اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


صــ الحـ( 13)ــلـقــة ـــادوه ‏

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة !! الـريم !!, بتاريخ ‏2010-07-02.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    [​IMG]


    [​IMG]

    مساء الخير ,, مساء النور

    مساء الطيبة ,, مساء المحبة

    مساء الاخوة ,, مساء الصحبة ,, الرائعة


    من جديد نلتقي

    والليلة ضيفنا شخصية رائعة

    مميزة ,, هادئة ,, رايقة ,, صبورة


    ضيفي الليلة


    هو الاداري المميز


    الاستاذ
    [​IMG]
    عوض الحارثي
    [​IMG]

    مرحباً الف استاذ عوض

    حياك ربي

    واحلى واروع ترحيب يليق بك من الاخوة هنا


    استاذ عوض

    هل تسمح بأن نبدأ معاً حلقتنا


    7
    7






    [​IMG]













    [​IMG]







    [​IMG]






    [​IMG]






    [​IMG]



    [​IMG]


    [​IMG]




    وللحين ماعرفت وش يقصد بالمثل :confused:


    وين اشرف يجي يكمل المثل ويشرحه لي




    ولان الاستاذ عوض مشغول مرة ماقدرت احصل منه على خاتمة للحلقة



    وقبل انهي الحلقة لازم اقول



    الف شكر لك استاذ عوض ,, بصراحة كانت الحلقة معك ممتعة لي ,, وماشاءالله عليك تمتلك اسلوب راقي ,,, وطولة بال ,,, وصبور شديد ,,, وهدوء مميز



    تقبل مني ومن الاعضاء هنا فائق الشكر والاحترام لشخصك الكريم






    ومثل كل ليلة




    [fot1]اقول لكم انتم يا اروع مافي الموضوع[/fot1]






    إلى الغد بمشيئة الواحد الأحد







    محبتكم






    !!الـريـم!!


    [​IMG]


     
  2. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
  3. الجـنـوبــي

    الجـنـوبــي عضوية تميّز عضو مميز

    14,081
    0
    0
    ‏2009-12-17
    معلم
    ماشاء الله ادب وذوق واسلوب راقي مراقبنا العزيز


    والاميره لاتزال مستمره في تميزها وابداعها


    لكما كل الشكر والتقدير
     
  4. أبوعبدالرحمن الغامدي

    أبوعبدالرحمن الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    9,812
    0
    0
    ‏2009-05-08
    معلم
    هههههههههههههههه
    الله عليك يا أبو الحارث

    لا فرق بين مؤنث ومذكر [​IMG]
    مو منك من الجنون اللي جاك بسبب الريم

    كالعادة أبو الحارث مبدع
    وريم الصيرفي مبدعه [​IMG]
    واحنا في انتظار أبو لمى [​IMG]
     
  5. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    ماشاء الله

    ضيف مميززززززززز

    ورجل خلوق وصبور بكل ماتعنية الكلمة

    شكرا ً للريم ولضيفك الكريم
     
  6. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    يا جعل عيني ما تبكيك يالنشمي

    لا تزعلوووووه

    الريم
    ويستمر مسلسل الابداع

    انتي للتميز عنوان


    حلقة مميزة
    مع ضيف هادئ وحكيم




     
  7. هدوء إمرأة

    هدوء إمرأة عضوية تميز عضو مميز

    19,372
    0
    0
    ‏2009-02-02
    مستوره والحمد لله
    ولكن المثل يقول ( لا تلعب مع أكبر منك أما غشك والا ....غُشه............ )
    هههههههههههه
    بسبق الشيخ اشرف وآخذ نقطه على المثل

    استاااذ عوض انسااان هااادئ ورااقي في تعامله وهذا واضح عليه من وجوده بالملتقى ...
    حلقه راائعه استمتعنا فيها مع الريم وابو الحااارث ولواني بديت اشك في الريم هي مؤنث ولا مذكر ..
    ريم صوري بطاقتك الشخصيه والصقيها هنا ... ولا بنسوي عليك حظر ولا عاد ندخل موضوعك ..خخخخخخ

    الله يسعد الجميع ولا زلنا بإنتظااار حلقة ابولمى
     
  8. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,897
    12
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    طيب طيب..حلقة حلوة رغم ان قدراتك العقليه الرائعة تأكدت هنا كثير الله يحفظك من العين بس؟!!!!!!!!!!!!!!
    ومشكور للاخ عوض..وشكرا اختي ريم ..
    الله يوفقكم ..
     
  9. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    ضيف رائع و مضيفه أروووع في
    صـــــــــــــــــااادووووه..........!
     
  10. اشرف شيخ

    اشرف شيخ عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,100
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    والله المثل جديد علي من جد

    بس الظاهر من الصداع اللي سويتيه للرجال قام يخربط

    الاستاذ عوض الحارثي انا شخصياً أطلق عليه لقب (الجنتل مان) وذلك لهدوء طبعه وما عمري شفته عصب ما شاء الله عليه
    بس انتي ترفعي ضغط الحجر ما اقول غير الله يعين من يعيش معك هههههههههه
    هدوء مبروك النقطة وإن شاء الله اعوضها هههههههه
    بس ايش قصة هدوء وابو لمى ؟؟؟ ريم اعرضي حلقاتهم تراني متحمس اشوفها
    ودي اتشمت
     
  11. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    هلا فيك ابو اسامة ,, حضور مميز ,, واسلوب راقي في التواجد

    ربي يسعدك
     
  12. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف

    حيااك ربي ابوعبدالرحمن ,, استاذ عوض مره هادي ,, قد ماحاولت استفزه ماهمه ابد
     
  13. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    الشكر لك ابوسليمان على مرورك الحلو
     
  14. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
  15. هدوء إمرأة

    هدوء إمرأة عضوية تميز عضو مميز

    19,372
    0
    0
    ‏2009-02-02
    مستوره والحمد لله
    اشرف المثل مااتوقع اجااابته صح لانه من طرف المخيخ
    عندك فرصه ...
    اما حلقتي فهي بريئه هااادئه ماعليها شئ ...[​IMG]
    لكن ابو لمى شوقنا لحلقته واسرارها ...:36_7_8[1]:
     
  16. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    ماشاءالله استاذ عوض منتهى الهدوء ,, والروقان


    حياك ربي الشامخ وكما عودتني دائما اسلوب رد رائع وتشجيع مميز

    لاخلا ولاعدم
     
  17. عوض الحارثي

    عوض الحارثي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,918
    0
    36
    ‏2008-01-13
    معلم
    شكرا للريم وشكرا لكل من شارك وعلق على الموضع وبصراحة موضع مميز من عضوة رائعة مميزة
    ولكن الله يعينكم عليها ياأيها الأعضاء
     
  18. عوض الحارثي

    عوض الحارثي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,918
    0
    36
    ‏2008-01-13
    معلم
  19. عوض الحارثي

    عوض الحارثي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,918
    0
    36
    ‏2008-01-13
    معلم
    ما عليك زود بارك الله فيك
    والريم إبدعت وتميزت ولكن مادام أنها تسوى مقالب ساحرمها التميز ههههههههههههه
     
حالة الموضوع:
مغلق