اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


البحرية الاسرائيلية تعترض سفن المساعدات الانسانية المتجهة الى غزة وتقتل العشرات

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة بدر البلوي, بتاريخ ‏2010-05-31.


  1. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    114
    63
    ‏2008-01-03
    قتلى وجرحى ركاب السفن
    افاد مراسلنا في قطاع غزة ان الزوارق الحربية الإسرائيلية تعترض طريق السفن المساعدات الانسانية المتجهة الى قطاع غزة في المياه الدولية وتنادي عليهم بمكبرات الصوت.
    كما اكد مصدر إعلامي في هيئة الاغاثة الانسانية التركية أن قوات البحرية الاسرائيلية بدأت تضايق القافلة البحرية التي بدأت تتجه نحو سواحل غزة في محاولة لكسر الحصار المفروض على المدينة.
    ولم يوضح المصدر نوع تلك المضايقات غير أن إسرائيل بدأت التحرك على بعد نحو سبعين ميلا بحريا من سواحل غزة.
    وكانت القافلة التي تضم ست سفن وتحمل 600 متطوع قد غادرت الموانىء القبرصية بعد ظهر الاحد ومن المقرر ان تصل الى ميناء غزة ظهيرة الإثنين.
    استعدادات وتتواصل الاستعدادات في قطاع غزة لاستقبال القافلة التي تسعى لكسر الحصار الإسرائيلي المفروض على القطاع.

    وكانت اسرائيل قد حذرت من أنها ستستخدم القوة لاعتراض القافلة وترحيل الناشطين الموجودين على متنها، وقال المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي مارك رجيف إن الناشطين رفضوا عرضاً إسرائيلياً بنقل المساعدات إلى غزة.
    وعلم مراسل بي بي سي أن إسرائيل اتصلت لأول مرة منذ دقائق بالأسطول وأبلغت القائمين عليه بأنهم سيواجهون مشكلة لو أصروا على مواصلة الرحلة إلى غزة.
    وقال رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار جمال الخضري "كان من المفترض ان تصل ثماني سفن ولكن بعد تعطل سفينتين من المقرر ان تصل ست منها فقط".
    وتمكن عدد من البرلمانيين الاوربيين من الالتحاق بالقافلة، بعد ان كانت السلطات القبرصية قد منعت التحاقهم بالقافلة عبر موانئها.
    واوضح الخضري ان "مئة قارب فلسطيني سينطلق .. من ميناء غزة الى عرض البحر لاستقبال أسطول الحرية في عرض البحر".
    لدينا كل العزم والارادة السياسية لمنع هذا التحرش ضدنا .. اعتقد اننا مستعدون مهما كان الثمن لمنع هذا التحرش
    افيجدور ليبرمان وزير الخارجية الاسرائيلي


    وبدوره طالب اسماعيل هنية رئيس الحكومة المقالة والقيادي في حركة حماس السبت المجتمع الدولي بمساندة السفن المتجهة الى غزة.
    وقال هنية في كلمة خلال حفل افتتاح مرفأ الصيادين في غزة بعد تجهيزه لاستقبال السفن "نطالب اليوم المجتمع الدولي والمؤسسات الدولية واحرار العالم ان يقفوا الى جانب القافلة وان يتصدوا لعربدة الاحتلال في البحر وان يقفوا مع اهل غزة".
    واضاف هنية "الحصار سوف يكسر إن وصلت هذه القافلة الى غزة، إن وصلت القافلة فسيكون ذلك نصرا لغزة ومن في القافلة"، وتابع "ان تعرض لها الصهاينة ومارسوا الارهاب فهو نصر لغزة والقافلة لانها الفضيحة السياسية والاعلامية الدولية وستحرك من جديد قوافل اخرى لكسر الحصار".
    "ضبط النفس"

    http://www.youtube.com/watch?v=lZh9fTGg9wU&feature=player_embedded
     
  2. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    114
    63
    ‏2008-01-03
  3. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    114
    63
    ‏2008-01-03
    15 قتيل تركي ..
    اسرائيل تقول ان هناك 19 قتيل

    لعن الله اليهود ..
     
  4. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    114
    63
    ‏2008-01-03
    عاجل/ أحفاد محمد الفاتح في تركيا يحطمون سفارة اليهود ورعاياها يهربون كالجرذان

    المصدر بناء الفكر والثقافة
     
  5. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    114
    63
    ‏2008-01-03
    خبر : تحمل سفن الأسطول أكثر من 10 الاف طن من المساعدات الطبية ومواد البناء والأخشاب و100 منزل جاهز و500 عربة للمعوقين.

    خبر:

    جامعة الدول العربية تدعو لاجتماع طارئ غدا لبحث المجزرة الإسرائيلية على أسطول الحرية


     
  6. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    114
    63
    ‏2008-01-03
    اغلب المصابين أصاباتهم فوق المتوسطة ويوجد اصابات في الرأس
    اللهم أشفهم ..

    المصدر
    العربية
     
  7. نايف البلوي

    نايف البلوي تربوي مميز عضو مميز

    2,680
    0
    0
    ‏2009-05-19
    موظف حكـومي
  8. نايف البلوي

    نايف البلوي تربوي مميز عضو مميز

    2,680
    0
    0
    ‏2009-05-19
    موظف حكـومي
    أسأل الله الواحد الأحد الفرد الصمد أن ينصر إخواننا المسلمين في شتى بقاع الأرض
    وأن يرينا في أعدائهم عجائب قدرته ~ وحسبنا الله ونعم الوكيل
     
  9. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    114
    63
    ‏2008-01-03
    صور من حفل انطلاق السفن من إسطنبول
    [​IMG]
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
    [FONT=Times New Roman, Times, serif]قوات الاحتلال تقتل عشرين متضامناً على متن سفن أسطول الحرية وتصيب العشرات بعد اعتراضها في عرض البحر
    [/FONT][FONT=Times New Roman, Times, serif]أصيب عشرة جنود إسرائيليين[/FONT]
    [FONT=Times New Roman, Times, serif]قوات الاحتلال تقتل عشرين متضامناً على متن سفن أسطول الحرية وتصيب العشرات بعد اعتراضها في عرض البحر[/FONT]
    [FONT=Times New Roman, Times, serif][/FONT]
    [FONT=Times New Roman, Times, serif]غزة- البيادر السياسي:ـ[/FONT]
    [FONT=Times New Roman, Times, serif]استشهد فجر اليوم ما لا يقل عن 15 متضامناً على متن سفن أسطول الحرية القادم إلى غزة بعد اعتراض قوات البحرية الإسرائيلية للسفن عرض البحر، ومن جهتها : اتهمت "الحملة الأوروبية" إحدى الجهات المنظمة لأسطول الحرية قوات الاحتلال بارتكاب "مجزرة" في سفن أسطول الحرية، وأعلنت الحملة الدولية أن قوات الاحتلال تقوم الآن بنقل سفن أسطول الحرية إلى ميناء أسدود، وأعلن التلفزيون الإسرائيلي أن15 شخصا على الأقل قتلوا وأصيب العشرات بجراح من بينهم الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل المحتل، بعد أن هاجمت قوات إسرائيلية بحرية وكوماندوز وقصف من الجو، أسطول سفن الإغاثة المتجهة إلى قطاع غزة، في الساعة الرابعة من فجر اليوم الاثنين، أثناء وجود السفن الست على بعد 20 ميل من مياه غزة، في المياه الدولية، وما زالت القوات الإسرائيلية بقيادة البحرية متواصلة بعمليتها على السفن.[/FONT]
    [FONT=Times New Roman, Times, serif]وقد وصل إلى المستشفيات الإسرائيلية 10 جنود أصيبوا خلال اقتحامهم سفن الحصار بينهم إصابة خطيرة بعد تعتيم إسرائيلي عن الإصابات لعدة ساعات.[/FONT]
    [FONT=Times New Roman, Times, serif]ومن جهتها أعلنت الإذاعة الإسرائيلية أن الشرطة الإسرائيلية أعلنت حالة من الاستنفار القصوى في المدن الفلسطينية في الداخل المحتل، وتم استدعاء أعداد كبيرة من أفراد الشرطة ووضعهم على أهبة الاستعداد تحسبا لاندلاع مظاهرات وعمليات احتجاج، وبدأت مصلحة السجون الإسرائيلية بعمليات استعداد واسعة لاستيعاب من سيتم نقلهم إلى المعتقلات الإسرائيلية، من بين المتضامنين الأجانب.[/FONT]
    [FONT=Times New Roman, Times, serif]وكانت إحدى السفن المشاركة في القافلة قد بثت نداءات استغاثة داعية جميع السفن القريبة منها إلى مساعدتها. [/FONT]
    [FONT=Times New Roman, Times, serif]فقد منعت القوات الإسرائيلية سفن الإغاثة المتوجهة إلى غزة في إطار ما يعرف باسم "أسطول الحرية" من إكمال خط سيرها باتجاه شواطئ القطاع وهاجمتها، وتقوم بجر السفن إلى ميناء أسدود.[/FONT]
    [FONT=Times New Roman, Times, serif]وقد اقتربت الليلة الماضية 3 سفن تابعة لسلاح البحرية الإسرائيلية من السفينة التركية التي تقود القافلة الدولية وحذرت إياها من مغبة الاقتراب من القطاع.[/FONT]
    [FONT=Times New Roman, Times, serif][/FONT]
    [FONT=Times New Roman, Times, serif][/FONT]
     
  10. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    114
    63
    ‏2008-01-03
  11. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    الدولة المارقة إسرائيل
    لن تحاسب بفعلتها النكراء
    وكأن دماء غيرها ماء ودماءهم دماء

    وسننتظر الرد العربي المخجل الذي لن يزيد عن الشجب ...
     
  12. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    114
    63
    ‏2008-01-03
    كفى سكوتاً على الظلم .. أوقفوا المفاوضات أيها الحاكمون!



    العربدة الصهيونية لا تقف عند حدٍّ، والتطرف الأعمى لا يبالِي بأرواح الأبرياء، ومتى تعوَّدنا من هؤلاء المغتصبين إلا الاستخفاف بالدم، والاستهانة بالحياة البشرية والاحتكام إلى منطق البطش والقوة.

    إنّ العدوان السافر على أسطول الحرية الذي يحمل راية المساعدة الإنسانية، وينتظم العديد من الأحرار في العالم بمختلف بلدانهم ودياناتهم، لهو عدوان على الإنسانية ذاتها واستهتار بالقيم التي عاش الناس وماتوا من أجلها.

    وإسرائيل تعبر بذلك عن الهلع والخوف من مستقبلها والإحساس المتزايد بالهزيمة؛ فالذئب أعدى ما يكون جريحًا، ولله الأمر من قبل ومن بعد.

    لقد وجدوا أن الهجوم على غزة زادهم عزلة عالمية ووسع دائرة الكراهية لهم، وإن اغتيالهم للمبحوح فضح أساليبهم الدنيئة واستهانتهم بالأنظمة وعدم إقامتهم وزنًا لأي اعتبار، وها هم يقدمون على هذا العمل الحقير غير آبِهين بقيمة إنسانية ولا خائفين من أحد، والله لهم بالمرصاد.

    لا نتوقع أن يتنادى حكامنا لغضبة إسلامية تعيد الحق إلى نصابه، ولم نتعود هذا خلال فترات التعسف والظلم والعدوان الطويلة، خاصة مع الانحياز الرسمي الأمريكي لصالح أمن إسرائيل مهما كانت جرائمها.

    كلّ ما نتمناه من حكامنا أن تتضامن مع شعوبها، وأن تسمح لغضبتها أن تصل إلى أسماع الغافلين، وأن تعبر عن رفضها للظلم الذي يحيق بإخوانها وأبنائها وبناتها في فلسطين، وأن تتجاوب مع نزيف الدماء، وأنَّات الثكالَى ودموع اليتامى.

    وكل ما نتمناه أن يجدوا جرأة ليعلنوا وقف المفاوضات مع العدو الغاشم وسحب جميع المشاريع التصالحية وسدّ طرق التواصل السياسي والتجاري مع دولة الاحتلال.. ولندع لأجيال المستقبل أن تنجح فيما فشلنا نحن فيه.

    إنّ العجز عن هذا القدر من الاجتماع لهو مدعاة للتساؤل!

    إنّ إقدام الحكومة اليمينية الصهيونية على استخدام السلاح في مواجهة هبة إنسانية لهو دليل على الضعف والتراجع والهلع الذي يرسم سياسة الكيان الصهيوني، والخوف كثيرًا ما يعمي الإنسان عن مخاطر ما يفعل، وسنن الله ماضية في هؤلاء المجرمين، فإذا لم يجدوا من يحاربهم بالسلاح فسيجدون من سنن الله الكونية وحكمته في أعدائه المجرمين ما ينخر فيهم من داخلهم، ويلحق بهم الهزيمة من حيث لم يحتسبوا كما ذكر ذلك في كتابه الكريم.

    وها هو "الرعب" الموعود يظهر جليًا بغير مواربة { وَقَذَفَ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ } إنها الهزيمة النفسية؛ فاعتبروا يا أولي الأبصار.

    نعم لتتحدث وسائل الإعلام وليصرخ القادرون ولتعرض المواقع الإلكترونية الحدث ساعة فساعة، وأدعو العلماء والدعاة والإعلاميين إلى مواكبة الحدث والتغطية الإعلامية الناجحة التي تفضح القرصنة الصهيونية.

    وليكتب الأدباء والشعراء والكاتبون مقالات الاحتجاج، وليرفع الصبية والشيوخ والعباد أكُفَّ ضراعتهم لرب السماوات والأرض؛ استنزالاً للرحمة لأولئك الشهداء الأبرار، واستنزالاً للخزي والعقاب الرادع الأليم على القوم الظالمين ومن ساندهم ووقف معهم سرًّا أو علانية، أو سكت وهو قادر على الرفض والإدانة وإنها لحلقة في سلسلة متصلة من الصراع بين الحق والباطل { وَاللّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لاَ يَعْلَمُونَ}.



    سلمان بن فهد العودة

    بريدة

    17-06-1431هـ
     
  13. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    114
    63
    ‏2008-01-03
    ندد عدد من دعاة وعلماء السعودية اليوم الإثنين بالمجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال ضد قافلة سفن المساعدات الإنسانية "أسطول الحرية" وقتلت فيها نحو 20 متضامنا وأصابت العشرات، فضلا عن أسر المئات من المتضامنين.
    فقد استنكر فضيلة الشيخ سلمان بن فهد العودة المجزرة، داعيًا الحكام العرب إلى وقف مفاوضاتهم مع العدو الصهيوني. وأكد الشيخ العودة في بيان "أن العربدة الصهيونية لا تقف عند حد، والتطرف الأعمى لا يبالِي بأرواح الأبرياء"، مشيرًا إلى أنّ العدوان على أسطول الحرية لهو عدوان على الإنسانية ذاتها واستهتار بالقِيَم التي عاش الناس وماتوا من أجلها"، بحسب موقع الإسلام اليوم.
    وأوضح أن الهجوم "الإسرائيلي" على القافلة، التي لا تحمل سوى مساعدات إنسانية لأهالي القطاع المحاصرين منذ نحو ثلاث سنوات، يعبر عن الهلع والخوف الذي تشعر به الحكومة "الإسرائيلية" والإحساس المتزايد بالهزيمة.
    ودعا الشيخ العودة الحكام العرب إلى "سد طرق التواصل السياسي والتجاري مع دولة الاحتلال ووقف المفاوضات، تضامنًا مع شعوبها وأن تسمح لغضبتها أن تصل إلى أسماع الغافلين، وأن تعبر عن رفضها للظلم الذي يحيق بإخوانها وأبنائها وبناتها في فلسطين".
    كما طالب العودة خلال مداخلة مع فضائية "الجزيرة" ، أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة ال ثاني بقيادة حراك عربي لمواجهة "الغطرسة الصهيونية التي تمارسها ضد الفلسطينيين والمقدسات الإسلامية في الأراضي المحتلة".
    ومن جانبه أبدى الداعية الإسلامي د.عائض القرني تعجبه من الموقف العربي إزاء الجريمة الصهيونية الأخيرة في عرض البحر المتوسط والذي وصفه باستجداء السلام من "إسرائيل"، وهي تلقي المبادرات العربية للسلام في وجوههم على حد تعبيره.
    وقال د.القرني إن ما حدث "والله لا يرضي حتى كوبا وكوريا الشمالية" في غياب موقف عربي وإسلامي ضد "إسرائيل" التي قال إنها ضربت بـ 72 قراراً دولياً ضدها عرض الحائط.
    وأوضح الشيخ القرني أن الجريمة الصهيونية ليست جديدة على الذين "قتلوا أكثر من أربعمائة نبي من قبل"، مستنكراً صمت مليار ونصف المليار مسلم على المذبحة "الإسرائيلية"، ونادى بصفته "طالب علم وداعية" ـ وفق وصفه ـ العلماء بالارتفاع على الخلافات والخروج بموقف موحد عالمي يتوجه إلى الزعماء والقادة والحكومات، مستهجناً ما وصفه بـ"التشتت في المواقف".
    أما الشيخ الدكتور "ناصر العمر" المشرف على موقع "المسلم" فاستنكر بشدة المجزرة في حديث له بقناة الجزيرة مبديا عدم استغرابه، حيث قال إن "قتلة الأنبياء من اليهود ليس غريبا عليهم أن يقتلوا المدنيين العزل".

    وكان الشيخ العمر قد قال في درسه الأسبوعي أمس الأحد إن الدول الغربية أصبحت للأسف هي أكثر من يقوم بمساعدة أهالي قطاع غزة بينما المسلمين في الدول المجاورة هم الذين يحاصرونهم ، مشيرا إلى قافلة الحرية التي كانت تركيا وراءها وتشارك بها عدد من الدول الأجنبية، في مقابل ما تقوم به مصر من إقامة جدار فولازي مع قطاع غزة وتشديد الرقابة على الأنفاق التي يستخدمها الفلسطينيون لنقل احتياجاتهم الأساسية
     
  14. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    114
    63
    ‏2008-01-03
    السفير الصهيوني في تركيا يخرج من الباب الخلفي.. السبب !!
    ___________________________________________

    خوفاً من غضب الجماهير التركية المحتشدة أمام منزل السفير الصهيوني في تركيا ، اضطر السفير الصهيوني جابي ليفي إلى الخروج من الباب الخلفي لكي لا تراه الجماهير المحتشدة.
    وأبلغت الشرطة التركية السفير الصهيوني من خشية الهجوم عليه ، اثر الهجوم الصهيوني والمجزرة التي ارتكبها القراصنة الصهاينة ضد أسطول الحرية المتوجه إلى قطاع غزة.
    واحتشدت جماهير كبيرة في اسطنبول منذ صباح اليوم، كما ويشهد الشارع التركي هذه اللحظات حالة من الغليان والغضب غير المسبوق، ويتجمع الآلاف من الأتراك قبالة السفارة الصهيونية في محاولة لاقتحامها.
    واستدعى وزير الخارجية التركي أحمد داوود أوغلو في ساعة مبكرة من السفير الصهيوني في أنقرة جابي ليفي، في أعقاب اجتماع طارئ جمع أوغلوا بالرئيس التركي عبد الله غول.
    وتتحدث وسائل اعلام مختلفة عن وقوع 16 شهيداً من الأتراك كانوا على متن أسطول الحرية، وذلك عندما هاجمت القرصنة الصهيونية السفن المتجهة إلى القطاع في محاولة لكسر الحصار الصهيوني المفروض على القطاع منذ أربع سنوات.

    المصدر
    http://www.paltimes.net/arabic/read.php?news_id=113265
     
  15. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    114
    63
    ‏2008-01-03
    أنباء عن إصابة الشيخ "المسوري" في الهجوم على "أسطول الحرية"
    المسلم/المصدر أون لاين
    [​IMG]

    الشيخ المسوري
    ذكرت مصادر أن النائب اليمني الشيخ هزاع المسوري قد أصيب في الهجوم الذي شنته قوات الاحتلال الصهيوني على أسطول الحرية وأسفر عن مقتل 20 شخصا.
    وقالت المصادر: إن البرلمانيين اليمنيين الثلاثة المشاركين في أسطول الحرية المتجه إلى غزة كانوا على متن السفينة التركية.
    ويشارك في القافلة التي انطلقت أمس صوب قطاع غزة ثلاثة برلمانيين يمنيين ينتمون لتجمع الإصلاح, هم الشيخ محمد الحزمي وهزاع المسوري، وعبدالخالق بن شهيون.
    وقالت مصادر في عائلة الشيخ هزاع المسوري: إنهم يحاولون مراراً التواصل هاتفياً مع الشيخ المسوري لكن التشويش يحول دون ذلك، وأن معلومات تفيد بأنه ضمن المصابين، إلا أن هذه المعلومة لم تتأكد بعد.
    من جهته, طالب مجلس النواب اليمني الحكومة بالتحرك لمعرفة مصير البرلمانيين الثلاثة.
    وكان جيش الاحتلال قد نفذ فجر اليوم الاثنين مجزرة بحق نشطاء أسطول الحرية المتجه نحو قطاع غزة مما أسفر عن استشهاد 20 متضامنا كانوا على متن سفن الأسطول في المياه الدولية.
    ويقيم التجمع اليمني للإصلاح وهو الحزب الذي ينتمي إليه البرلمانيون الثلاثة، اعتصاماً مساء اليوم، تضامناً مع المعتقلين حالياً في السجون الصهيونية
     
  16. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    114
    63
    ‏2008-01-03
    الرقب : استشهاد أبطال ما وراء البحار رسالة لكل أحرار العالم

    خان يونس – المكتب الإعلامي
    أكد حماد الرقب الناطق باسم حركة حماس بخان يونس أن استشهاد أبطال ما وراء البحار الذين أتوا لنصرة غزة في وقت الظلم والطغيان العالمي وفي ضل الانهزام والانبطاح والسكوت على الوقوف في وجه الإرهاب الذي يقتل ويعربد و يقرصن ويماس كل أنواع البلطجة والإرهاب بحق المتضامنين العزل الذين أتوا ليرسلوا رسالة لكل الدنيا بأنهم لن يسكتوا عن الجوع والمرض الذي يعض غزة وأهلها .

    وأضاف الرقب " لن يكون لهذه الدماء إلا أن تؤكد لنا في حماس أننا على الطريق الصحيح وأننا أصحاب حق و أنا كنا ومازلنا نقاتل عن الأمة العربية و الإسلامية و جميع أحرار العالم" .

    وأننا إذ نقف وقفة أعجاب وشموخ وكبرياء أمام هذه الدماء الزكية الأبية التي ذكرتنا بالتاريخ الإسلامية الذي كنا فيه ومازلنا نحفظ للمظلومين حقوقهم ، أننا هذا اليوم أمام هذه الدماء بالرغم من الألم والمأساة ، بالرغم من الحزن العميق والشديد الذي يكتنف صدونا ، فكل بيت في غزة فتح به مأتم عما حدث لهؤلاء الأبطال الذين سطروا بدمائهم صفحة من أروع صفحات التاريخ قاطبة ، وهم يعيدون مرة ثانية مجدا تليدا .

    نحن في حركة المقاومة الإسلامية حماس نعاهد الله تم نعاهد هذه الدماء أننا لن نجعلها هذرا ، وأننا سنضعها بإذن الله قنبلة في صدر كل شاب مقاوم ، سنجعل هذه الدماء آيات ترنم ، سنجعل هذه الماء لعنة على إسرائيل حتى زوالها ، بل هي لعنة على كل المتخاذلين .

    وعبر الرقب أن هذه الدماء لهي وسام شرف على جميع الأمة التركية الإردغانية ، أن هذه الدماء وسام شرف على كل شبل يحفظ كلام الله عزوجل وكل حرا يسير على وجه الأرض .

    وقال الرقب : من هنا أننا لن نطالب أحدا ، لن نطالب المجتمع الدولي ولن نطالب الجامعة العربية والأنظمة لأنهم أعجز أن يعملوا شيئا ، نحن نطالب المسلمون في كل مكان وأحرارا العالم أن لا يتوقفوا ، أن يستمدوا هذه الدماء وقودا لانتفاضة عالمية ضد الظلم و الطغيان أن يستمدوا من هذه الدماء لهيبا مشتعلا يؤجج كل ما في الصدور من سخط وغضب على الصهاينة الذين يزعموا أنهم مظلومين من محرقة ولكنهم نصبوا للعالم أسره محارق وأثاروا بالعالم فسادا ودمارا .

    وأوضح الرقب أن هذه الدماء ستبقى نبراسا ينظر إليه ، وستبقى هذه الدماء طريقا لنا للقصاص من الصهاينة بإذن الله ، حتى نلتقي رغما عنهم في عرض البحر والبر والجو .


     
  17. ليالي

    ليالي عضوية تميز عضو مميز

    6,301
    0
    0
    ‏2010-05-01
    إداريه
    حسبنا الله ونعم الوكيل..اللهم عليك با ليهود الغاصبين..



    عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:

    "لا تزال عصابة من أمتي يقاتلون على أبواب دمشق وما حوله، وعلى أبواب بيت المقدس وما حوله، لا يضرهم من خذلهم ظاهرين على الحق - إلى أن تقوم الساعة".


    ======================================

    قال هتلر:

    اعطني جندي فلسطيني وسلاح الماني

    وسوف اجعل اوروبا تزحف على اناملها

    =====================================

    قال الملك عبد العزيز

    فلسطين لا تحتاج الى رجال فرجالها اهل ثبات وحق

    فلسطين تحتاج الى سلاح

    ====================================

    قال كيسنجر

    وزير الخارجية الامريكي الاسبق:

    لم اجد في حياتي اعند من رجال فلسطين

    ===================================

    قال فيديل كاسترو


    اليهود حمقى لانهم احتلوا دولة شعبها لا يكل ولا يمل
    ===================================

    قال بيل كلينتون


    صدمت بفورة وتحدي هذا الشعب المظلوم في كتب التاريخ


    ===================================
    قال صدام حسين

    في كل نقطة دم فلسطينية يولد مجاهد


    ==================================

    قال احمد بن بله

    فلسطين لن تنكسر دام فيها هذا الشعب الجبار

    =================================

    قال الملك فيصل


    فلسطين عائدة والقدس عائد ورجالها خير رجال



    ==================================

    قال الأمير عبد الله الفيصل

    لولا رجال فلسطين لمسحت كرامة العرب


    =================================




    وقالت المقاومة الفلسطينيه

    "الجيش الذي لا يقهر قهرناه"

    =================================

    قال الملك فاروق

    كل شبر في فلسطين سيشهد على ظلم البشر لهذا الشعب

    =================================
     
  18. **أبوعبدالله**

    **أبوعبدالله** مراقب عام مراقب عام

    4,386
    0
    36
    ‏2008-05-28
    معلم
    الحل كما قال أمير الشعراء أحمد شوقي :
    وَلِلحُرِّيَّةِ الحَمراءِ بابٌ *** بِكُلِّ يَدٍ مُضَرَّجَةٍ يُدَقُّ
     
  19. الفاضل

    الفاضل <p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">فارس ا عضو مميز

    794
    0
    0
    ‏2008-06-05
    معلم
    قاتل الله اليهود
    ونسأل الله عز وجل أن يرينا فيهم عجائب قدرته
     
  20. $الحنين$

    $الحنين$ عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    6,725
    0
    36
    ‏2009-01-19
    معــــــلم
    حسبنا الله ونعم الوكيل..اللهم عليك با ليهود الغاصبين..