اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مخمور في الــ 36 يحاول اختطاف طفلة في السابعة من أمام مدرستها فى القريات

الموضوع في 'الملتقى الإســلامي' بواسطة معلم من الخبر _ 1417, بتاريخ ‏2010-06-13.


  1. معلم من الخبر _ 1417

    معلم من الخبر _ 1417 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,218
    0
    0
    ‏2009-10-05
    معلم
    مخمور في الــ 36 يحاول اختطاف طفلة في السابعة من أمام مدرستها فى القريات الجوف : ناصر الحمدان
    نجت طفلة في السابعة من عمرها من الاختطاف , صباح اليوم الاحد 13 يونيو 2010 , وذلك أثناء وجودها أمام مدرستها المجاورة لمنزلها بمحافظة القريات التابعة لامارة الجوف.
    وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الجوف العقيد دامان بن ونيس الدرعان , في بيان له حصلت (عناوين) على نسخة منه :"انه عند الساعه الثامنة من صباح هذا اليوم الأحد ورد للجهات الأمنية بمحافظة القريات من قبل احد المواطنين بلاغ يفيد بأن شخصا يقود سيارة (هايلوكس غمارتين) قام بخطف إبنته الصغيرة والتي تبلغ من العمر 7سنوات من امام مدرستها المجاورة لمنزله وعلى الفور تم استنفار كافة الأجهزة الأمنية بشرطة محافظة القريات للبحث عن السيارة".
    وأوضح البيان أنه" بعد فترة وجيزة من تحرك السيارة (الهايلوكس) من أمام المدرسة عثر عليها وقد اصطدمت بحافلة نقل مدرسي صغيرة وفي هذه الأثناء هرب منها قائد السيارة ليتم القبض عليه من قبل دوريات الأمن بشرطة محافظة القريات وتبين ان المذكور في حالة سكر شديد وتم اصطحابه لمركز الشرطة ".
    وأضاف البيان" وعند التحقيق معه تبين انه مواطن سعودي يبلغ من العمر 36عاماً وهو من ارباب السوابق، كما تم التأكد من سلامة الطفلة من اي أعتداء الا من خدوش بسيطةجراء الحادث" .
    ونوه العقيد الدرعان بأنه تم تسليم الطفلة لوالدها، كما تم إيقاف الجاني وجاري إحالة كامل اوراق القضيه لهئية التحقيق والادعاء العام بمحافظة القريات لاستكمال التحقيقات مع المذكور.