اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

معلمي التربية الخاصة ماذا انتم فاعلون ؟؟؟

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة معلم 23, بتاريخ ‏2010-06-18.

1. معلم 23

معلم 23 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

111
    0
    0
    ‏2008-06-16
    معلم
    السلام عليكم
    صباح / مساء الخير

باختصار الى متى ونحن نعامل كمعلمين تربية خاصة بالتعليم العام وخاصة في موضوع الاجازة عطلنا من اسبوعين وننتظر شهر كامل للتوقيع فقط قمة المهزلة والله
    ارجوا منكم التفاعل وماهي السبل لتعديل مايمكن تعديله وخاصة اني سمعت من احد الاخوان ان نظام الدوام الى 9 / 8 لم يتطرق للتربية الخاصة .

2. (( المرزوقي ))

(( المرزوقي )) عضوية تميّز عضو مميز

1,690
    3
    38
    ‏2008-01-19
    معلم
    الضرر واحد على الجميع

3. المختصر المفيد

المختصر المفيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

425
    0
    0
    ‏2008-01-18
    نائب وزير
    يا رجال انتوا طول السنة في إجازة - اللهم لا حسد - طالبين أو ثلاثة في كل فصل ونصاب ثمان حصص ..

يالله من فضلك بس !!

4. x_ray

x_ray تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

10
    0
    0
    ‏2009-01-27
    teacher
    عين الحسود فيها عود
    الظاهر ان عين الاخ (المختصر المفيد) ومن هو على دربه هي سبب التدهور و التخبط الاداري الحاصل في التربية الخاصة

يا أخي لا أقول لك الا :
    (( هلا بركت ))

5. معلمة فكرية

معلمة فكرية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

9
    0
    0
    ‏2009-01-18
    معلمة
    من قال ثمان حصص ياأخي أنا شايلة 25 حصة يعني واقفة طول اليوم يعني حتى فطور مالقى وقت أفطر فية من غير تعب الشرح وبعدين تشرح لكل وحدة لحالها من غير الخطط الفردية هلاك وتعب الله يواجرنا بس
    وسبحان الله دايم انتم ياالتعليم العام عيونكم علينا وتطالعونا مدري لية مع انهم يلقون وقت يفطرون ويسولفون وحصص فاضية يقعدون فيها وربي انكم مرتاحين تعطون الشرح مرة وحدة وبس ويمكن واحد ثنين مافهم ترجع تعيدة والسلام عليكم

حنااااااااااااااااااا غير تعب وهلاك الله يعطينا الاجر وترا مازودونا الزيادة لانهم عارفين أنها بتطلع من عيوننا

وبالنسبة للأنظمة محتاجين أحد يضبط أمورنا ويعطينا قرارات وتعاميم مو معقولة كذا كل مديرة تعطي من راسها يعني في الدخول والخروج والاجازات وإلي قاهرني أقعد لين وحدو نص للجمعيات وبناتي طالعين من الحصة السادسة طيب أنا وش دخلني شي رهيب نتمنى أحد ينظر في حالنا