اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


بالله تكفى يقولون انك ارجل من في المنتدى وانك احرم حرمة هنا تعالوا غيرولي الكفر تكفى صور

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة عظام النملة, بتاريخ ‏2008-09-09.


  1. عظام النملة

    عظام النملة <font color="#008080">إبداع لاحدود له عضو مميز

    704
    0
    0
    ‏2008-07-12
    معلم
    تكفى تكفى تكفى غيرولي الكفر حق السيارة تكفى
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    جا الفرج جا الفرج ابشروا يا شباب

    [​IMG]

    افا ما فيولا زفرت هنا ولا زقرته عيب عييييييييييييب
     
  2. م.أحمد

    م.أحمد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    24
    0
    0
    ‏2008-09-07
    احرم حرمة
    على
    وزن
    أبنت بنت
    أولد ولد
    أورع ورع
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    عشى ما سر
    هذا كله خوف
     
  3. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    صراحه هذؤلاء ينطبق عليهم المثل اللي يقول


    ينطبخون على نارهادية



    :)
     
  4. عظام النملة

    عظام النملة <font color="#008080">إبداع لاحدود له عضو مميز

    704
    0
    0
    ‏2008-07-12
    معلم
    افا ما في ولا احد فين النخوة فين الشجاعة يرضيكم كذا الشباب ما يقدروا يمشون افا فا افا افا افا
    ترني نا يم كعاهم وما صحوني لو صحوني كان نزلت بس المشكلة كنت نايم ههههههههه
     
  5. فارس الزعيم

    فارس الزعيم قــلم حــر عضو مميز

    2,161
    0
    0
    ‏2008-06-15
    حكومي
    الاوالله الخوف قاطع قلوبهم
     
  6. سلطان الشريف

    سلطان الشريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    5,093
    1
    36
    ‏2008-01-03
    معلم
    كنت معهم يعني تحتاج العلاج نفسي حتى تتخلص من الاثار التي حصلت اثنا الحصار بين الاسود . وكيد كنتم تتوقعون ان الاسود يمكن يكسر الزجاج ويدخل واحد منهم يجلس معكم على المرتبة ويلتفت عليك ويقوال انت ليش خايف مافية شي يخوف ما فيه شي غير الشباب الي واقفين وحاصرين السيارة بيتغدون وبيختارون الاصغر سن السمين ..
    وبعدين تعال . بنشر كفر واحد وش جلسكم لين تدمر الاربع امشي على الجنط . نزلوا واحد بالقوة يمكن ياكلونه ويروحون وتنقذون الباقين . الله يهديكم لازم تجلسون في السيارة والاسود حاطين السيارة ثلاجة كل ما جاعوا ياخذون من الثلاجة .بس الثلاجة هذه تسخن الطعام بدل التجميد .
     
  7. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,725
    110
    63
    ‏2008-01-03
    :)
    الاسد ذا بنشرى والا هو اسباب البنشر
     
  8. عظام النملة

    عظام النملة <font color="#008080">إبداع لاحدود له عضو مميز

    704
    0
    0
    ‏2008-07-12
    معلم
    قلتك المشكلة اني نايم
    يا بلوي هذا بنشري اول ياقليه درجتين ويصير عجلاتي
    ههههههههههههه
     
  9. أبو المعاناة

    أبو المعاناة عضوية تميّز عضو مميز

    689
    0
    0
    ‏2008-06-04
    ياليتني معاهم كان انخشيت ولا خليت أحد يشوفني
    يسلمووووووووو عظام