اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


توقعي لحركة النقل المصاحبة لتعيين خريجي27/28 هي مكرمة من الوزير

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة خوي الشيوخ, بتاريخ ‏2010-06-14.


  1. خوي الشيوخ

    خوي الشيوخ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    12
    0
    0
    ‏2008-03-25
    توقع ان الوزير ارادها أن تكون مكرمة

    لمن هم بعيدين عن مناطقهم

    وايضا لمن هم يطالبون بالنقل لسنوات

    فتوقعي ان الوزير اراد ان ينفع اخواننا

    فينقل راغبي النقل ويعين الخريجين مكانهم

    والله اعلم
     
  2. المختصر المفيد

    المختصر المفيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    425
    0
    0
    ‏2008-01-18
    نائب وزير
    بيني وبينك هذا الشي الطبيعي واللي المفروض يصير وليس مكرمة كما ذكرت ..

    فمن غير المعقول أن يبقى المعلمون القدامى في مناطقهم البعيدة أو النائية ومناطقهم التي يريدونها

    يعين فيها المعلمون الجدد مما يصعب عليهم حركة النقل في المستقبل لرغباتهم المطلوبة ..


    مع وزارة التربية والتعليب لا يوجد مكرمات ونا خوك .. مافيه إلا تنغيص وتنكيد ..
     
  3. حافظ الود

    حافظ الود عضوية تميّز عضو مميز

    658
    0
    16
    ‏2008-09-07
    معلم
    أتذكر في عام 1422 أو 1423 هـ أو قبل ذلك

    أن الوزارة تعاقدت مع معلمي لغة عربية بشهادة دبلوم لسد العجز في تخصص اللغة العربية

    كنا نحن في الجبال و الوهاد والمناطق النائية وهم تم تعيينهم في المدن والمناطق الكبرى

    وعندما تم ترسيمهم ........ تم ترسيمهم في نفس المدن ....... وهذا من اسباب قضائي لحد الآن 9 أعوام لم اصل فيها إلى منطقتي .....؟!
     
  4. سمو الروح

    سمو الروح <font color="#0066FF">حكاية قلم </font> عضو مميز

    5,887
    0
    0
    ‏2009-07-27
    تيــتـشــــر
    مكــرمة ؟؟!!

    ليه ماتقول حق للخريجين ..
     
  5. (ابو ريناد)

    (ابو ريناد) تربوي مميز عضو مميز

    401
    0
    0
    ‏2009-01-26
    معلم
    لا يستطيع الوزير عمل اي مكرمة على حساب عجز المدارس من المعلمين (( هذي انساها))
     
  6. قليلا من الانصاف

    قليلا من الانصاف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,271
    0
    0
    ‏2009-02-05
    معلم
    ياناس فيه معلمين بهذه الطريقة --- !

    صم رجبا ترى عجبا
     
  7. الخبرة والشبرة

    الخبرة والشبرة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    349
    0
    0
    ‏2010-01-14
    طيب بخصوص النقل , حركة نقل خارجي والا داخلي , واذا كان خارجي يكتفون بالحركه الألحاقيه ؟؟؟؟ نتمنى أحد الأخوة يفيدنا في هذا الأمر
     
  8. محمدالزهراني

    محمدالزهراني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    78
    0
    0
    ‏2009-02-03


    المثل يقول (عش رجبا ترى عجبا):36_3_19[1]:
     
  9. ابو عمار 20

    ابو عمار 20 تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,057
    0
    36
    ‏2009-01-17
    معلم فاقد حقوقه
    حقوقك ايها المسكين وحقوق كل مواطن وليست كما يردد المتملقون انها مكرمة!!!!!!!!!!!!!!!!
     
  10. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    113
    63
    ‏2008-01-03
    الكريم هو الله سبحانه وتعالى
    وإعطاء الحقوق وتنفيذ الواجبات المناطة بكل مسؤول تعتبر واجب وطني وليست مكرمة
     
  11. الترياق

    الترياق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    183
    0
    0
    ‏2009-02-04
    معلم
    لا عاد تتوقع مره ثانية الله يصلحك ،،

    حق كفله النظام لك وتقول مكرمة !!
     
  12. عــهــد

    عــهــد عضوية تميّز عضو مميز

    1,464
    0
    0
    ‏2009-09-02
    معلم
    لا يالطيب هذا حق ووووواضح
     
  13. مـ ح ـمد

    مـ ح ـمد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    186
    0
    0
    ‏2009-09-30
    معلم
    لازم يفتوح تعديل آلرغبات :)
     
  14. صوت الشعر

    صوت الشعر ابتسامة بلا حدود عضو مميز

    7,839
    2
    38
    ‏2008-11-08
    إنسان بسيط
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    أصبح منح الحقوق مكرمة ...
     
  15. المستعينة بالله

    المستعينة بالله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    108
    0
    0
    ‏2009-02-18
    معلمة
    ان كان كلامك صحيح ليه ما شملت المكرمة النساء
    يا ناس افهموا .....غربة الرجل أهون بكثير من غربة المرأة
    وان كان كلامك صحيح ( مرة ثانية ) وهالوزير ناسي ان الوزارة يتبعها معلمات أيضا
    والا النساء أصبحن سقط متاع
    باب يصدهن وباب يردهن

    حسبي الله وكفى
     
  16. ذوق واحساس

    ذوق واحساس <font color="#008080">عضوية تسويق </font> عضو ملتقى المعلمين

    623
    0
    0
    ‏2008-05-31
    معلم
    هل ثبت وجود حركة نقل خارجي ؟
     
  17. ساااميو

    ساااميو تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5
    0
    0
    ‏2009-10-21
    معلم
    وش السالفة ,حركة نقل من يقول
     
  18. المعلم 1

    المعلم 1 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    480
    0
    16
    ‏2009-04-03
    معلم
    حركة نقل خارجي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  19. moh421

    moh421 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    809
    0
    16
    ‏2008-10-01
    معلم
    لا صحة لما تردد حول حركة نقل جديدة للمعلمين
    صدق - الرياض - علي الراشد :
    تردد في المواقع والمنتديات وعبر رسائل الجوال منذ يومين أنباء عن حركة نقل تعد الأكبر في تاريخ الوزارة ، وقد تأكدت مصادرنا بعدم مصداقية هذه الأنباء ولا أساس لها من الصحة .
    ولا وجود لحركة نقل ثالثة هذا العام .



    http://www.sdq1.com/news.php?action=show&id=3926

    ولا ندري أيش يكتب الله ؟؟

    ولكن مايجي من الله إلا الخير
     
  20. الوليد99

    الوليد99 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    194
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    ياناس لا حركة نقل ولا غيره هذي كبها اماني تتمنونها

    والحقيقة حركة لم الشمل فقط