اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


قضية الموسم

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة zamanalsmt, بتاريخ ‏2010-06-22.


  1. zamanalsmt

    zamanalsmt تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    278
    0
    0
    ‏2010-05-31
    معلم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هل سمعتم عن أساليب علاجية تقام هذه الأيام لطلاب الصفوف الأولية في مادة القرآن الكريم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أرجوكم لا تأخذوا الموضوع بسخرية
    فأنا امارس التدريس لهذه الصفوف حوالي 16 سنة ومنذ ان فن علينا التقويم المستمر ومعه الأساليب العلاجية لم أذكر أننا صممنا جدول للتلاميذ المخفقين في مادة القرآن الكريم للاساليب العلاجية في الفترة القادمة أي بعد توزيع نتائج الناجحين
    ولكن تبقى الحاجة أم الإختراع
    فهذا إختراع جديد من مدير إحدى المدارس الإبتدائية بمكة المكرمة
    والمثل يقول:عش لرجب ترى العجب ونحن في رجب
    اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان وأعنا على صيامه وقيامه على الوجه الذي يرضيك عنا

     
  2. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    اعانكم الله
     
  3. الجفين

    الجفين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    227
    0
    0
    ‏2009-02-08
    مدرس
    إذا لم تريد أن تقوم بالأساليب العلاجية في الفترة القادمة ( التي نتيجتها سلفاً صفرا لسبب وحيد ألا وهو أنه الذي لم يتقن مهارات تتكرر عليه عام كام فمستحيل اتقانها في اسبوعين )
    لكن حال لسان مثل هذا المدير : إذا ما تريد القيام بهذا العمل الإضافي ......... إذا نجحهم
     
  4. الخبرة والشبرة

    الخبرة والشبرة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    349
    0
    0
    ‏2010-01-14
    خربطه × خربطه
    اللي فاهم التعليم ويحرص على طلابه لن يسمع ولن يتقيد بإتجاهات الوزارة لأنها (( ماعندها سالفه ))
    اللي في الميدان يختلف عن اللي خلف المكاتب
     
  5. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
  6. zamanalsmt

    zamanalsmt تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    278
    0
    0
    ‏2010-05-31
    معلم
    كل الشكر والتقدير للإخوان الذين شاركوا في الموضوع
    دمتم بكل الود والحب
    زمان الصمت
     
  7. يارب تتحسن مستوياتنا

    يارب تتحسن مستوياتنا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    75
    0
    0
    ‏2009-02-21
    معلم
    سنه كامله مااتقن المهارة يبي يتقنها في اسبوعين
     
  8. rawazn

    rawazn تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    39
    0
    0
    ‏2010-02-09
    اي من حق الطالب
     
  9. zamanalsmt

    zamanalsmt تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    278
    0
    0
    ‏2010-05-31
    معلم
    طبعا من حق الطالب الأساليب العلاجية
    ولكي تكون مثمرة وفعالة فيجب أن تكون عقب إنتهاء الدراسة مباشرة
    وليس كما هو حاصل الآن بعد الهنا بسنة
    بعد ما إنتهت الدراسة وعطلوا التلاميذ وتم تسليم النتائج نجي ونقول لهم تعالوا في أساليب علاجية للمخفقين
    عجبي