اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


رسالة من الزوجة «سأغلق الجوال والأبواب بعد الـ11 ليلا، مع الرجاء بعدم الإزعاج».

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة معلم من الخبر _ 1417, بتاريخ ‏2010-05-29.


  1. معلم من الخبر _ 1417

    معلم من الخبر _ 1417 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,218
    0
    0
    ‏2009-10-05
    معلم
    رسالة من الزوجة «سأغلق الجوال والأبواب بعد الـ11 ليلا، مع الرجاء بعدم الإزعاج». والنتيجة نام الزوج في الشنطة

    [​IMG]



    متابعات- عكاظ(ضوء): اضطر مواطن إلى استخدام صندوق سيارته الخلفي مضجعا لنومه، إبان رفض زوجته استقباله في منزلها، نظير تأخره عن موعد الدخول الذي حددته سلفا بالحادية عشرة ليلا.
    وكان الزوج ماجد محمد (51 عاما) الذي تقاعد أخيرا من عمله، أعاد علاقاته مع أصدقائه القدامى وظل يسهر معهم إلى وقت متأخر من الليل في مقاهي واستراحات محافظة الأحساء.
    بيد أن الزوجة تذمرت من تأخر زوجها المتكرر، وأرسلت له رسالة نصية أثناء سهرته، ذكرت فيها «سأغلق الجوال والأبواب بعد الـ11 ليلا، مع الرجاء بعدم الإزعاج».
    وأوضح الزوج أنه فوجئ بتنفيذ زوجته تهديدها، إذ لم يجد بدا من النوم في سيارته، وخلص إلى القول مازحا «الآن أصبحت أكثر قناعة بالمثل القائل: وراء كــــــــــــــــــل رجل عظيم؛ امرأة».


    [​IMG]
     
  2. ولد النباهين

    ولد النباهين عضوية تميّز عضو مميز

    3,387
    0
    0
    ‏2009-02-10
    معلم
    ظاهرة يجب الانتباه لها ، فإن لزوجتك عليك حق

    خيركم خيركم لأهله
     
  3. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    هههههههههههه


    اقرب مسلخ
    والله حقه هو ومن ع شاكلته


    الخطا لا يعالج بخطأ
    وبعدين الرجال عمره 51 يعني انتهى عمره الافتراضي

    ومتقاعد احمدي ربك يفكك من قلقه

    طفواللمبات
    سكتي وراعينك
    لا تسكروا الباب بقوة
    ناموا الساعة صارت عشر
    ويصحيك من صباح الله خير



    هذا اذا اعتبرنا الخبر صحيحا وليس فبركة اعلامية
     
  4. nbdalamal

    nbdalamal مراقبة عامة مراقبة عامة

    2,797
    1
    38
    ‏2009-07-02
    كفو والله
    في هذا العمر من المهم تواجد الرجل في البيت الذي أصبح يحوي شباب وفتيات مراهقين لابد من مراقبة تصرفاتهم والعناية بهم وقد يوجد شباب في بداية حياتهم الزوجية محتاجين لتوجيهات والدهم ونصحه
    وحتى الزوجة هي الآن تقدم بها السن تريد من يؤنسها في وحدتها ويشعرها بأهميتها
     
  5. معلم من الخبر _ 1417

    معلم من الخبر _ 1417 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,218
    0
    0
    ‏2009-10-05
    معلم
    مع الاسف هذا خروف وليس رجل
    المفروض ينام في الزريبة وليس في شنطة السيارة
    راح زمن الرجاجيل ما بقى غير زمن الدراويش يا طير يلي
     
  6. نغم ح ـساس

    نغم ح ـساس عضوية تميز عضو مميز

    8,597
    9
    36
    ‏2009-05-06
    معلمة ريآض أطفآل ~
    يا حسافة راحت هيبة الرجاجيل

    لهالدرجة مرعوب منها