اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


لا وجود لحركة نقل خارجية ثالثة

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة سوالف القصيد, بتاريخ ‏2010-06-16.


  1. سوالف القصيد

    سوالف القصيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    98
    0
    0
    ‏2009-03-02
    معلم
    سعيد الزهراني ـ الطائف، عبدالله عبيدالله الغامدي ـ الرياض
    [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG] [​IMG]

    أكد لـ «عكاظ» مدير عام شؤون المعلمين والمعلمات في وزارة التربية والتعليم الدكتور راشد الغياض، أنه لا يوجد إعلان لحركة نقل خارجية ثالثة، قائلا: «ما ذكر عن وجود حركة نقل خارجية ثالثة غير صحيح»، مبينا في الوقت ذاته أن نتائج لم الشمل سيعلن عنها قريبا.
    وجاءت تأكيدات الغياض في وقت يتناقل فيه المعلمون الذين لم تشملهم حركة النقل الخارجية هذا العام، وجود حركة نقل خارجية ثالثة ناتجة عن تعيين دفعتي 1427 و1428هـ بعد التوجيه الأخير بإعادة الاختبار لهم تمهيدا لتعيينهم. وفي شأن لم الشمل، أنهت لجنة مستقلة في وزارة التربية والتعليم فحص الطلبات المقدمة عبر نظام التبادل الإلكتروني، إذ ستتصل اللجنة بالمعلمين من الذين تستحق حالتهم الحالية للدراسة، لطرح الخيارات المتاحة له حسب وضعه الحالي بعد الحركة.
    من جهة أخرى، أبلغت «عكاظ» مصادر مطلعة أن وزارة التربية والتعليم أبلغت إداراتها بتأجيل حركة النقل الداخلية إلى نهاية الشهر الجاري، لحين الانتهاء من كافة إجراءات عدد من التعيينات لخريجي كليات المعلمين، والمتوقع الإعلان عنها منتصف الشهر الجاري. وأفادت المصادر أن الهدف من التأجيل تنظيم عملية النقل والتعيينات داخل الميدان بما يحقق العدل والمصلحة للجميع.
    من جهة أخرى، حددت وزارة التربية والتعليم عدد الطلاب في الفصول الدراسية بـ 30 طالبا في الفصل الواحد في الصفوف الأولية (الأول والثاني والثالث) من المرحلة الابتدائية و 33 طالبا في الفصل الواحد في الصفوف العليا (الرابع والخامس والسادس) من المرحلة الابتدائية، فيما تم تحديد عدد الطلاب في الفصل الواحد في المرحلتين المتوسطة والثانوية عند 38 طالبا.
    وأكد مساعد مدير التربية والتعليم في منطقة الرياض سليمان بن علي المقوشي، على جميع مدارس المنطقة التقيد بالتعليمات المنظمة لميزانية المدارس، مع ضرورة إبلاغ الإدارة في حالة وجود أي تعديل على الميزانية، وعدم فتح فصول دراسية جديدة بعد بدء العام الدراسي، إلا بموافقة خطية من مكتب التربية والتعليم بالتنسيق مع لجنة القبول في المكتب، على أن يتم ضم الفصول مع بداية العام الدراسي أو خلاله إذا قل عدد الطلاب عن الأعداد المعتمدة من قبل الوزارة مع إبلاغ شؤون المعلمين عن طريق مكتب التربية والتعليم
    http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20100616/Con20100616356263.htm
     
  2. أبوتميم الساهر

    أبوتميم الساهر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    15
    0
    0
    ‏2008-12-18
    ليش الوزير يقول فية ؟؟؟؟؟
     
  3. قليلا من الانصاف

    قليلا من الانصاف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,271
    0
    0
    ‏2009-02-05
    معلم
    رغم التعيين اللي شايفينه الا والعجز متواجد
     
  4. ابواسيل

    ابواسيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    166
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    متحدث ومايدري وش السالفة
    كيف تعيين بدون حركة نقل وليش تأجلت حركة النقل الداخلي