اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


النكسة الإيطالية بكأس العالم

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة أبلة إنجليزي, بتاريخ ‏2010-07-02.


  1. أبلة إنجليزي

    أبلة إنجليزي مشرفة سابقة عضو مميز

    2,739
    0
    0
    ‏2009-05-02
    أبلة إنجليزي
    سبب النكسه الإيطالية
    [​IMG]
    نصراوي حاضر المباراة خخخخخخخخخخخ


    ترى الدعوة مزووووووووح

    عارفة ان أول من بيهاجمن أيمن ومشعل والموصاحي

    بس وربي دووووووعابة دوووووعابة :)
     
  2. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    مع إني هلااااااااااااااااالي

    بس بصراحة النصر وين ماتروح تلقاة
     
  3. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,898
    12
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    انا نصراوي..لكن مايهمني مثل هذه التحاليل الغبيه من المتعصبين ..
    تسلمي اختي..
     
  4. أبلة إنجليزي

    أبلة إنجليزي مشرفة سابقة عضو مميز

    2,739
    0
    0
    ‏2009-05-02
    أبلة إنجليزي

    حياك الله أخوي
    أنا لانصراوية ولا هلالية أنا أبي أفلها وأضحك


    بس ماعرفنا النصر وين ماتروح تلقاة


    هذي مدحة وإلا سبة ؟؟


    تشكرات أفندم عالمرور
     
  5. أبلة إنجليزي

    أبلة إنجليزي مشرفة سابقة عضو مميز

    2,739
    0
    0
    ‏2009-05-02
    أبلة إنجليزي

    هلااااااا وغلااااا أخ معارض..وإلا شكلي بأسميك ((لأ))...:36_1_16[1]:
    ماكو شيء يعجبك أبد :)

    الموووهيم توسع صدرك ترى والله أسلوبك يجيب شيخووووخة مبكرة
    وقد أعذر من أنذر:36_11_9[1]:


    شرفني مرورك
    والدعوة مزززززوح :36_7_8[1]:
     
  6. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم

    سبة !!!!!!!!!!!!!

    الله لايجيب المسبات

    لاوالله مدحة وبقوة
     
  7. أبلة إنجليزي

    أبلة إنجليزي مشرفة سابقة عضو مميز

    2,739
    0
    0
    ‏2009-05-02
    أبلة إنجليزي
    أشوووووا
    أصلآ لو هي سبة بأرقع وأقول مدحة:36_7_8[1]: والله يدش أيمن معصب ينسف أبو الموضوووووع
    :36_1_1[1]::36_1_1[1]:
     
  8. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    هااااااااااااه وش عندك يا أبله ..
    مشكلتك ما تعرفين جمهور الوفاء .. الي هو جمهور النصر .. الواحد فيهم يشجع بكل وفاء وأمانه[​IMG]

    وأتهمتي هالضعيف ... على طول سبب النكسه الايطاليه ..!!

    ورجاء لا عاد تستخدمين كلمة نكسه .. ترا تصيبني حالة هيتسريه من هالكلمه [​IMG]
     
  9. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    ههههههههههههههههه

    النصرااويه ما يشجعون ايطاليا لانهم ازرق

    يشجعوون البراازيل لانهم اصفر


    تدرين ليش ما تااخذوون الفروقاات

    لان معكم معلمين ومعلماات يشجعوون النصر


    الموصااحي وايمن ومشعل ومذهله

    اعطونا بخشيش ونطلع عنكم
     
  10. سمو الروح

    سمو الروح <font color="#0066FF">حكاية قلم </font> عضو مميز

    5,887
    0
    0
    ‏2009-07-27
    تيــتـشــــر
    ياذا النصر اللي مجننهم :)

    ياابله أصلاً مافيشششش نصراوي يحب اللون الكئيب ( الأزرق ) ..

    تحيتي لك ... والدعوى ضحك ووناسااااات .. لايأخذها بعض الأخوان على محمل الجد .. وعلوم الرجاااال :)
     
  11. أبلة إنجليزي

    أبلة إنجليزي مشرفة سابقة عضو مميز

    2,739
    0
    0
    ‏2009-05-02
    أبلة إنجليزي

    تكفووووووون لاعاد تشجعون اي فريق
    حتى البرازيل راحت في خبر كااااااان
    حياااااك مشعل نور الموضوع


    بالله يامشعل شوف لنااا حل مع الإتحاد بما أني اهلااااااوية :)
    ‏ ‏
     
  12. أبلة إنجليزي

    أبلة إنجليزي مشرفة سابقة عضو مميز

    2,739
    0
    0
    ‏2009-05-02
    أبلة إنجليزي

    لالالالالالالالالا يالموصاحي الا التهايم :)
    النصر عزيز وغاااااالي مانقدر نزعله وجمهوره اغلى واغلى

    حيااااااك شرفني مرورك
     
  13. أبلة إنجليزي

    أبلة إنجليزي مشرفة سابقة عضو مميز

    2,739
    0
    0
    ‏2009-05-02
    أبلة إنجليزي

    اكييييييييييييد الدعوه ضحك ومزوووووح
    واللي بياخذها جد الله يوفزة :)


    المووووووهيم احنا نستانس
    حياااااك سمو الروح شرفني مرورك
     
  14. أبو غلا

    أبو غلا عضوية تميّز عضو مميز

    3,049
    0
    0
    ‏2009-03-12
    معلم
    حظ منحووووس
    هؤلاء النصراااويه
    أي شيء هم خلفه
    يتوقف بسرعه ولايستطيع المشي
    هههههههههههههه
    أمزح يالنصرااااااااويه
    أبله شكراً لك ياأهلاويه
     
  15. أبلة إنجليزي

    أبلة إنجليزي مشرفة سابقة عضو مميز

    2,739
    0
    0
    ‏2009-05-02
    أبلة إنجليزي
    ههههههههههههههههه
    من ناحية منحوسين مافي شك من هالشيء
    بس البلا ان نحسوا احد معهم :)


    شرفني تواجدك يابو غلا
     
  16. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم

    حالتكم حاالة يا الاهلاوية

    لازم تتعاونون مع مايكل شوماخر
     
  17. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    لا بدري عليهم شوماخر

    زين إذا عطاهم وجه يزيد الراجحي [​IMG]
     
  18. أبلة إنجليزي

    أبلة إنجليزي مشرفة سابقة عضو مميز

    2,739
    0
    0
    ‏2009-05-02
    أبلة إنجليزي
    مانت بهين يالصاحي
    اجل تعرف يزيد الراجحي :)
    وخويك المشعل ذاكرته متوقفة عند شوماخر
    الله مير يوفزكم :36_1_1[1]:


    اقول ماسمعتوا يا لصاحي و يامشعل (النصراويه)
    بالمثل اللي يقول
    لاتعايرني ولا أعايرك ......<< هذا اهداء من الأهلي :)
    ::36_1_16[1]: