اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


يسرق مدرسة بنات ويعتذر للمديرة..«انا اسف يا بنت العم .. مافيه وظائف .. سامحيني»!

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة حسن الفيفي, بتاريخ ‏2010-06-13.


  1. حسن الفيفي

    حسن الفيفي عضوية تميّز عضو مميز

    6,235
    0
    36
    ‏2009-05-29
    معلم انجليزي
    يسرق مدرسة بنات ويعتذر للمديرة..«انا اسف يا بنت العم .. مافيه وظائف .. سامحيني»![​IMG]

    مباشر-حفرالباطن

    انا اسف يا بنت العم..مافيه وظائف.. سامحيني» عبارة تبدو مهذبة دونها لص عاطل اقتحم ثانوية بنات بحي المحمدية في حفر الباطن، مبديا اعتذاره من خلال العبارة التي دونها على جدار مكتب المديرة عن الحادثة التي قام بها وسرق 1200 ريال، هي أرباح المقصف وأسئلة امتحانات نهاية العام الدراسي لمختلف المراحل من داخل خزانة حديدية في مكتب المديرة.

    وكشفت مديرة المدرسة الحادثة صباح أمس الأول، وتصرفت بحكمة أمام فزع المعلمات، ولم تبلغ الشرطة إلا بعد نهاية اليوم الدراسي، نظرا إلى احتفال المدرسة بتخريج دفعة جديدة من طالبات المرحلة الثانوية، وبعد نهاية الدوام المدرسي حضر ممثلون للجهات الأمنية ورفعت البصمات للتحري عن الجاني، تمهيدا للقبض عليهم وإيقافهم.
    يشار إلى أن المدرسة المسروقة تأتي ضمن خمس مدارس أخرى بالمحافظة يتم العمل فيها ابتداء من العام الدراسي الجديد بنظام «التعليم الإلكتروني»، حيث تم الانتهاء أخيرا من تركيب جميع الأجهزة الخاصة بذلك.
    من جانب آخر، أكد الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية الملازم أول محمد الشهري-، الحادثة، مشيرا إلى أنه تم الانتقال والمعاينة للموقع من قبل جهات الاختصاص ولوحظ تحطيم عدد من أبواب المدرسة وبعثرة محتويات بعض الغرف الخاصة بالمعلمات، وتم اتخاذ اللازم ولا يزال التحقيق والبحث جاريين.