ( استاد الملك فهد الدولي بالرياض )..,
    لتنتظر إعلان الحكم الإسترالي
    إنطلاق المواجه الكبرى والتي هي ( أقوى المواجهات )..,
    كيف لا والحديث هنا سعودي و إيراني

    بطاقة اللقاء :



    المكان :
    استاد الملك فهد الدولي بالرياض


    الزمان :
    السبت 6 / 9/ 1429


    الساعة :
    10.30 مساءا ً بتوقيت مكة المكرمة


    المناسبة :
    الجولة الأولى للمجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2010


    القنوات الناقلة :
    الرياضية السعودية ART سبورت 5
    وقناة الدوري والكأس وقناة أبو ظبي ..,



    المنتخبين السعودي والإيراني يقعان في المجموعة الثانية
    والتي تضم :


    المنتخب السعودي
    منتخب كوريا الجنوبية
    منتخب كوريا الشمالية
    منتخب إيران
    منتخب الإمارات

    لذلك المواجهة (لغة ملعب ستتحدث عنها
    ظروف الفريقين وواقع اللقاء بعد صافرة
    الحكم الإسترالي كاين ..,!
    والذي سيكون حكم الساحة لهذا اللقاء ..,!

    الأخضر السعودي ( صقور آسيا ) :


    يدخل اللقاء بظروف مكتملة ..,
    حتى في اسوأ الظروف للأخضر دائما كلمة أمام منتخب إيران ..,!
    وكيف والأخضر يعيش استقرارا .. بقيادة المدرب الوطني
    السعودي ( ناصر الجوهر )..,

    وبإكتمال العناصر تقريبا ..,!

    الأخضر في هذه التصفيات .. يعلم جيدا بأن التأهل لكأس العالم مطلب ومطلب مهم
    كيف لا وهو بطلا لآسيا ثلاث مرات ووصيف آخر نسخة من بطولة كأس آسيا ..,
    والمتأهل لكأس العالم لأربع مرات متتالية

    أعوام 1994 و 1998 و 2002 و 2006 ..!

    .
    .

    ظروف اللاعبين تجمع الخبرة بالحيوية .. ويبقى الإختيار الرسمي لقائمة الــ 18 لاعبا بيد المدرب ( ناصر الجوهر )..,!

    الأخضر إستعد جيدا في التشيك قبل أن يختتم معسكره الخارجي ويتجه لسويسرا لينهي بذلك إستعداده الخارجي ..,!
    والذي خاض فيها ثلاث نزالات قوية مع :

    منتخب البارجواي وانتهي اللقاء بهدف لهدف ..,!
    وليعود ويخسر أمام سامبدوريا الإيطالي بهدفين للاشيء ..,!
    وليختم الأخضر إستعداده بلقاء المنتخب القطري الشقيق في الرياض
    وينتهي اللقاء بفوز الأخضر بهدفين لهدف ..,!
    .
    .

    حصيلة الأيام الخضراء هي دعوات تنتظر المنتخب إن شاء الله ..,
    فاللقاء على أرض عاصمة الوطن ( لذلك ) القلوب والحضور
    كلها خضراء ..,!
    ودرة الملاعب ( استاد الملك فهد ) سينتظر الجمهور السعودي
    الوفي كما عودنا ..,!


    التشكيلة الخضراء المتوقعة إن شاء الله :

    حراسة المرمى : منصور النجعي

    الدفاع : أحمد البحري واسامة هوساوي ورضا تكر وحسين عبدالغني

    المحاور : خالد عزيز واحمد عطيف

    الوسط : عبده عطيف ومحمد الشلهوب

    الهجوم : ياسر القحطاني وسعد الحارثي


    الملامح الخضراء كتشكيلة قد تتبدل في آخر لحظة ..,
    وقد تتغير بعض الأسماء ولكن لإن إعتماد المدرب الوطني ناصر الجوهر
    خلال الفترةالأخيرة على بعض هذه الأسماء يجعل المتابع يتوقع وبنسبة
    كبيرة أن تكون هذه الأسماء حاضرة منذ بداية اللقاء ..,!



    المنتخب الإيراني
    لمنتخب القوي ..,
    والذي يعلم أن في حساباته ( لقاء صعب )..,
    خصوصا والمستضيف الأخضر السعودي واللقاء في الرياض ..,!

    يدخل بقيادة المدرب الإيراني ولاعبه السابق علي دائي اللقاء بمجموعة
    قوية ..,
    وأسماء قوية خصوصا في الإحتراف الخارجي خارج إيران ..,!

    فقد تبدل ( رتم الفريق الإيراني ) وأصبح يقدم كرة رشيقة وخفيفة بعكس
    السنين الماضية رغم قوته إلا أنه كان يعاني من ثقل في الفريق ..,!

    لذلك المنتخب الإيراني قد يفاجىء منتخبات المجموعة بإمتلاكه
    أسماء قوية ..,
    وخصوصا والمدرب ( علي دائي ) يراهن ..,!
    ولكن كلام الورق قد يتبدل خصوصا والمواجهة ضد الأخضر السعودي
    الصعب والعنيد والمتمرس لهذه النزالات ..,!


    لقاء كبير ومواجهة من العيار الثقيل ..,

    الصحافة الإيرانية والشارع الإيراني مازال يخاف من
    إنطلاقة اللقاء ..,!
    خصوصا والمدرب الإيراني يستبعد بعض الأسماء المعروفة
    والمؤثرة في الفريق ..,!

    ليستبدلهم بمجمعوة شباب هو يعقد عليهم الآمال ..,!



    .
    .
    مواجهة ستكون هي أقوى المواجهات في إنطلاق التصفيات الآسيوية
    لمونديال 2010 ..,!



    فمن سيبدأ بثبات نحو الإنطلاقة بحثا عن المونديال ..,!

    [​IMG]


    هذا ماسنعرفه مساء السبت 6/9/1429
    والذي نتمناه سعوديا إن شاء الله ..,

    قبل الختااااااااااااااااااام

    [​IMG]

    ياسر مدرب ايران يقول انك مهاجم عادي ان شاء الله انك تثبت العكس
     
  2. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    بالتوفيق يالاخضر

    .. فارس الزعيم ..

    يعطيك العافية على الخبر

    :)
     
  3. تداعيات كاتب

    تداعيات كاتب عضوية تميّز عضو مميز

    863
    0
    0
    ‏2008-08-10
    موظف حكومي
    كلنا معك يالأخضر

    ويعطيك العافيه يافارس الزعيم على نقل تفاصيل المباراة

    وبالنسبه لقولة مدرب المنتخب الإيراني أن ياسر لاعب عادي

    انا اتوقع ان المدرب الايراني بقناعة نفسة يعرف ان ياسر لاعب خُرافي ومن الدرجه الاولى

    واللي قالة مجرد كلمات المقصود منها الإحباط من معنوية ياسر ومحاولة تشتيت ذهنه قبل المباراة

    فكثير مانسمع عن الحروب الباردة ..وهذا التصريح يدخل فيها ​


    وعلى قولة المثل أعطني ياسر وأرمني في الملعب
     
  4. فارس الزعيم

    فارس الزعيم قــلم حــر عضو مميز

    2,161
    0
    0
    ‏2008-06-15
    حكومي
    اللولو المكنون

    انين الحزن

    شرفني مروركم وبالتوفيق للاخضر
     
  5. سلطان الشريف

    سلطان الشريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    5,093
    1
    36
    ‏2008-01-03
    معلم
    حقيقة موضوع متعوب علية . وقراءة انسان خبير وكاتب كبير .يستحق الثنى . والمعذرة لم اشاهد الموضوع في السابق .الف شكر فارس الزعيم .