اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


السعوديون يحولون المنامة إلى إحدى مدن الخطايا وغضب بحريني ... تقريرمصور

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة kkaa123, بتاريخ ‏2010-07-02.


  1. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    المنامة تدخل فى ترتيب مدن الخطايا فى العالم بسبب السعوديين الذين اعتبرها التقرير جنتهم


    [​IMG]

    مصطلح مدينة الخطايا يطلق Sin City على المدن التي تشتهر بالملاهي الليلية والقمار والدعارة والمخدرات وغيرها من الجرائم.
    المنامة عاصمة البحرين حلت بالمرتبة الثامنة في القائمة والتي أعدها الموقع الشهير كمدينة للخطايا. وكجنة السعوديين. قائلا:

    المنامة هي المكان المفضل للسعوديين للتخلص من قوانين بلدهم المتشددة، حيث يستطيعون الذهاب إلى النوادي الليلية والتعرف بالجنس الناعم ويستطيعون أيضاً أخذ العاهرات من هناك وهو تصرف غير مسموح فى بلدهم وبالنسبة للرجال السعوديين يعتبر هذا البلد المفنتح القريب منهم يجعلهم يذهبون دائماً عن طريق الجسر المزدحم في الإجازات وايام نهاية الإسبوع هل تريد أن ترى ماذا يحدث عندما يذهب السعوديون إلى هناك رامين خلفهم كل القيم التي كانوا يتمسكون بها في بلدهم؟

    قائمة مدن الخطايا كما صنفها الموقع:


    1. باتايا تايلاند
    [​IMG]

    2. تيجوانا المكسيك

    [​IMG]
    3. امستردام هولندا
    [​IMG]

    4. لاس فيقاس .. أمريكا
    [​IMG]

    5. ريودي جانيرو .. البرازيل
    [​IMG]
    6. موسكو .. روسيا
    [​IMG]

    7. نيواورلاينز لويزيانا .. أمريكا
    [​IMG]
    8.المنامة .. البحرين
    [​IMG]

    9. مكاو .. الصين.
    [​IMG]
    10. برلين .. ألمانيا

    [​IMG]


    وقد أثار هذا التقرير ردود فعل غاضبة في مملكة البحرين مما دفع أحد النواب إلى المطالبة بتكثيف الدوريات على المنشآت السياحية، وإخضاعها جميعًا للقانون .

    ففي خطوة لافتة قالت وزارة الداخلية: "إنها بصدد فرض ضوابط وتشديد إجراءات استقدام بعض الفئات من الجنسيات التي تظهر الإحصاءات تورطهم في الجرائم المخلة بالآداب العامة"، في إشارة إلى دول مثل تايلاند والصين وإثيوبيا وبعض جمهوريات الاتحاد السوفييتي السابق

    ولم تقف ردود الفعل الغاضبة على الجهات الرسمية بل عمت كافة شرائح المجتمع البحريني فقد وصف صحفي بحريني متخصص في تغطية الجرائم أن التصنيف الذي أورده الموقع الإلكتروني "هراء وغير منطقي"، وقال إن هناك العديد من الدول المجاورة تنتشر فيها الدعارة بشكل أكبر مما هو موجود في البحرين وبشكل علني، ولكنها لم ترد في القائمة.



    تم إضافته يوم الجمعة 02/07/2010 م - الموافق 20-7-1431 هـ الساعة 10:10 مساءً
    http://daoo.org/news.php?action=show&id=20637
     
  2. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    لاحول ولا قوة الا بالله

    عافانا الله من هذة المصائب
     
  3. البدووور

    البدووور مراقبة عامة مراقبة عامة

    10,494
    0
    0
    ‏2009-02-21
    معلمة ..
    لاحول ولا قوة الا بالله..
    اللهم احفظنا وحمنا من كل زله وهفوه..

    شكرأ لك اخ ابا عبدالله..
     
  4. الجـنـوبــي

    الجـنـوبــي عضوية تميّز عضو مميز

    14,081
    0
    0
    ‏2009-12-17
    معلم
    الله يكفينا الشر واهله

    تحياتي ابا عبدالله
     
  5. سمو الروح

    سمو الروح <font color="#0066FF">حكاية قلم </font> عضو مميز

    5,887
    0
    0
    ‏2009-07-27
    تيــتـشــــر
    يعني ماهم عارفين بالوضع ..!!!

    ليش من اول يسهلونهــااااا للعااااااااالم ..؟

    خلاص يسفرون الروسيااات والمغربيااات ويقفلوووون مصااانع الخمر .. ومااحد يجيهم ..

    وتصير المنامه ( مدينة مقدسه ) .. ولايزعلوووووون ..
     
  6. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    وفاة شاب سعودي في احد الحمامات بالبحرين

    [​IMG]
    المنامة -الوفاق- عاشق العلي-

    عثرت شرطة البحرين على جثة شاب سعودي (25) عاما متوفي في حمام بأحد الفنادق في مملكة البحرين وانتقلت النيابة العامة للتحقيق في الحادث وملابساته .
    وذكرت تقارير صحفية بحرينية أن الشاب كان في حالة سكر وقد دخل الحمام وعند تأخره فترة طويلة قام زملاءه بكسر باب الحمام ووجدوه ملقي على الارض مرجحين أن يكون الشاب قد سقط واصاب رأسه بخلاط الماء بعد ان عثروا على كدمات واصابة في رأسه وتم استدعاء الشرطة والطبيب الشرعي لمعرفة اسباب الوفاة .



    تم إضافته يوم الأحد 11/07/2010 م - الموافق 29-7-1431 هـ الساعة 2:15 مساءً
     
  7. عـزف منفرد

    عـزف منفرد عضوية تميز عضو مميز

    6,697
    0
    36
    ‏2009-10-01
    مُـعلـِّمـةٌ
    الله المستعان .. اللهم احفظ شبابنا و شباب المسلمين..

    موضوع يضيق الصدر!
     
  8. نوال ناصر

    نوال ناصر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    332
    0
    0
    ‏2009-10-27
    وكيلة
    انا لله وانا اليه لراجعون

    مصيبة ان كان الداءاستفشى لهذه الدرجة

    فحتماً أن لم يحجم سينتقل للدول المجااورة

    اللهم أحفظ بلادنا بلاد الحرمين المقدسة

    من شرور الحاقدين وزمرة الفجرة

    الذين لاهم لهم سوى دس الفساد والانحلال الاخلاقي في كل مكان

    أمين أمين أمين
     
  9. عطر الكون

    عطر الكون مراقبة إدارية مراقبة عامة

    15,600
    8
    0
    ‏2009-01-17
    كل يوم نتعلم شيء جديد
    اللهم احفظ شباب المسلمين
     
  10. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    قضية المواطن السعودي في البحرين بتعليقات اليوتيوب وتتسبب بفتنة إلكترونية ومساعٍ لتطويقها

    [​IMG]

    متابعات(ضوء): أشعلت حادثة اعتداء عدد من رجال الشرطة البحرينيين على مواطن سعودي متهم بالسكر أثناء القيادة والتي أمر أثرها وزير الداخلية البحريني بإحالة المتورطين للمحاكمة العسكرية حربًا إلكترونية تبادلت فيها منتديات سعودية وبحرينية الاتهامات والإهانات، فيما حاولت أخرى الدخول في الوسط والتأكيد على أنها حادثة فردية لا تمسّ بما يجمع الشعبين الشقيقين من مودة وإخوة يضرب بها المثل على مدى التاريخ، والاتفاق على أن ما قام به رجال الامن على الرغم من التهمة الموجهة للشخص لا تبرر لهم فعلتهم والمطالبة بتوقيع العقوبة عليهم.

    الحادثة التي شاهد مقاطعها على موقع اليوتيوب أكثر من 150 ألف زيارة تقريبًا في غضون يومين تسببت بتعليقات مئات المشتركين فيها إلى إشعال جو من الفتنة وسط على عدم وجود رقابة عليها مما تسببت في إساءات بالغة للبلدين وشعبيهما الشقيقين وساهمت في سكب الزيت على النار بدل من التهدئة..

    كما تسببت التهديدات التي أطلقها القراء عبر تعليقاتهم على تلك المشاهد في إضفاء جو من الخوف والذعر على سلامة البحرينيين الذين يترددون بالآلاف على أسواق المنطقة الشرقية يوميا، وخصوصا بعد تداول المواطنيين عبر هواتفهم لصور الاعتداء على عدد من السيارات في مناطق الثقبة ووسط الدمام، وتحطيم نوافذ زجاج سيارتهم، معبرين عن قلقهم من تطور الموضوع.

    منتديات بحرينية وسعودية أخرى أطلقت حملات مضادة في مساعٍ منها للتهدئة، وأكد أصحاب منتديات بحرينية أن البحرين ستظل تستقبل بكل ترحاب ومودة عائلات المملكة العربية السعودية، وأن ما يهمم البحرين وشعبها هو أن تشعر العائلات من المملكة العربية السعودية الزائرة للبحرين بالراحة والأمن والاطمئنان، وأنهم في وطنهم الثاني وبين أهلهم وأشقائهم.

    وبدوره التقى زير الخارجية البحرينية الشيخ خالد بن احمد آل خليفة اليوم السفير السعودي لدى المنامة عبدالمحسن بن فهد المارك وابلغه بتطورات القضية، واستعرض معه العلاقات المتميزة القائمة بين البلدين وذلك في إطار التوجيهات السامية للملك حمد بن عيسى آل خليفة وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدا لله بن عبدا لعزيز آل سعود، وحرصهما الدائم على تعزيز وترسيخ هذه العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين على مر التاريخ.

    وأكد الوزير خلال المقابلة على أن متانة هذه العلاقة هي أسمى وأكبر من أي تصرفات فردية لن يكون لها تأثير على مسيرة هذه العلاقات الراسخة والمتميزة التي تربط البلدين الشقيقين، كما أكد على أهمية العمل على تطوير وتنمية هذه العلاقات في كافة المجالات لما فيه مصلحة وخير البلدين والشعبين الشقيقين.

    ومن جانبه عبر سفير السعودية عن شكره لعاهل البحرين وحكومته على ما يبديه جلالته من اهتمام بالغ في كل ما من شأنه تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، مؤكدًاعدم تأثير أيّ حوادث فردية على متانة وعمق هذه العلاقات التاريخية، كما عبر عن حرصه الدائم وعمله الدؤوب على دعم هذه العلاقات الأخوية المتميزة وتعزيزها.


    تفاصيل الحادثة


    خاص(ضوء): تابع الجميع البيانات الصادرة من سفارة خادم الحرمين الشريفين في المنامه، وما تلاها من تصريحات للجانب البحريني حول حادثة الاعتداء على المواطن السعودي من قبل ضابط أمن بحريني ومجموعة من معاونيه، وتجيئ هذه الحادثة بعد سلسلة من الحوادث التي طرحت في الإعلام وتناولتها مواقع الانترنت المختلفة.
    وقد كن نأمل أن نرى هذه البيانات وقد صدرت وقت وقوع الحادثة والذي مضى عليه ما يقارب الشهرين، فهل كانت سفارتنا بحاجة لمن يوقظها . ثم لماذا تأخر اعلان وزارة الخارجية البحرينية، وماذا لو لم يتناول الإعلام هذه القضية.
    والأمر المهم ماذا عن القضايا المشابهة، وماذا عن المئات في السجون البحرينية وهل سيعاد بحث قضاياهم والتأكد من التهم الموجهة لهم.
    تساؤلات نرفع باسم كل المواطنين لمقام وزارة الخارجية ولأصحاب المعالي والسعادة سفراء خادم الحرمين الشريفين في كافة الدول الصديقة والشقيقة.

    [​IMG]


    الملك للسفراء: إياي وإياكم .. قدروهم واحترموهم لتحترمنا الشعوب والأمن البحريني يقول: «نحسبه سعودي»
    ________________________________________


    القصة التي يتداولها الناس عن «العلقة» الساخنة التي تلقاها شاب خارج المملكة على أساس أنه سعودي، ثم تبيَّن غير ذلك، فتحتْ مجالاً واسعاً لنقاش هموم المغتربين أو المسافرين السعوديين للخارج. فالمعروف أن سفاراتنا في الخارج تقوم بالعديد من الأدوار الدبلوماسية الحسّاسة، وهي في ذلك تحمل على عاتقها عبئاً كبيراً، خاصة أن الدور السياسي السعودي الخارجي، بات واجهة حتمية للتعريف بموقفنا الواضح والراسخ والثابت من العديد من القضايا الدولية.
    ويبقى بعد هذه المهمة، قائمة من المهام التي تمسّ المواطن السعودي في الخارج، في صميم تفاصيل غربته أو سياحته. وإذا كانت هناك نسبة من المسافرين أو المغتربين لا يحتاجون إلى خدمات سفاراتنا في الخارج، فإن النسبة الأخرى، قد يكون احتياجها كبيراً وشديداً، وحينما لا يجد هؤلاء من يساعدهم، فإن أحداً لن يطالع في وجوههم، أو قد ينقذهم من يرغب في الاصطياد في الماء العكر، أو من يرغب في استغلال الموقف لمصالحه الشخصية أو العقائدية، وربما سمع بعضكم كيف قام أشخاص من غير المسلمين بمساعدة مرضى في الخارج، وكيف استثمرت هذه المساعدة على الصعيد الإعلامي المتربص بنا.
    نحن لا نريد من سفاراتنا في الخارج الكثير. نريد منهم فقط ألا يتعاملون مع من يطرق أبوابهم، على أساس أنهم «سياح مهابيل، خلّصت قروشهم في النوادي الليلية»! نريد منهم أن يقفوا مع المغترب أو الدارس أو الزائر أو السائح، موقف المساند والداعم، فهذا التراب الذي في السفارة الخارجية هو بالعرف السياسي، تراب الوطن.

    المقال بعاليه كتبه الأستاذ سعد الدوسرس ونشر بجريدة الجزيرة اليوم وجاء محاكاة لقصة وقعت احداثها في البحرين ففي صباح اليوم 7/6/2010 اصدرت المحكمه الجزائيه في البحرين حكم في سجن اربع من رجال أمن احد الفنادق ومدير ملهى ليلي با السجن 6 أشهر .وتغريم الفندق بملغ مليون دولار وإعطاء الفندق انذار بعدم تكرار ما حدث واستدعاء صاحب الفندق والتحقيق معه . وذلك على خلفية ما حدث في يوم السبت الموافق 5/6/2010 تم الأعتداء على المواطن م ش ص من قبل رجال أمن الفندق بعد مشاده كلاميه حصلت بين المواطن ومدير الملهى بعد اجباره على دفع قيمه الفاتوره 350 دينار 3500 ريال وتم ضربه واستدعاء الشرطه وبعد رفض الشرطه اخذه وطلب الإسعاف له .


    [​IMG]


    يروي احد اصدقائه الذين كانو معه بأن رجال الأمن والشرطه يضحكون ويقولون ((اهم شي دفعتوه هذا سكران وطاح من الدرج))

    ذهب فهد صالح الى الظابط الشرطه وقال ان رجال الأمن هم الذين اعتدو عليه وقال له ترى اذا ما وخرت عن ويهي ابسجنك معاه اذا طلع من المستشفى
    المواطن كان لابس ثوب سعودي وشماغ السعودي ورجال امن الفندق يحسبون ان جنسيته سعودي.

    الصدمه انه من اصل سعودي وحامل الجنسيه الأمريكيه واول ما صحى اخذ تقرير طبي وطلب من الشرطه استدعاء ممثل السفاره الأمريكيه ..طبعا الشرطه خافت أمريكي ويعتدى عليه قامو يماطلون ويبتسمون له ويقولون له مالها داعي ندخل السفاره كل الأمر انت كنت سكران وحنى عرفنى الحقيقه وراح نجيبلك فلوسك وارسلت الشرطه تقرير الى الفندق وتم استدعاء الضابط الي كان موجود في المشكله ورد الضابط ((نحسبه سعوووووودي ))
    بعد الظهر باب الغرفه الي في المستشفى يطرق ممثل السفاره مع ضابط السفاره الأمريكيه يدخلون ويطلبون من مدير المستشفى تقرير كامل على الأعتداء على كرامة مواطن امريكي وبعد العصر من يوم الأحد، كم تم:

    1- استدعاء مدير شرطة المنامه

    2_ استدعاء صاحب الفندق .

    3- ارسال دعوه قضائيه للمحكمه دعوه مستعجله (للعلم كانت المحكمه مقفله وفتحت)

    4- التحقيق مع كل من كان مناوب في الفندق من مدير الى عامل نظافه وسجن جميع رجال الأمن وضابط الشرطه ومرافقيه

    تم اصدار الحكم وتم تعويض المتضرر من اصل سعودي بمليون ريال وسجن اربعه من المعتدين عليه واخذ تعهدات من قبل مدير الشرطه ومن قبل الفندق بعدم التكرار الفعله مع مواطنين امريكان.

    الملك للسفراء: إياي وإياكم .. وسعوا أخلاقكم لأبناء شعبكم .. قدروهم واحترموهم لتحترمنا الشعوب

    وقد استشعر والد الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه تقصير بعض سفاراتنا وعدم قيامها بواجبها تجاه الوطن والمواطن جاء ذلك في كلمته التي وجها لسفراء المملكة ورؤساء البعثات الخارجية، خلا لقائه بهم.

    وقال خادم الحرمين «أمامكم مسؤولية عظيمة، هي خدمة دينكم ووطنكم، لأنكم رسل الخير لبلدان العالم، تشرحون لهم ما في بلدكم من خيرات واستقرار وخدمة العقيدة وخدمة الوطن».
    وأضاف: «أرجو منكم أن تستعملوا مع شعبكم الذي أنتم منه الرقة وفتح باب السفارة لا إغلاقها، فالسفارة لم توجد إلا للشعب السعودي وخدمته، ومرضاة ربكم عز وجل».
    واسترسل: «أنا أسمع ـ ولا أتهم إن شاء الله ـ أن بعض السفارات تغلق أبوابها وهذا لا يجوز أبدا». داعيا إياهم إلى الاهتمام بأمور الشعب السعودي، بقوله: «أي فرد يأتيكم مهما كان اعرفوا أنه من الشعب السعودي وأنا من الشعب السعودي، وهو ابني وأخي، قدروهم واحترموهم لتحترمنا الشعوب».
    وفي نهاية الاستقبال، تسلم خادم الحرمين هدية تذكارية بهذه المناسبة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية.
    وحضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبد الله بن عبد العزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين».
    وكان خادم الحرمين الملك عبد الله بن عبد العزيز استقبل في قصره في الرياض البارحة، صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية وأصحاب السمو سفراء المملكة ورؤساء البعثات في الخارج ووكلاء وزارة الخارجية، بمناسبة اجتماعهم الدوري الثاني المنعقد حاليا في الرياض.
    وألقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية كلمة قال فيها: خادم الحرمين الشريفين: يمثل بين يدي مقامكم السامي مائة وأحد عشر من سفرائكم، بالإضافة إلى رؤساء البعثات الذين أتوا جميعا هنا للمشاركة في وضع خطة الوزارة للخمس سنوات القادمة، وكلهم أمل أن تخدم هذه الخطة ولو بعض من طموحاتكم لهذا الصرح لخدمة الوطن والمواطن. كما ألقى وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور نزار بن عبيد مدني كلمة قال فيها «إن السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية جاؤوا لينهلوا من مناهل بصيرتكم الثاقبة ورؤيتكم الحكيمة وتوجيهاتكم السديدة، وهم على مشارف الانتهاء من اجتماعهم الدوري الثاني تحت رعايتكم السامية.
    وأضاف: «إن الوزارة عكفت منذ أن رفعت أعمال الاجتماع الأول على استكشاف أفضل سبل التطوير ووسائل التحسين والتحديث للأداء الدبلوماسي ليجري التحضير الجيد للاجتماع الثاني، موضحا أن من أهم الجهود والترتيبات التي قامت بها الوزارة لتحقيق هذا الهدف، هو انتهاج أسلوب جديد لاستطلاع الرأي تمثل في دعوة الجهات الحكومية ذات العلاقة بالعمل الدبلوماسي والدولي، وكذلك القطاع الخاص لسلسلة من اللقاءات المتعاقبة التي ساعدت على التوصل إلى رؤية مشتركة لتشخيص الوضع القائم واستشراف التطلعات المستقبلية، باعتبار تلك الجهات الحكومية والقطاع الخاص شركاء لوزارة الخارجية.

    رخصة قيادة» تحتجز سعودياً وزوجته وأطفاله في «مخفر» بحريني

    تعرض مواطن سعودي واطفاله ورضيع "4 اشهر" لمعاملة أقل ما توصف بأنها " تعسف" من قبل سلطات الأمن البحريني نتيجة عدم حمل رب الأسرة رخصة قيادة.
    معاملة سيئة
    ويقول إبراهيم الرمضان لـ " اليوم": فى البداية أوضح نقطة مهمة لكي لايفهم أني أتهرب من المسؤولية وهي تحملى عقوبة عدم حمل رخصة القيادة وما يترتب عليها من آثار وأتحمل أيضا الخطأ فى الحادث بنسبة 100 بالمائة ليس لأنني بالفعل أتحمل النسبة كاملة ولكن لأنني لا أحمل رخصة، بينما لن أتحمل أبدا ما تعرضت له زوجتي واطفالي من معاملة سيئة على يدي رجال الأمن في بلد كنت وما زلت اعتقد أنه بلدي الثاني وان أسرتي مهما حدث هي في أمان في البحرين ولكن حدث العكس وتعرضت أسرتي لممارسات اقل ما توصف بأنها "عنف إداري" من قبل بعض رجال الأمن بالبحرين بسبب عدم حملي رخصة القيادة.
    حادث سير
    ويضيف الرمضان قائلا: بدأت فصول القصة أثناء عودتي يوم الجمعة الماضي من البحرين الى السعودية وقدر الله ان اتعرض لحادث سير بسيط جدا لم يسفر عن اي إصابات ولله الحمد وإنما تلفيات خفيفة في المركبتين وفور وقوع الحادث اكتشفت أنني نسيت رخصة قيادتي بالأحساء.
    3 ساعات
    ومنذ تلك اللحظة بدأت أتعرض لما يشبه العنف الإداري من قبل الأمن البحريني فبعد ان مكثنا حوالى 3 ساعات في موقع الحادث فوجئت بالامن يبلغني ان سيارة الشرطة في الطريق وعلي ان اغادر معهم دون الاكتراث لعائلتي ولعدم تصعيد الموقف اقترحت على رجل الامن ان انقل عائلتي بسيارة اجرة واتكفل بكامل المصاريف ولكنه رفض وخاطب قيادته وابلغهم بالامر وبدلا من الموافقة فوجئت بحضور ضابط للموقع وابلغني ان وصول سيارة الاجرة قد يستغرق ساعات وعلي ان ارافقهم لمخفر الشرطة وبعد نقاش طويل فهمت منه ان امامي خيارين لا ثالث لهما الاول هو الركوب برفقة عائلتي في سيارة الشرطة او ترك زوجتى واطفالى في الشارع وامام هذا التعنت وافقت مكرها على ركوب عائلتي في الدورية مثل "المجرمين" دون أي ذنب اقترفته مما أصاب أبنائي بالهلع وانخرطوا في نوبة بكاء هستيري داخل الدورية دون ان يشفع لهم هذا المشهد عند رجال الأمن.
    داخل المخفر
    وتواصل المشهد في مخفر الشرطة حيث رفضوا إعطائي فرصة توفير مكان لعائلتي وتم وضعهم في صالة انتظار داخل المخفر مخصصة للمقبوض عليهم حتى تنتهي إجراءاتهم ووصل الأمر بابنتي ذات التسعة أعوام لان تسألني في حالة هستيرية: هل سيعذبوننا يا بابا وبعد 3 ساعات اخرى عصيبة قضتها زوجتي وابنائي داخل المخفر تعرضوا فيها للهلع والاختلاط بأرباب السوابق دون أي ذنب ارتكبوه لم يتم السؤال فيها عن حالتنا او عن أي اصابة لحقت بنا جراء الحادث من عدمه ولم يقدروا انني صاحب عائلة ولدي اطفال بالمدارس بالمخالفة لابسط حقوق الانسان وحينها قررت الاتصال بسفارة المملكة في البحرين وبالفعل قامت السفارة مشكورة بالتجاوب الفوري معي.
    دفع الغرامة
    وبعد محاولات موظف السفارة التي كادت ان تفشل بسبب تعنت رجال الامن البحريني تدخل سفير خادم الحرمين بمملكة البحرين الدكتور عبدالمحسن المارك شخصيا وتمكن من إخراجي بكفالة على ان اعرض على النيابة العامة في اليوم التالي وواصل السفير وقوفه معي ونقل عائلتي الى شقة سكنية وفي صباح اليوم التالي اصطحبتني محامية السفارة للنيابة وحكم علي بغرامة 1000 ريال قبلتها وكنت على استعداد لدفع أضعاف هذا المبلغ كي لاتتعرض أسرتي لما واجهته، واثناء محاولتي الخروج لسحب المبلغ من الصراف الملاصق لمبنى النيابة العامة فوجئت برفض رجال الأمن البحريني بحجة انني متهم ولايمكن مغادرتي قبل دفع الغرامة مما اضطرني لاعطاء المحامية بطاقة الصراف ورقمي السري لتتمكن من سحب المبلغ بالمخالفة لجميع انظمة البنوك كما تعرضت لتعطيل كبير خلال استلامي لسيارتي التي تم احتجازها بسبب أخطاء ادارية ارتكبها رجال الامن البحريني ولا اعلم ان كانت مقصودة أم لا .
    دعم السفارة
    واشار الرمضان الى ان السفارة واصلت دعمه بعد ان أمر السفير المارك بسيارة خاصة تقله مع عائلته وسيارة أخرى تنقل سيارته الى السعودية وعندها أيقن أنه بخير في بلد الحرمين الشريفين.
    وقال إن السؤال المحير فى الواقعة هو: لماذا تم السماح له بعبور الجسر والتأمين على سيارتي دون حمل رخصة قيادة ومن المسؤول عن ذلك?.إنقاذ صفقة
    وفى سياق مختلف أنقذ سفير خادم الحرمين الشريفين بمملكة البحرين عبد المحسن المارك، رجل أعمال سعودي من موقف كاد ان يضيع عليه صفقة قيمتها 23مليون درهم اماراتي وذلك بعد ضياع اوراقه الثبوتية بمملكة البحرين قبل سفره لدولة الإمارات لإنجاز الصفقة.

    كاميرات المراقبة تكشف تفاصيل الاعتداء عـلـــى سـعـودي بـالـبـحريـن


    متابعات(ضوء): كشفت التحقيقات الجارية في قضية اعتداء 11 رجل أمن بحرينيا على مواطن سعودي أمام عائلته والتي تم نشر تفاصيلها بالكامل مؤخرا العديد من الملابسات والتفاصيل والتي ستغير مسار القضية بشكل تام حيث أجرت السلطات البحرينية كشف وفرز دقيق لتسجيلات كاميرات المراقبة المنصوبة داخل أروقة الفندق وفي مكتب الاستقبال الرئيسي .
    حيث تبين من خلال عرض التسجيلات تورط المواطن السعودي في اعتداء على أحد موظفي الاستقبال بالفندق والذي اتضح أنه سبق صعود رجال أمن الفندق لغرفة النزيل وضربه وأضاف المصدر أن رجال الأمن اعترفوا بمسئولية خطئهم في اقتحام غرفة النزيل وهم على علم مسبق بوجود عائلة وهذه مخالفة جسيمة ارتكبها موظفو الفندق وسيعاقبون على أخطائهم الا انهم أكدوا أن المواطن السعودي لابد أن يتحمل تسببه في تطور الإشكالية بينه وبين الفندق و الموظفين إلى هذا المستوى نظرا لأنه الذي بدأ في السب والاعتداء . وأضاف المصدر أن عدد المعتدين مبالغ فيه ولا يوجد ما يثبت أن 11 رجل أمن اعتدوا عليه سوى شهادته وهناك قضية اتلاف ممتلكات تم رفعها ضده وتم ضمها لملف القضية وينتظر أن يتم استدعاء المواطن من قبل السلطات البحرينية لإخضاعه للتحقيق ومواجهته بما استجد من أدلة في القضية .
    وفي اتصال "لليوم " بالسفارة السعودية بالبحرين أكدت أن التحقيقات في القضية لا زالت جارية ولم يستجد أي جديد بخصوصها وأنها مطمئنة لمجريات التحقيقات وعدالة القوانين في مملكة البحرين التي تحفظ حقوق الجميع بلا تهاون.

    مواطنة محكوم عليها بالسجن بالبحرين تهدد بالإضراب عن الطعام وشائعات بإجبارها على الاعترافات
    ________________________________________


    [​IMG]


    متابعات(ضوء): سجن النساء بمملكة البحرين منذ حوالي 4 أشهر لاتهامها باستخدام بطاقة ائتمان مزورة بالإضراب عن الطعام والشراب بعد صدور الحكم عليها صباح الثلاثاء الماضي بالسجن أربعة أعوام وتسديد المبلغ الذي استخدمته بالبطاقة والبالغ 2000 ريال، فى الوقت الذى انتشرت فيه شائعات قوية تفيد بممارسة المحققين ضغوطا كبيرة على المواطنة أثناء التحقيقات التي كان يتناوب عليها خمسة محققين رجال لإجبارها على التوقيع على اعترافات علمت "اليوم" انها أنكرتها أمام القاضي مؤكدة له أن هذه الاعترافات تم انتزاعها منها بسبب الضغوط النفسية عليها، ورددت ذلك في جميع جلسات المحكمة إلا أن القاضي حكم عليها بالحد الأدنى للعقوبات في القضايا الجنائية التي ينص عليها القانون البحريني.
    من جهة أخرى أكد سفير خادم الحرمين الشريفين بمملكة البحرين الدكتور عبدالمحسن بن فهد المارك ان المواطنة السعودية التي حكم عليها الاثنين الماضي بالسجن ثلاثة أعوام تواجه قضية جنائية رافضا تقديم أي وعود بإطلاق سراحها مشددا على أن القضاء البحريني قال كلمته وهو قضاء نزيه ومستقل لا سلطة لأي جهة عليه وقال المارك لـ"اليوم" عملت السفارة منذ الوهلة الأولى على محاولة إطلاق سراحها ولكن لأن القضايا تختلف والمواطنة المحكوم عليها تواجه قضية جنائية فبذلنا جهدنا حتى تحصل على الحد الأدنى من العقوبة وحسب القوانين البحرينية فمدة العقوبة ثلاثة أعوام وهي المدة الأدنى التي حصلت عليها في القضايا الجنائية في القانون البحريني وستواصل السفارة متابعة قضيتها وتم توجيه محامية السفارة لاستئناف الحكم في محاولة لتخفيف العقوبة التي حكم بها القاضي والخروج بمدة اقل وعند تحقيق هذا الهدف سوف نعمل على نقلها الى المملكة لاستكمال محكوميتها حسب ما تنص عليه الاتفاقيات المبرمة بين دول مجلس التعاون الخليجي.. وفي نهاية حديثه شدد السفير المارك على المواطنين الذين يرغبون في زيارة البحرين التقيد بأنظمة وقوانين مملكة البحرين والبعد عن كل ما يتسبب في مخالفة هذه القوانين والأنظمة.
    وتعود تفاصيل القضية التي اطلعت عليها "اليوم" عندما حاولت المواطنة التسوق بواسطة البطاقة الائتمانية التي تحملها وفوجئت بالأمن يلقي القبض عليها ويحيلها إلى النيابة ولم تفلح محاولتها في إقناع وكيل النيابة بسلامة موقفها حيث أكدت انها لا تعلم شيئا عن تزوير البطاقة وقد تناوب خمسة محققين رجال التحقيق معها وفي البداية تماسكت وحاولت أن توضح لهم سلامة موقفها دون جدوى وفي الجلسة الأولى في المحكمة عندما واجهها القاضي وأوضح لها بأنها ستتعرض للادانة أنكرت أمام القاضي جميع الاعترافات السابقة وقالت له انه تم انتزاع الاعترافات منها وتكرر الموقف في جميع الجلسات إلا أنه في النهاية حكم عليها بثلاثة أعوام، وقد أكدت المواطنة للمحققين أنها سيدة أعمال ولديها مشاريع كثيرة في الرياض وسبب زيارتها إلى البحرين هي لاستطلاع إمكانية التوسع في احد مشاريعها وافتتاح فرع لها في البحرين وتساءلت كيف لها ان تلجأ لتزوير بطاقة فى الوقت الذى قامت فيه بسداد المبلغ الذي تم سحبه على البطاقة وقدره 2000 ريال قبل ان يحكم به القاضي وتنفيذا لرغبة النيابة العامة تم احتجازها بين أصحاب السوابق.
    وتقول المواطنة لـ "اليوم" انا الآن بين جدران السجن لا حول لي ولا قوة سوى أن أتوجه بقلب مكلوم إلى قادتنا بالنظر في حالتي فأنا ضحية شخص حضر لي في مكتبي وقدم لي البطاقة وأفهمني أنها نظامية وسليمة ولا اعرف سوى ان اسمه عبدالرحمن ورقم جواله أعطيته للمحققين ويكفي ما واجهته خلال الأربعة اشهر الماضية.
    من جهتها أكدت وزارة الداخلية البحرينية على لسان مصدر مسئول فضل عدم ذكر اسمه ان الإجراءات التي تم اتباعها في قضية المواطنة سليمة وحسب ما تنص عليه الأنظمة والقوانين البحرينية. وأضاف مؤكدا: منذ الساعة الأولى التي تم القبض عليها تم ابلاغ سفارة خادم الحرمين الشريفين بالقضية وقامت بتعيين محامية السفارة للترافع عنها وفي نفس اليوم تم إبلاغ ذويها في المملكة وأثناء تواجدهم بالبحرين تم تمكينهم من زيارة ابنتهم كما تم منحهم زيارات خاصة طوال الأشهر الماضية بالإضافة إلى ان التحقيقات والإجراءات الأخرى التي تم اتباعها بالقضية كانت تحت نظر السفارة السعودية.. وأشار المصدر الى أن الشائعات التى ترددت عن انتزاع اعترافاتها بالقوة من قبل رجال الأمن البحرينيين ليست صحيحة ولدينا ما يثبت عكس ذلك كما ان التحقيقات تجريها النيابة العامة بحضور محامية السفارة وليس رجال الأمن وفي نهاية الأمر فان القضاء قال كلمته في القضية ونحرص- كونها امرأة وتنتمي إلى بلد شقيق لشعب له مكانة خاصة في قلوب البحرينيين- على ان تتلقى معاملة حسنة داخل السجن حتى انتهاء عقوبتها وإطلاق سراحها حالها مثل أي مسجونة داخل السجون البحرينية

    لماذا لم يصدر بيان السفارة والخارجية إلا بعد الضجة الإعلامية، أين دور وزارة الخارجية لدينا ولماذا هذا التجاهل
    كشف السفير السعودي لدى البحرين عبدالمحسن بن فهد المارك في أول تعليق له تفاصيل رسمية لحادثة اعتداء رجال امن بحرينيّين على مواطن سعودي بالضرب بأنّ هذه الحادثة مشابهة لحوادث مماثلة تقع لمواطنين سعوديين وأجانب في مملكة البحرين وغيرها، وان السفارة اتخذت الإجراء القانوني والدبلوماسي السليم وفقًا للقوانين والأعراف الدولية عبر رفع الشكوى في الحال بالكتابة إلى وزارة الخارجية البحرينية.
    وقال المارك إن الحادث الذي وقع على المواطن السعودي في تاريخ 8/6/1431هـ أثناء وجوده على جسر الملك فهد علمت به السفارة من قبل أحد الأشخاص الذي استطاع أن يصوّر الحادث الذي وقع على المواطن من هاتفه الخاص وزود السفارة به مساء يوم السبت 8/6/1431هـ وهو يوم إجازة نهاية الأسبوع في مملكة البحرين وفي الحال توجه موظف دبلوماسي من قسم شؤون السعوديين في السفارة إلى مرور مدينة عيسى (الادارة العامة للمرور) وتمت مقابلة المواطن وشوهدت آثار الاعتداء عليه.
    وبين المارك ان ادارة المرور أدعت إن المذكور في حالة غير طبيعية وانه كان في حالة هيجان عصبي ثم أحيل المواطن إلى مستشفى السلمانية الذي ثبت تعرضه للضرب وبعض الكسور ، وقد وجهت السفارة بعد أن جمعت المعلومات مع محاميتها مذكرة إلى وزارة الخارجية البحرينية مرفق فيها تقرير طبي وشريط مسجل وطلب منها مخاطبة الجهة المختصة بالإفادة بما لديها عن الواقعة.
    وأكد انه حرصًا على سلامة المواطن فقد نصحته السفارة بأن يواصل علاجه في المملكة العربية السعودية بين أهله وان يغادر البحرين بعد أن يقدم وكالة شرعية للسفارة لمتابعة إجراءات الشكوى، مشيرًا إلى أنّ هذه الحادثة مشابهة لحوادث مماثلة تقع لمواطنين سعوديين وأجانب في مملكة البحرين وغيرها والسفارة اتخذت الأجراء القانوني والدبلوماسي السليم لإدراك السفارة ويقينها بأن القيادة في مملكة البحرين لا تقبل بأي تجاوزات أو تصرفات خارجة عن القانون على المواطنين الأجانب وخصوصًا على المواطنين السعوديين نظرًا للعلاقة الممتازة والقوية والوثيقة بين البلدين.
    ونوّه المارك بالحرص البحريني الرسمي الذي ظهر بصدور امر وزير الداخلية على سرعة إنهاء التحقيق كما أن الاتصالات الهاتفية التي وردت إلى السفير من كبار المسؤولين البحرينيين أظهرت بجلاء مدى حرصهم واهتمامهم واستنكارهم لأي تصرفات وتجاوزات لا مسئولة وأن العدالة ستأخذ مجراها في حال ثبت أي تقصير أو تجاوز ولا سيما أن القضاء البحريني يتميز بنزاهته وعدالته.
    وكان وزير الداخلية البحريني الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية أمر امس بمحاسبة رجال الأمن البحرينيين الذين تورطوا في الاعتداء على مواطن سعودي، وأمر الوزير بمحاسبة كل من قام بالاعتداء ومن تجاوز واجباته وكذلك كل من تسبب في تأخير معالجة هذه الواقعة، وإحالة المتورطين إلى المحكمة العسكرية.
    واكد الشيخ راشد في بيان عاجل صدر عن وزارته أن ما حدث هو أمر غير مقبول تحت أي مبرّرات ويخالف القانون ويخرج عن نهج وسياسة الوزارة ، منوهًا إلى أن وزارة الداخلية حريصة على أن يلتزم رجال الأمن باحترام القانون دون أي تجاوز.
    وكانت قناة العربية بثت تسجيلاً مرئيًا قصيرًا بشأن تعرض مواطن سعودي للاعتداء من قبل بتاريخ 22/5/2010م ، ونشرت اليوم السعودية تفاصيل حول حادثة الاعتداء التي تداولها الشباب السعودي في هواتفهم ومنتدياتهم وقالت ان 5 افراد من الامن البحريني وضابط "تحتفظ الجريدة باسمه" يحمل الجنسيتين البحرينية والسعودية اعتدوا بالضرب على مواطن سعودي واتهامه بقيادة سيارته تحت تأثير الكحول على الرغم من أن الشاب 34 عامًا نفي ان يكون قد تعاطى الخمر في حياته كلها ،واكتفت بالقول انها تنتظر وصول طلب رسمي من وزارة الخارجية البحرينية التي فتحت تحقيقًا في الحادث الموثق بمقطع فيديو صوره احد الحقوقيين البحرينيين دون ان يشعر المعتدون به يكشف اعتداء عدة افراد من الامن البحريني على شاب سعودي مكبل اليدين بـ " ال***شات "وملقى ارضًا داخل مقر وزارة الداخلية البحرينية
    وتعود تفاصيل الواقعة التى حدثت مساء يوم 22 مايو الماضي "قبل نحو شهرين تقريبا"، حسب الصحيفة عندما تجاوز الشاب السعودي اثناء عودته من البحرين احد الضباط وهو يقود سيارته الخاصة ويتحدث اثناء القيادة فى هاتفه النقال في مخالفة صريحة للقوانين البحرينية واصر الضابط على عدم منح الفرصة للشاب السعودي بالتجاوز بسبب انشغاله بالحديث في الموبايل وعند انتهاء الضابط من المكالمة منح السيارات التي اصطفت خلفه الفرصة للتجاوز وكان معظمها يحمل اللوحات البحرينية باستثناء سيارة الشاب السعودي التي تحمل لوحات سعودية وعندها بادر الشاب باطلاق منبه سيارته معترضًا على تصرف الضابط الذي استشاط غضبًا وبادر الى الاتصال على بوابات دخول الجسر وطالب باحتجاز الشاب وسيارته دون ان يرتكب أي مخالفة.
    وذكرت انه " وبالفعل تم ما امر به وعند وصول الشاب لبوابات الجسر تم نقله الى مركز الفحص بمقر وزارة الداخلية البحرينية وعند اتهام الشاب بتناول الخمر احتد النقاش بين الاثنين فقام افراد مرور البحرين وبعض رجال الشرطة المتواجدين بالاعتداء على الشاب بالضرب مجاملة للضابط وعندها تعالى صراخ المواطن مستغيثا مما لفت نظر احد الحقوقيين الذي تصادف مروره بالقرب من موقع الاعتداء داخل مقر وزارة الداخلية واثناء مشاهدته حالة الاعتداء الوحشي على المواطن قام بتصويرها بجهاز بلا بيري".
    واكد الحقوقي الذي التقت به الصحيفة انه بعد سقوط الشاب على الارض توقع انتهاء الاعتداء بعد ان تمت السيطرة على الشاب وتكبيل يديه بالقيود الا ان ذلك لم يحدث واستمر الاعتداء عندها قرر تصوير ما يحدث بهاتفه "البلاك بيري" وتسليم المقطع للسفارة السعودية التي باشرت الحادث وتوجه مندوبها لسجن مرور البحرين للتأكد من ان الذي ظهر في المقطع مواطن سعودي الجنسية .




    تم إضافته يوم الخميس 29/07/2010 م - الموافق 17-8-1431 هـ الساعة 11:38 صباحاً
     
  11. الخثيمي

    الخثيمي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    46
    0
    0
    ‏2009-02-21
    لماذا خلق الله النار ؟

    الله يحمينا وإياكم وكل المسلمين منها ويحمي شباب المسلمين من هذه المنكرات
     
  12. zamanalsmt

    zamanalsmt تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    278
    0
    0
    ‏2010-05-31
    معلم
    شكرا أبا عبد الله على هذا الموضوع الأكثر من ممتاز
    اللهم احم شبابنا وشباب المسلمين عامة من مزالق الفتن ومن شر أعداء الإنس والجن
    اللهم آمنا في أوطاننا ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك وارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين
     
  13. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    سألا شخصاً عن الطريق فأوقعهما في "كمين"

    عصابة بحرينية تعتدي على سعوديَّيْن وتسلبهما أموالهما




    محمد عسيري – سبق – متابعة: تطارد الشرطة البحرينية عصابة أقدمت أمس على الاعتداء على سعوديَّيْن وسرقتهما في قرية "بلاد القديم" الواقعة شرق المنامة.

    وبحسب صحيفة "قلف ديلي نيوز" البحرينية فإن السعوديَّيْن وقفا بجانب شخص للسؤال عن الطريق؛ فعرض عليهما أخذه معهما؛ كي يريهما الطريق، غير أنه توجَّه بهما إلى "بلاد القديم" حيث كان زملاؤه في انتظارهم.


    وعندما وصل السعوديان إلى "بلاد القديم" اكتشفا أنهما وقعا في كمين؛ حيث تعرضا للضرب بشكل عنيف.


    وتمكّن أحدهما من الهرب عبر سيارة كانت تمر بالقرب من الموقع؛ فنقلته إلى مجمع السالمية الطبي.


    وتم إبلاغ الشرطة التي توجهت إلى الموقع على الفور، وعثرت على السعودي الثاني في حالة سيئة؛ فنقل فوراً إلى المستشفى.


    وقد قامت العصابة بسرقة أموال السعوديَّيْن ومتعلقاتهما التي كانت بالسيارة، قبل أن تفر من الموقع قبل وصول الشرطة.


    وقد وقع الحادث بعد أقل من أسبوعين على انتشار صور ومقطع فيديو للشرطة البحرينية وهي تضرب سعودياً قالت إنه كان مخموراً.
     
  14. مذهله

    مذهله مراقبة عامة مراقبة عامة

    7,201
    0
    36
    ‏2009-02-12
    معلمة
    حسافه والله بلد خليجي عربي
    البحرين اصغر دول الخليج
    يتساوى مع بلاد الكفر والأنحطاط
    منجد شي يعور القلب
    اين الشيوخ والدعاة من هذه البلده الصغيره
    اين ولاة الامر لهذا البلد الخليجي
    البلد صغير ممكن تتغير بين يوم وليله
    الله يهدي الجميع
    حساااااافة والله
     
  15. رَذَاذ

    رَذَاذ مراقبة عامة مراقبة عامة

    7,506
    0
    36
    ‏2010-01-27
    ارشادية

    المشكلة يا خوي أنهم زعلانيييين حيييييل من التقرير:36_11_14[1]:

    أما عن السعودية فـ للأسف هذه حقيقة شبابنا ورجال بلغوا من الكبر عتيا

    يرمون مبادئهم وتعاليم دينهم ويخرجون مهطعين من أجل كأس وإمرأة

    لكن عندي سؤال >>> على من يقع الإثم ؟

    شكرا أخي بورك يراعك،
     
  16. ماريان

    ماريان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    22
    0
    0
    ‏2010-05-10
    [​IMG]

    لاحول ولا قوة إلا بالله الله يحفظنا
     
  17. سافا

    سافا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,337
    0
    0
    ‏2010-08-07
    معلمة
    مسكينة يا وطني عليك أن تتحملي أوزار شباب عصف بهم الشيطان في ديار يسرت سبله بكاس ونساء وغيرها من خطوات الشيطان ليتهافت عليها الشباب من جميع الاقطار ولكن السعودي بذات لكون موطنه يحمل وزر حمل الفضيلة ورعايتها فغدت جحيما للشياطين ومدمني الفجور وجنة للصالحين الذين يتهافتون عليها من كل حدب وصوب
    ولكن العالم لا يصور فضلها وفضل رجالها وعفاف نسائها ولكنه يسلط الضوء على الشواذ منها لأنهم باختصار
    يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين أمنوا ويشيروا بأصابع الاتهام لبلد حرم الفجور والعصيان
    فلله درك ودرالصالحين
    وما أصبرك على أقوال المرجفين
    لذا ياخي ينطبق على المنامة المثل القائل : الذي يخلي نفسه قمامة ( زباله أعزكم الله) يبعثره الدجاج
    وسياسة البلد وفضائلها تسمو بها كسمو السعودية بأمنها وأمانها جعلها الله دائما ذخرا للمسلمين
    ولن يحط من شأنها أين كان بإذن الله
    وشكرا للجميع
     
  18. * أبو عبدالملك *

    * أبو عبدالملك * عضوية تميّز عضو مميز

    7,861
    0
    0
    ‏2009-04-23
    مــعــــلّــــم
    [frame="7 80"]
    " وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا لَهْوٌ وَلَعِبٌ وَإِنَّ الَّدارَ الْآخِرَةَ لَهِيَ الْحَيَوَانُ .. لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ * "

    اللهم عافنا واعف عنا .. وأبعد عنا الشر وأهله ..

    ولا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ..

    وأبعد عنا شر كل ذي شر .. ومن يذهب إلى هناك يزين لنا ما عمل .. ويبدأ بنشر بشارات شره

    على الناس .. وماذا صنع واقترف ؟؟ !! وما الله بغافل عما تعملون .. ..

    قال عزوجل : " أَفَمَنْ زُيِّنَ لَهُ سُوءُ عَمَلِهِ فَرَآهُ حَسَنًا فَإِنَّ اللهَ يُضِلُّ مَنْ يَشَاءُ وَيَهْدِي مَنْ يَشَاءُ

    فَلَا تَذْهَبْ نَفْسُكَ عَلَيْهِمْ حَسَرَاتٍ إِنَّ اللهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ *"

    ولا ننسى قول الله عزوجل :" إِنَّ الّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُواْ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي

    الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ . . . "

    بوركـ فيكـ أبا عبدالله ع النقل ..
    [/frame]
     
  19. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    ضرب سعودي في البحرين مره أخرى بتاريخ 3 رمضان 1431هـ‎

    [​IMG]
    بلاقيود- متابعات




    في أول حديث له المواطن السعودي أحمد والذي تم اختطافه وتعذيبه من قبل المخابرات وأقتياده إلى جهة غير معروفة " ما ذنبي وماذا فعلت؟ لكي يعذبوني بكل وحشية"لم يكن يتوقع أحمد بأن ذلك اليوم يحمل في طياته مفاجأة من العيار الثقيل والتي كانت من تحضير وأخراج المخابرات البحرينية.

    أثناء عودتي إلى سيارتي من مقهى – كوستا كوفي – في المنطقة الدبلماسية بالقرب من المحكمة في يوم الجمعة الموافقة 13-08-2010 تم أيقافي من قبل ثلاثة أشخاص في حوالي الساعة العاشرة والنصف مساءاً.

    هل قاموا بتعريف أنفسهم يا أحمد، من هم؟

    أنهم الشرطة، قاموا بتعريف أنفسهم بأنهم من الشرطة،

    ثم قاموا بسحبي بلغة القوة وضربي وتم أدخالي في سيارة سوداء اللون من نوع – أيكو – مع تكبيلي بالقيود – أفكري حديد – ووضع قناع أسود اللون على رأسي و وضعي في المقعد الخلفي وقام شخصان بالجلوس علي.


    [​IMG]


    هل تحدثوا إليك وأنت بداخل السيارة؟


    لا، ولكنني كنت استمع لصوت البرقية بداخل السيارة.

    بعد المضي بالسيارة أكثر من ساعة، توقفنا أخيرا وفتحت البوابه عندما قام السائق بضرب – الهرن مرتين - ومن ثم تم أقتيادي بكل وحشية من السيارة بالضرب المبرح ووضعي في غرفة. وقاموا بنزع جميع ملابسي وتصويري بأحدى الكاميرات وأنا بشكل عاري.



    [​IMG]


    ومن ثم قام أحدهم بالتحقيق معي وتوجيه بعض الأسئله كمثل – وين ساكن واسمك – وبعض الأسئله الأمنية المتعلقه ببعض الأشخاص لا علم لي بهم، وقمت بأخطارهم بأنني مواطن سعودي مقيم حالياً فقط في البحرين، فتم شتمي وشتم المملكة العربية السعودية بألفاظ نابية. منتديات حكاية حنان- www.sul-911.com

    وقاموا بتهديدي بالأغتصاب جنسياً، كوني في ذلك الوقت بدون ملابس، والأعتداء على زوجتي وعلى عائلتي الكريمة

    [​IMG]


    ماذا فعلوا بك بعد ذلك؟

    جعلوني أقف أكثر من 24 ساعة، وقعت خلالها عدة مرات، وفي كل مره اذوق أقسى أنواع الضرب والأهانة من قبلهم بدون رحمة. ولم يسمحوا لي بأن أقضي حاجتي. وتوسلت إليهم اكثر من مره لكي يتم جلب ملابسي ولكن بدون فائدة.


    هل كان معك أحد في الغرفة. معتقل آخر؟


    لا أعلم بسبب تغطية وجهي بالقناع، ولكنني سمعت أصوات صراخ بعضهم والشتائم توجه إليهم وصوت الضرب. أو أسمع بعض الأشخاص يخاطبون أحدهم بـ " سيدي".
    وبعد انقضاء يوم كامل من التعذيب النفسي والجسدي، تم اقتيادي من جديد واعطائي فقط بنطلون. و وضعي بداخل السياره في المقعد الخلفي والجلوس علي وعند خروجهم كان صوت الطائرات قريب جداً.

    وبعد مده طويله في السياره. تم أنزالي في مكان مجهول وضربي بشدة وتم فك القيد – الأفكري – وانطلق السائق.

    عثر علي بعض الأشخاص وقاموا بمساعدتي على ساحل يقال له ساحل البسيتين.


    [​IMG]


    [​IMG]

    تم إضافته يوم الإثنين 23/08/2010 م - الموافق 13-9-1431 هـ الساعة 10:48 مساءً