اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

أحس اني منبوذ أجتماعيا وانا عاااطل !!!!!! تقبلوني لديكم ؟؟؟؟؟؟

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة معلم عاااطل, بتاريخ ‏2008-09-09.

1. معلم عاااطل

معلم عاااطل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

81
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني المعلمين واخواتي المعلمات ...... كل عام وانتم بخير

نعم كما في العنوان وهذه حقيقه قد انفجر ان لم اذكرها لكم... احس انني منبوذ اجتماعيا لاني عااطل

حتى امي نظراتها لي غريبه هههههههههههههههه والله ... ما ادري يتهيألي ام مجرد وسواس ...

قدر الله لي ولم اتعين هذي السنه.... وها أنا أندب حظي العاثر.... والظلم من الوزاره وسلب الحقوق

ولا حول ولا قوة الا بالله...... ففرصه ان التقي بكم .. واستفيد منكم ... حتى يأتي الفرج من الله عزوجل

ومن يعرف مدرسه أهليه بحاجه لمعلمين فلا يبخل علي ... فانا لدي طاقه مختزنه ولله الحمد لا اعرف

أين افرغها ... تحياتي لكم جميعا

معلم عاطل
    بكالوريوس علوم أبتدائي

2. تــهــا111ويــل

تــهــا111ويــل تربوي مميز عضو مميز

6,990
    0
    0
    ‏2008-01-27
    طالبة
    يؤيؤيؤ ليش التشأؤم مايجوز ياخوي

عادي خلي روحك رياضية اذا انت عطلجي حتى انا عطلجية

لاتزعل ترا فيه غيرك عطلجي بهالمنتدى :36_7_8[1]:

عموما نسيتني الترحيبة

اذا ماشالتك الارض تشيلك عيوني

ولا يهمك بتضامن معاك لزوم العطالة :36_1_1[1]:

3. اللؤلؤ المكنون

اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    هلا وغلا

حيااك الله بين اخوانك واخواتك

وشدعووه عااد .. يعني على بالك المعلمين المتعينين احسن حال من العاطلين

كلنا في الهواء سوا وانا اختك

وسع صدرك وقل للوالده الله يحفظها لك تدعي لك

وان شاءالله تتسهل كل الامور

:)

4. ابو زيـَــاد

ابو زيـَــاد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,329
    0
    0
    ‏2008-03-02
    معلم عاااطل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا فيك
    وان شاء الله تتعين وتتسهل امورك
    وهونها وتهون
    وما تضيق الا تفرج بإذن الله

حياك الله معنا مره ثانيه

5. معلم عاااطل

81
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    تهاااااويل

الؤلؤ المكنون

أبو زياد

يعيطكم العافيه .... وبأذن الله أكون عند حسن ظن الجميع

الأراده موجوده..... وانا متوكل على الله ... وما يضيع حق وراه مطالب

بأذن الله التعيين بيجينا.... ونعكس الصوره الحقيقه بالمعلم الناجح

تحياتي لكم جميعا

6. معلم متعلم

معلم متعلم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

24
    0
    0
    ‏2008-06-30
    السلام عليكم ور حمة الله وبركاته : اخواني جميعاً
    وعلى راسهم العااااااااااااااااااااااطلين
    اخي الحبيب العاطل من وجهة نضري هو من تعطلة روحه عن ذكر الله وعن طاعته وانا واعوذ بالله من كلمة انا كنت عاطل ما يقارب الاربع سنوات وشعال براتب 1500ريال والله لا يوريك لا بغيت اطلع اتمشى ولا اروح اجازه وس السواه خلها على باري وباريك ولا كن اخي العزيز كن مع الله يكن معاك ومن يتوكل على الله فهو حسبه وكفى بالله حسيباً ومن كان الله حسيبه فاز ورب الكعبه :
    واذكر لك اخي العزيز ان لي زميل لم ياتيه التعين وهو من زملائ والان يملك مصنع لتعبية المياه وماله ما شاء الله لا ينقطع ........................
    اسأل الله ان يرزقك من حيث لا تحتسب انه ارحم بك منى ومن والدتك ....

اخوك معلم متعلم

7. رتانيا

رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13

أخي الكريم,,, معلم عاطل,,,

ان شاء الله قريبا تكون معلم على رأس العمل,,,

ولا تيأس من رحمة الله,,,,

حياك الله معنا ,,, تفيد وتستفيد ,,,,

وتتسلى ,,,, الى أن يكتبلك الله الفرج,,,,

وتأكد ان كل انســــــــــان رزقه مكتوب له من قبل أن يخلق,,,,

تحياتي,,,,,

8. سلطان الشريف

سلطان الشريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

5,093
    1
    36
    ‏2008-01-03
    معلم
    حياك الله . والله ما يحس ويشعر بالاحباط الذي انت فيه إلا من مر عليه .فقد كنا يوما من الايام تستعجل الوزارة تخرجنا على احر من الجمر بحكم الحتياج الكبير الى التخصص حتى اصبحنا من زود الثقة توقع تعييننا قبل التخرج فمن كان في وظيفة استقال ومن يقتصد رفع الميزانية ويحدث تحولات ادراماتيكية بين عشية وضحاها وتكون العام الوحيد الذي لم تستطيع الوزارة تعيين اي معلم وعدة اشهر يتعاقدون مع مجموعة قليلة وندفع ذلك العام ننتظر وقبل بداية العام التالي تنقلب علينا الوزارة التي كانت تنتظرنا ونصبح رغم ان كل واحد يحمل تخصصين ضايعين بينهما في وقت كان لدينا لتزامات ومن مارس الحياة العملية وينقطع تكون علية اصعب من من لم يبداء بعد صدقني انا شخصيا بحكم ان عندي مسئوليات مختلفة في وضع صعب جداً حتى وجدت نفسي قبل منتصف الليل اركب سيارتي من المنطقة الغربية واتجه الى الرياض بدون ان احدد اين والماذ ذهبت وفي الصباح وجدت نفسي امام الوزير شخصياً لا ادري ماذا قلت ولكن كانت نبرة حادة همس مدير مكتب الوزير له بكلام سمعت منة جملة ان وضعنا وما سمعت التالي .ولكن انتابني شعور ان المشكلة قد اتخذ اجراء حلها قبل ان اقف امام الوزير .وتحول في نفسيتي كبير .ومن ذلك الموقف وكان الوزير يستقبل المراجعين تعرفت على شخصية الوزير وعرفت امور لان ابوح بها لان هذا يبقى حكم شخصي . تخيل بعد هذا الاحباط الذي لايوصف . وفي حدود شهر او يزيد قليلان حدث تحول لم اتوقعه على الاطلاق . احد فروع الخدمة يتصل بي ويمنحني مسوغات تعييني على المرتبة السادسة بناء على شهادتي في المرحلة الجامعية وفي نفس الوقت فرع اخر يمنحني مسوغات تعييني في قطاع التعليم بناء على الشهادة فوق الجامعية اتجهت الى التعليم ولم استمع لموظف فرع الخدمة المدنية حيث قال بالحرف الواحد ( يارجال روح هذة الوضيفة وفيها يمنحونك سيارة وترك البزارين ) ابتسمت وقد قررت ومن طبعي اذا اقتنعت بشي لا يوثر في ما اسمع . وكتشفت ما في التعليم بعد ما كنت اراه المدينة الفاضلة قبل ان ادخل اروقتة ولكن لازلت على قناعتي ولم اندم. مع احساسي الحالي الذي اشعر اني ربما اكمل حياتي الوظيفية في قطاع اخر .
    ما دعاني ان اسرد هذا كله إلا ان اوصل لك نقاط بسيطة .هي .
    هونها وتهون وما تضيق الا يكون بداية الفرج .
    ان تكون على قناعة ان رزقك لن يذهب لغيرك .
    ستكون هذة الايام ذكرى عابرة .
    اعلم ان الوقت لديك مختلف فاليوم عند غيرك يذهب بسرعة وانت الساعات عندك ايام . ولكن لاتقتل مشاعرك بل اصنع من الدمع بسمة .
    يصل الانسان في بعض الاحيان لمشاعر مفرطة تحول وتفسر المواقف من درجة عادية عند غيرة وهو يراها بدرجة تمزق وجدانه الداخلي .
    انا اقول هذا الكلام وانا في اعتقادي شخصك انسان قوي ومرح وبعيد عن تحليلاتي النفسية هذه .
    حقيقة شدني عنونك . وحساسي يقول ستصبح قريب من قلبي .كيف .الا ادري .
    حياك الله مرة اخرى . ومتى حسيت بطفش تعال في اي وقت . اسولف انا وياك ويمكن نشتري ربابه نعزفها اذا راحوا الاعضاء .

9. فارس الزعيم

فارس الزعيم قــلم حــر عضو مميز

2,161
    0
    0
    ‏2008-06-15
    حكومي
    حياك الله اخوي معلم عاطل ولاتشيل هم ربك يفرجها

وابد تر بترتاح في ذا المنتدى ولا يهمك

10. معلم عاااطل

81
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يجزاك بالجنه ..... كنك داري اني راعي مواويل و شلات ههههههههههههههه طراها الربابه...

اييييييييييييييييييييييه أسمع ونا خووك والله أني متوكل على الله ... واللي كاتبه لي ربي بحصل عليه

لكن يا خوك ما يقهرني الا الظلم اللي عيني عينك من وزارة التربيه ... أربع سنوات وشهاده..

وتخصص علوم والله صعب .... تصدق قد شرحت ضبان وأسماك ودجاج وضفادع والله ضفادع يا ناس

واسألوا مدرسين العلوم بالشيء هذا .... وتربويين وبكالوريوس وموعودين بالتعيين وآخر شيء

يجحدوون..... مشكلتي يا خوي انا ما انظر لنفسي في مهنه غير التعليم مدري ليش؟؟؟ أحس

أني ما راح أنجح أو أرتاح في مهنه غير التدريس........ عاااد خذ الخبر هذا !!!!!!!!!

أنا وزملائي الخريجين لنا منتدى نتجمع فيه ونحل القضيه بيننا بشكل ودي ونخطط للقضيه

وذهبوا اخوان لنا متحدثين بأسم خريجي كليات المعلمين للملك عبدالله .... الله يحفظه

وشرحوا له معاناتنا ... وخلوه يشوف الاثباتات والبراهين والتي تدين الوزاره من تعهدات ووثائق

وأبشرك واعدنا الملك الله يحفظه وقال لهم ابشروا بالخير وقولوا لزملائكم الخرجين أبشروا بالخير

وبأذن الله قضيتكم محلوله....... والخبر هذا اليوم 9 رمضان في جده .... لكن والله اني خايف

من الأخوان اللي حول الملك ما يوصلون الأوامر وقلبي يعورني أن بيكون هناك تستر من قضيتنا

خاصة المسؤلين في الوزاره وخاصة المليص والمقبل واقفين لنا وقفه شينه ... والله يستر

وانا شاكر لك يا طويل العمر....وتراني جيت ابغى أرسلك رساله خاصه قالي بعد 100 مشاركه

يالله ننتظر الين تجي 100 مشاركه .... وتراني والله حبيتك في الله .... ودعواتك لي بالتوفيق

تحياتي لك يالغالي

11. عظام النملة

عظام النملة <font color="#008080">إبداع لاحدود له عضو مميز

704
    0
    0
    ‏2008-07-12
    معلم
    حياك الله من تفائل بالخير وجده

12. فهد العتيبي

فهد العتيبي مراقب عام مراقب عام

3,016