اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


بخصوص اللجنة

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة مشارك, بتاريخ ‏2008-09-10.


  1. مشارك

    مشارك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    53
    0
    0
    ‏2008-09-07
    بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ... وبعد
    من متابعتي المتكررة لقضيتنا ، والتي بدأت بقضية معلمى الغربية والوسطى ثم القصيم ، ومقابلة مجموعة من المعلمين الملك عبدالله (حفظه الله )،وبعد رفع الشكاوي المتكررة على بعض الوزارات ( التربية والتعليم والخدمة المدنية والمالية )

    وقطعت القضية شوطا كبيرا في المحاكم ، ووصلت القضية لحقوق الإنسان ،،

    ففكرت ( الوزارات الثلاث ) وأخذت تخطط
    فوصلت لفكرة جهنمية
    وهي أن تعطي المعلمين والمعلمات حقوقهم
    دون أن تخسر شيء من ميزانياتها فدعموا مقابلة المعلمين للملك لكي يصدر بها مرسوم ملكي وميزانية خاصة من الملك .. هذا والله أعلم ........... مجرد وجهة نظر
     
  2. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,731
    112
    63
    ‏2008-01-03
    فعلا اخي الكريم مشارك



    كل مناحي التحرك والمطالبة وتوصيل صوت المعلم والمعلمة بشتى الطرق كان له الاثر الواضح في إنعقاد هذه اللجنة الموجة من مقام مولانا خادم الحريمن الشريفين اطال الله بعمره

    وهذا نتاج جهود الجميع من بداية الفكرة حتى نهايتها إلى ما وصلت إليه الآن

    نسأل الله التوفيق والسداد
     
  3. فهد العتيبي

    فهد العتيبي مراقب عام مراقب عام

    3,016
    8
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    اكيد ماجأت النتائج المبشرة الا نتيجه تكاتف الجميع ،،

    من صوت ومن دعم ومن دعاء في ضهر الغيب للقضايا المعلمين والمعلمات ..

    ولكن الوزارء هم في الاول والاخير ماراح يخسرون شي من ميزانيتهم ..

    يعني يمكن يكون تصرف حكيم بعد الضغوطاات من قبل لجنة مختارة من الملك أطال الله في عمره ..
     
    آخر تعديل: ‏2008-09-10
  4. صــالح العتيبي

    صــالح العتيبي مراقب عام مراقب عام

    4,275
    1
    0
    ‏2008-04-27
    معلم
    اكيد ماجأت النتائج المبشرة الا نتيجه تكاتف الجميع ،،

    من صوت ومن دعم ومن دعاء في ضهر الغيب للقضايا المعلمين والمعلمات ..
     
  5. ماجد السلمي

    ماجد السلمي تربوي مميز عضو مميز

    1,778
    0
    0
    ‏2008-02-07
    معلم
    هذه حقوقنا المشروعة طالبنا بها

    والحمدلله (( ماضاع حق وراه مطالب ))
     
  6. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13

    كثر الدق يفك اللحام على قولتهم,,,,

    واكيد التعاون وخروج المعلمين والمعلمات,,,,عن صمتهم كان له أثر واضح,,,

    الله ييسر أمرنا من عنــــــده,,,,



     
  7. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    فكرة قريبة من الصواب
    والمهم هو النهاية والهدف الذي نسعى من أجله
    وفقك الله
     
  8. المحتسب

    المحتسب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    506
    0
    0
    ‏2008-06-16
    معلم
    وصلت قضيتنا للملك حفضه الله باذن الله نجد ما يسرنا
     
  9. راضي الشمري

    راضي الشمري عضوية تميّز عضو مميز

    2,438
    0
    0
    ‏2008-01-20
    معلم
    المهم اخي الكريم ان

    التحرك والتكاتف جعل الجميع

    ينتبهون الى امرنا

    والدليل تدخل الرجل الاول

    في الدوله

    مقام خادم الحرمين الشرفين

    حفظه الله وسدد على الخير خطاه

    دمت بصحه وعافيه
     
  10. مشارك

    مشارك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    53
    0
    0
    ‏2008-09-07
    أشكر الجميع على المشاركة في الموضوع .. وإن شاء الله نأخذ حقوقنا على ((داير مليم)) وأبارك لكم الفروقات والمستويات مقدما ... بس ..وش بتسوون؟؟؟؟ فيها لأن دفعتنا 1420 الفروقات بتوصل ( 200000) ريال ينطح ريال ... أنا عني بآخذ الثالثة
     
  11. ابوعدول

    ابوعدول تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    116
    0
    0
    ‏2008-03-29
    معلم
    الله يتم على خير
     
  12. Sport Teacher99

    Sport Teacher99 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    113
    0
    0
    ‏2008-09-09
    اتمنى مايكون الهدف من تشكيل اللجنه شي ثااااااااااااني وتطول السالفه
     
  13. مشارك

    مشارك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    53
    0
    0
    ‏2008-09-07
    الله يجيب العواقب سليمة
     
  14. عبدالله الشمري

    عبدالله الشمري أبو دانه عضو مميز

    2,110
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم مناضل


    إن شاء الله ​
    :36_7_8[1]: دفعتي

    يا أخي أنت صديقي

    بس ليش عندك ثنتين وأنا وحدة بس :)

    أشوف أم دانة تقول يكفيكم الخامس واحمدوا ربكم :36_1_12[1]:​
     
  15. العــطااا

    العــطااا عضوية تميّز عضو مميز

    2,506
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    وجه نظر صحيحه
    اتمنى ان ترد لنا مستحقاتنا
    سواء بميزانيه من الملك او من اي وزراة
    الوزراء ما راح يطلعون ريال واحد من جيبهم ..
     
  16. مشارك

    مشارك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    53
    0
    0
    ‏2008-09-07
    عبدالله الشمري ... هلا ومرحبا فيك ...وإن كانك تبي ((نصيحة صادقة لوجه الله)) خلك على وحدة أحسن لك .. يقول المثل (( امسك مجنونك لايجيك أجن منه ))
     
  17. عميل للوزارة

    عميل للوزارة عضوية تميّز عضو مميز

    3,263
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    أعتقد ان اللجنة لن تصدر قرار الا بعد 5 شهور من الان في افضل الاحوال

    وعلينا ان لانتنازل عن القضية في المحاكم
     
  18. محتار1

    محتار1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    63
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    اكيد ماجأت النتائج المبشرة الا نتيجه تكاتف الجميع

    من صوت ومن دعم ومن دعاء في ضهر الغيب للقضايا المعلمين والمعلمات ..
     
  19. مشارك

    مشارك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    53
    0
    0
    ‏2008-09-07
    بارك الله فيكم جميعا