اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


فنجال من دلتي جاهز

الموضوع في 'ملتقى بــوح الأقــلام' بواسطة وارث الطيب, بتاريخ ‏2008-09-10.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. وارث الطيب

    وارث الطيب عضوية تميّز عضو مميز

    1,530
    0
    0
    ‏2008-05-17
    معلم
    من لا يعرف الطير معذور يشويه *** ومن لايعرف الناس مسكين حاله

    ومن يعطي المقدار من لاسأل فيه *** ينداس مقداره وهو ما صحى له

    ومن يشتكي للخلق كثرة بلاويه *** لاحصّل المكسب ولا راس ماله

    ومن يكشف اسراره لشخص مخاويه *** لاهو ولد عمه ولامن خواله

    يندم على ما قال للي وثق فيه *** ويندم على ما مضى من هباله

    والعاقل اللي ما يبين خوافيه *** وان قسيت الدنيا تزيده رجاله

    هذا كلامٍ وارث الطيب مهديه *** فنجال ٍ اشقر صافيٍ من دلاله ​
     
  2. أميرة عتيبة

    أميرة عتيبة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    90
    0
    0
    ‏2008-08-21
    ومن يشتكي للخلق كثرة بلاويه *** لاحصّل المكسب ولا راس ماله

    ومن يكشف اسراره لشخص مخاويه *** لاهو ولد عمه ولامن خواله

    يندم على ما قال للي وثق فيه *** ويندم على ما مضى من هباله


    صح لسانك كلمات جداً رائعة وتحكي كثير من مواقف هذا الزمن ويعطيك العافيه
     
  3. فارس الحجاز

    فارس الحجاز <p><font color="#008080"><span lang="ar-sa">- أبوأ عضو مميز

    886
    0
    0
    ‏2008-05-04
    معلم لغة إنــجليزية
    قصيدة معبرة ..
     
  4. ابـن جـدة

    ابـن جـدة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,525
    0
    0
    ‏2008-06-11
    معلم
    ما شاء الله !

    قصيدة رائعة .. بارك الله لك في موهبتك .



    لا أوافقك هنا .. فرب أخ لك لم تلده أمك .
     
  5. وارث الطيب

    وارث الطيب عضوية تميّز عضو مميز

    1,530
    0
    0
    ‏2008-05-17
    معلم
    الاعزاء
    اميرة عتيبه
    فارس الحجاز
    شكرا لكما على المرور العطر كلماتكما شرف لي افخر به
     
  6. وارث الطيب

    وارث الطيب عضوية تميّز عضو مميز

    1,530
    0
    0
    ‏2008-05-17
    معلم
    الاستاذ القدير الجار العزيز ابن جده
    شكرا لك على المرور والاختلاف في الرأي لايفسد للود قضية
    وتجاربي في الحياة اثبتت لي الكثير من الامور
     
  7. فهد العتيبي

    فهد العتيبي مراقب عام مراقب عام

    3,016
    7
    0
    ‏2008-01-13
    معلم


    وارث الطيب .. والطيب فالك ..
    صح لسانك والله يعطيك العافيـة ..
     
  8. Reemal

    Reemal عضوية تميّز عضو مميز

    723
    0
    0
    ‏2008-06-02
    معلمة
    لا فض فوك وارث الطيب ..

    كلمات رائعة ومعاني أروع ..
     
  9. اللؤلؤ المكنون

    اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    الشكوى لغير الله مذلة .. ونادرين في هذا الوقت من تتسع صدورهم لشكوى الاخرين

    .. وارث الطيب ..

    شاعر الحكمة لملتقانا الرااائع

    ننتظر منك الاجمل والاروع


    :)
     
  10. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13

    دلة الأجواد ما ينروي منها,,,,

    الحقيقة مبهرة هذه الكلمات,,,

    من أروع ما قرأت ,,,,

    وان كان التشاؤم يغلب عليها الا انها تحكي واقع مرير ,,,

    وارث الطيب,,,,

    تقبل تحياتي واعجابي بهذه القصيدة الجمـــــيلة,,,
     
  11. ابو زيـَــاد

    ابو زيـَــاد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,329
    0
    0
    ‏2008-03-02
    وارث الطيب

    صح لسانك​
     
  12. وارث الطيب

    وارث الطيب عضوية تميّز عضو مميز

    1,530
    0
    0
    ‏2008-05-17
    معلم

    اخي العزيز فهد العتيبي
    شكرا لك على مرورك العطر والسعد فالك
    صح بدنك الله يعافيك​
     
  13. وارث الطيب

    وارث الطيب عضوية تميّز عضو مميز

    1,530
    0
    0
    ‏2008-05-17
    معلم
    الاخت الفاضله Reemal
    شكرا لك على المرور الرائع
    تحيتي لك
     
  14. وارث الطيب

    وارث الطيب عضوية تميّز عضو مميز

    1,530
    0
    0
    ‏2008-05-17
    معلم

    شكرا لك ايتها اللؤلؤة على هذا الاطراء الذي لا استحقه
    فأنا لست بشاعر متمكن وانما هي محاولات للتعبير والرائع هو ذوقك وحسك الشعري
    تقبلي تحيتي وتقديري
     
  15. وارث الطيب

    وارث الطيب عضوية تميّز عضو مميز

    1,530
    0
    0
    ‏2008-05-17
    معلم
    شكرا لك الاخت الفاضلة رتانيا
    على تعليقك الذي زاد من جمال القصيدة
    اما التشاؤم فتقتضيه الظروف المحيطة التي حلت بمجتمعنا وخاصة بين الاصدقاء فأكثرهم اليوم اصدقاء مصلحة او زمالة مؤقته تنتهي عند اقرب نقطة فراق
    اكرر اعجابي بتعليقك وذوقك الرائع
    تقبلي تحيتي وامتناني​
     
  16. وارث الطيب

    وارث الطيب عضوية تميّز عضو مميز

    1,530
    0
    0
    ‏2008-05-17
    معلم
    مشرفنا العزيز ابو زياد
    صح بدنك الله لايهينك وشكرا لك على المرور
    تحيتي وتقديري لك
     
  17. إبراهيم أبوعبدالعزيز

    إبراهيم أبوعبدالعزيز عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    5,520
    0
    0
    ‏2008-01-13
    تربوي وكاتب

    قصيدة رائعة في كل أبياتها ،،


    فلم أستطع تخصيص بيت بعينه ،،


    صح لسانك وارث الطيب وسلم يراعك ،،


    أنت تملك شاعرية راقية فلا تبخل علينا ،،


    دمت كما تحب وأكثر ،،

     
  18. وارث الطيب

    وارث الطيب عضوية تميّز عضو مميز

    1,530
    0
    0
    ‏2008-05-17
    معلم
    هلا بك مشرفنا واديبنا ابو عبد العزيز
    شرفني مرورك وانا ولو ان لدي بعض مبادئ الشعر الا انني اظل تلميذا انهل من ادبكم الجم
    اكرر شكري وتقديري لشخصكم الكريم على اطرائكم ومجاملتكم اللطيفة ​
     
  19. خفايا .. حزن ...

    خفايا .. حزن ... <font color="#008080">أديب الملتقى</font> عضو مميز

    330
    0
    0
    ‏2008-01-19



    وارث الطيب




    صح السانك .. ولا هنت ...

    لا عدمناك .. ولا عدمنا .. مكنونات .. حرفك ...

    حقا ً .. قصيدة .. بداخلها .. تجارب .. من الحياة ...

    تحاكينا .. في لحظاتها .. رائعة ُ ُ .. في .. كلماتها ...



    همسة ..
    قد أختلف .. معك .. فـ ليس .. كل الأقارب .. حافظين .. لأسرارنا ...
    وقد يكون .. البعيد .. أكثر .. قربا ً .. من القريب ...
    وذكرتني بالمثل القائل / الأقارب .. عقارب .. ولكن .. لا نستطيع .. أن نعمم ...
    ذلك المثل .. لأن .. الأصابع .. ليست .. في .. تشابه ...
    أليس .. كذلك !! ؟؟ ...





    صمتي .. سؤال !؟

     
حالة الموضوع:
مغلق