اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مادار بيني وبين الاستاذ خالد الذي نقل خبر الحركة والتعيين بصحيفة الحياة

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة تربوي متقدم, بتاريخ ‏2010-06-15.


  1. تربوي متقدم

    تربوي متقدم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    415
    0
    0
    ‏2009-01-22
    معلم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....


    كيف حالك يالبناخي ... ان شاء الله تمام ....


    بغيت استفسر منك يالعزوة ....

    ماهو صحة خبر التعيينات ,,,, وحركة النقل المفاجئة ؟؟؟



    هل الخبر المنسوب اليك اخي خالد حقيقة؟؟؟

    وماهي مدى صحته ؟؟؟

    وهل هذه الحركة كبيرة فعلا ؟؟

    بارك الله فيك يالعزوة .




    نعم الخبر حقيقة

    ومسألة الاعلان وشيكة ان شاء الله


    والله على مااقول شهيد
     
  2. الفارس2000

    الفارس2000 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    174
    0
    0
    ‏2009-01-15
    معلم
    استقبال الملفات بالخدمة المدنية مستمرة للاسبوع القادم والوزارة ماحدثت نظام استقبال الطلبات والاعلام التربوي صامت والخدمة المدنية كذلك والصحف والخريجين ينظرون اثبات او نفي ولانعلم واله يجيب خير ويعينهم
     
  3. المنتدى المفضل

    المنتدى المفضل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    213
    0
    0
    ‏2009-11-12
    معلمة
    وهل للمعلمات نصيب في هذه الحركه ام فقط للمعلمين
     
  4. صقر جدة

    صقر جدة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    498
    0
    0
    ‏2009-03-16
    معلم
    يعني فيه

    حركة نقل خارجي الحاقيه ثانيه

    الله يبشرك بالخير نقلت على الرغبه السادسه نقول ان شاء الله انقل على الاولى
     
  5. مسموح

    مسموح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    888
    0
    0
    ‏2008-01-27
    معلم
    وهل هذه الحركه محصورة لمن قدموا في الحركة الاخيرة؟ أم سيفتح المجال للتقديم من جديد ؟؟
     
  6. عبدالله الصاهود

    عبدالله الصاهود مراقب عام مراقب عام

    2,924
    0
    0
    ‏2008-05-03
    مرشد طلابي
    يبدو أن تطبيق المناهج الجديدة له دخل في الحركة لأن تخصص مثل الدين أصبح فيه إحتياج من جراء زيادة حصة بعد دمج القرآن الكريم بالتفسير .
    وهذا مثال فقط والله أعلم .
     
  7. مبارك الفهمي

    مبارك الفهمي عضوية تميّز عضو مميز

    784
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم
    المقصود حركة لم الشمل

    والصحافة تحب الإثارة!!!!!

    ومصدري هو أيضا صحفي كبير في صحيفة الحياة التي نشرت الخبر

    وبعد أن قام بالتقصي عن الخبر من الوزارة تأكد أنها حركة لم الشمل
     
  8. قليلا من الانصاف

    قليلا من الانصاف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,271
    0
    0
    ‏2009-02-05
    معلم
    فكروا أيها المعلمين --- بالله باقي فيه معلمين بهذا التفكير
     
  9. المفتاح

    المفتاح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    305
    0
    0
    ‏2009-04-05
    معلم
    قد يكون صحيح

    ولكن الصحفيين كذبهم أكثر من صدقهم (إن كان عندهم صدق)
     
  10. عــهــد

    عــهــد عضوية تميّز عضو مميز

    1,464
    0
    0
    ‏2009-09-02
    معلم
    ان شاء الله الخبر اكيد
     
  11. الصقر العربي

    الصقر العربي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    383
    0
    0
    ‏2010-04-07
    معلم
    تخصص اللغة العربية الجامعي بحاجة الى اعادة النظر في التعيين والنقل الخارجي

    تخصص اللغة العربية الجامعي بحاجة الى اعادة النظر في التعيين والنقل الخارجي

    تخصص اللغة العربية الجامعي بحاجة الى اعادة النظر في التعيين والنقل الخارجي


    تخصص اللغة العربية الجامعي بحاجة الى اعادة النظر في التعيين والنقل الخارجي

     
  12. الفاضل

    الفاضل <p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">فارس ا عضو مميز

    794
    0
    0
    ‏2008-06-05
    معلم
    سعيد الزهراني ـ الطائف، عبدالله عبيدالله الغامدي ـ الرياض
    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]

    أكد لـ «عكاظ» مدير عام شؤون المعلمين والمعلمات في وزارة التربية والتعليم الدكتور راشد الغياض، أنه لا يوجد إعلان لحركة نقل خارجية ثالثة، قائلا: «ما ذكر عن وجود حركة نقل خارجية ثالثة غير صحيح»، مبينا في الوقت ذاته أن نتائج لم الشمل سيعلن عنها قريبا.
    وجاءت تأكيدات الغياض في وقت يتناقل فيه المعلمون الذين لم تشملهم حركة النقل الخارجية هذا العام، وجود حركة نقل خارجية ثالثة ناتجة عن تعيين دفعتي 1427 و1428هـ بعد التوجيه الأخير بإعادة الاختبار لهم تمهيدا لتعيينهم. وفي شأن لم الشمل، أنهت لجنة مستقلة في وزارة التربية والتعليم فحص الطلبات المقدمة عبر نظام التبادل الإلكتروني، إذ ستتصل اللجنة بالمعلمين من الذين تستحق حالتهم الحالية للدراسة، لطرح الخيارات المتاحة له حسب وضعه الحالي بعد الحركة.
    من جهة أخرى، أبلغت «عكاظ» مصادر مطلعة أن وزارة التربية والتعليم أبلغت إداراتها بتأجيل حركة النقل الداخلية إلى نهاية الشهر الجاري، لحين الانتهاء من كافة إجراءات عدد من التعيينات لخريجي كليات المعلمين، والمتوقع الإعلان عنها منتصف الشهر الجاري. وأفادت المصادر أن الهدف من التأجيل تنظيم عملية النقل والتعيينات داخل الميدان بما يحقق العدل والمصلحة للجميع.
    من جهة أخرى، حددت وزارة التربية والتعليم عدد الطلاب في الفصول الدراسية بـ 30 طالبا في الفصل الواحد في الصفوف الأولية (الأول والثاني والثالث) من المرحلة الابتدائية و 33 طالبا في الفصل الواحد في الصفوف العليا (الرابع والخامس والسادس) من المرحلة الابتدائية، فيما تم تحديد عدد الطلاب في الفصل الواحد في المرحلتين المتوسطة والثانوية عند 38 طالبا.
    وأكد مساعد مدير التربية والتعليم في منطقة الرياض سليمان بن علي المقوشي، على جميع مدارس المنطقة التقيد بالتعليمات المنظمة لميزانية المدارس، مع ضرورة إبلاغ الإدارة في حالة وجود أي تعديل على الميزانية، وعدم فتح فصول دراسية جديدة بعد بدء العام الدراسي، إلا بموافقة خطية من مكتب التربية والتعليم بالتنسيق مع لجنة القبول في المكتب، على أن يتم ضم الفصول مع بداية العام الدراسي أو خلاله إذا قل عدد الطلاب عن الأعداد المعتمدة من قبل الوزارة مع إبلاغ شؤون المعلمين عن طريق مكتب التربية والتعليم
    http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20...0616356263.htm
     
  13. مُـعَـلمّ رٍآيـقّ

    مُـعَـلمّ رٍآيـقّ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    126
    0
    0
    ‏2009-03-10
    معلم
    تالي الوقت صرنا مثل الكوره €.. كل من جاء شاااتها

    انطبق علينا المثل اللي يقول :

    شقير قرقاااااااااااااااعتن كلن يقرقعهاااااااااااااااااااااااااااااااا
     
  14. المعلم 4444

    المعلم 4444 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    465
    0
    0
    ‏2009-05-04
    معلم

    سلم لي على مصادرك وقل له الكذب حرام ، لم الشمل انتهت وأنا من ضمن المتقدمين فيها ، كل واحد جايب لي مصدر أكذب من الثاني