اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


التحقيق مع ولي أمر اعتدى على طالب معاق داخل فصله الدراسي

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة معلم من الخبر _ 1417, بتاريخ ‏2010-06-15.


  1. معلم من الخبر _ 1417

    معلم من الخبر _ 1417 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,218
    0
    0
    ‏2009-10-05
    معلم
    :36_7_6[1]:والده يؤكد أن الإعتداء تم على مرأى منسوبي مدرسة في الطائف

    التحقيق مع ولي أمر اعتدى على طالب معاق داخل فصله الدراسي

    [​IMG]
    عبدالله البرقاوي- سبق- متابعة: تحقق هيئة التحقيق والإدعاء العام بالطائف في شكوى تقدم بها ولي أمر طالب ضد ولي أمر آخر يتهمه فيها بالإعتداء وضرب ابنه داخل فصله الدراسي في مدرسة عبدالرحمن بن عوف الإبتدائية في الحوية على مرأى من الطلاب والمعلمين ومنسوبي المدرسة.

    وقد أبلغ الطالب والده بالإعتداء الذي تعرض له رافضاً العودة للدراسة ما دفع والده لمراجعة المدرسة والتحقق من الأمر والتعبير عن استيائه من عدم تحرك إدارة المدرسة والمعلمين مع ما تعرض له ابنه داخل المدرسة قبل أن يتوجه ببلاغ رسمي لشرطة الحوية التي أحالت القضية إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام التي بدأت بدورها في التحقيق مع المدعي والمدعى عليه لإكمال اللازم.


    وأشار المدعي نواف القرشي إلى أن ابنه فيصل يدرس في الصف الثالث الإبتدائي ويعاني إعاقه في إحدى قدميه وقد حدث بينه وبين أحد زملائه خلاف بسيط قبل أن يفاجأ في اليوم التالي بحضور ولي أمر الطالب والاعتداء عليه بالضرب داخل الفصل وعلى مرأى من الطلاب والمعلمين الذين لم يحركوا ساكناً، فيما حالت إعاقة الطفل دون هروبه.


    ويقول القرشي إنه يستغرب تجاهل إدارة المدرسة لهذا الاعتداء وعدم إتخاذها أي اجراء ما إضطره إلى تقديم شكوى رسمية قائلاً "الحادثة كشفت لنا أن أبناءنا ليسوا في مأمن داخل المدارس الحكومية".


    ويؤكد القرشي أن الإعتداء على ابنه سبب له حالة نفسية منعته من الدراسة طوال الأسبوعين الماضيين، مطالباً إدارة تعليم الطائف بالتحقيق في الحادثة ومحاسبة المتهاونين في المدرسة، كما ناشد مدير شرطة الطائف الاهتمام بالقضية.
     
  2. التميمي1421

    التميمي1421 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    504
    0
    16
    ‏2009-01-29
    معلم
    لا ياشيخ عسى بس ماتعبت من هالاكتشاف الخطير توك تدري يا ولي امر الطالب انت واولياء الامور ان الوضع خطير بالمدارس ياما راح مدرسين وانضرب مدرسين وووووو وكنتو نايمين والحين صارت المدرسة غير آمنه هذا نتاج الوزارة وسياستها الفااااااااااااشلة
     
  3. عوض العسيري

    عوض العسيري عضوية تميّز عضو مميز

    1,714
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلم
    المعلم نفسه ليس في مأمن و أنت تطالبه بالدفاع عن إبنك...

    يا أخي الآن وزير ما ينفعك فماذا ترجو من معلم غلبان لا يأمن على نفسه من أن يبطحه طالب