اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مخلف الشمري هناك من هم أولى بالإهتمام فأين حقوق الإنسان ...!

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة kkaa123, بتاريخ ‏2010-06-04.


  1. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    إليكم الخبر :

    لناشط الحقوقي مخلف بن دهام يطالب باطلاق سراح “المرأة حاملة الرشاش”في حائل

    [​IMG]
    حائل (صدى):


    طالب الناشط الحقوقي وعضو برنامج الأمان الأسري مخلف بن دهام الشمري هيئة التحقيق والادعاء العام باطلاق سراح السيدة التي اقتحمت مدرسة ابتدائية في حائل امس بـ “الرشاش” لاخراج ابنها بالقوة من المدرسة.

    وقال إن تلك السيدة مرفوع عنها القلم وليست في وضع نفسي تحاسب عليه، حيث تعرضت لضرب مبرح على يد زوجها وتنومت بالمستشفى ولم يتم اخذ حقوقها وهي مكلومة على ابنها وليس من المعقول التعامل معها على انها مجرمه بل إنها بحالة غضب شديده لم تستطع التحكم بمشاعرها، وهي ضحية عنف وليست معتدية.

    واضاف انه يجب محاسبة المتسبب الحقيقي الذي أوصل هذه الأم إلى هذه الحالة وهو زوجها وممارسته للعنف عليها ولم تجد من ينصفها بحقوقها. ودعا الشمري مدير التحقيق والادعاء العام بحائل إلى إطلاق سراحها بالكفالة وضمان حقوقها من زوجها ومعاقبته على إلحاقها بإصابات وحرمانها من ابنها مذكرا بالتعليمات الصادره لكافة الجهات الامنيه للتعامل مع قضايا العنف الأسري والذي أصبح هاجسا يهدد الأمن الاجتماعي. واكد انه جاهز ومستعد أن يتطوع للدفاع عنها إذا لم يوجد لها أقرباء بمنطقة حائل.




    تم إضافته يوم الخميس 03/06/2010 م - الموافق 21-6-1431 هـ الساعة 7:03 مساءً


    تعليقي :

    مخلف الشمري قضية هذه المرأة فردية وقد قامت بعمل جنائي لا بد من اتخاذ اجراءات حتى لا يأتي أخر ويقول كنت في حالة اغلاق عقل ...
    ولكني أقول لك هناك الألاف من المظاليم الذين خذلتهم الأنظمة وحتى المظالم وحقوق الإنسان لم تعرهم اهتمام ...
    فهل سنرى لك موقفا مشرفا يساهم في رفع معاناتهم ...!

    أتمنى ذلك