اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الشكر للاستاذه / منى عبد العزيز ومن ثم ارجوا الدخول !!!!!

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة حطيحط, بتاريخ ‏2010-06-01.


  1. حطيحط

    حطيحط تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3
    0
    0
    ‏2010-06-01

    اولا الشكر لله عز وجل ثم للاخت منى عبد العزيز

    استاذتنا الفاضلة الاخت منى اتمنى للك التوفيق ولجميع اخواتنا

    لقد شاهدت البرنامج على قناة العربية ولاكــــن :
    اطلب من الاستاذه منى ان لا تنسى وزارة المالية وتطالبها باحدث الوظائف فورا بناءً على الامر السامي الكريم .
    ولا تنسوا وزارة المالية .

    واتمنى لكم التوفيق
     
  2. حطيحط

    حطيحط تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3
    0
    0
    ‏2010-06-01
    وهذه الكارثه !!!!!!

    من موقع وزارة الخدمة المدنية

    تفضلوا واطلعوا :

    أخبار الخدمة المدنية
    وزير الخدمة المدنية يثمن موافقة خادم الحرمين الشريفين على إحداث وظائف لخريجات معاهد المعلمات
    تاريخ النشر:25/05/2010
    أعرب معالي الأستاذ/ محمد بن علي الفايز وزير الخدمة المدنية، عن شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ـ حفظه الله ـ على اهتمامه ورعايته لأبنائه المواطنين والمواطنات،بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء بإحداث (12600) وظيفة لتعيين من يرغب من خريجات معاهد المعلمات التي مضى على تخرجهن ما يزيد على (15) سنة.

    وأضاف معالي الوزير الفايز أن هذا القرار يجسد معاني الاهتمام الأبوي بالمواطنين والمواطنات من لدن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء – حفظهم الله -

    وكان مجلس الوزراء قد أصدر قرارا بإحداث (12600) وظيفة إدارية بالمرتبة الرابعة بتعليم البنات على ثلاث سنوات لتعيين خريجات معاهد المعلمات الثانوية عليها بناء على توصيات اللجنة الوزارية المشكلة لدراسة ما رفعه معالي وزير الخدمة المدنية من مقترحات لمعالجة معاناة خريجات معاهد المعلمات الثانوية من عدم تعيينهن، تنفيذا للتوجيهات السامية من خادم الحرمين الشريفين –حفظه الله- بتلمس حاجات المواطنين والمواطنات والعمل على كل ما من شأنه تسهيل سبل العيش لهم ورفع المعاناة عنهم.

    وتضمن القرار التالي:

    أولا: إحداث (12600) وظيفة إدارية بالمرتبة الرابعة لوزارة التربية والتعليم (تعليم البنات) توزع على ثلاث سنوات كل سنة (4200) وظيفة تخصص لتعيين من ترغب في العمل من خريجات معاهد المعلمات الثانوية اللاتي لم يعين بعد.

    ثانيا: يكون تعيينهن بحسب إجراءات المفاضلة لحملة المؤهلات ما دون الجامعية المعمول بها في وزارة الخدمة المدنية والمتمثلة في: أقدمية التخرج، والتقدير، والنسبة المئوية للمؤهل، ويكون تعيينهن في أماكن إقامتهن أو الأماكن المجاورة لها،وذلك حسب حاجة كل مدرسة للوظائف الإدارية.

    ثالثا: تستكمل إجراءات تعيينهن لجنة من وزارات (الخدمة المدنية، والمالية، والتربية والتعليم) وفق آلية وضوابط تحددها اللجنة.

    وفي الختام أكد الوزير الفايز أن هذا القرار سيكون خير دافع لهؤلاء الخريجات على بذل الجهد والعمل المخلص لخدمة دينهن ووطنهن، وأشار إلى أن للجنة التنفيذية ستبدأ أعمالها في الأسبوع القادم بوزارة التربية والتعليم.