اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية :أرقام المقبولات في الوظائف التعليمية ... غداً

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة مختلف جدا 1419, بتاريخ ‏2010-07-06.


  1. مختلف جدا 1419

    مختلف جدا 1419 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,130
    0
    0
    ‏2009-04-12
    معلم
    [​IMG]
    [​IMG]

    عاجل - ( متابعات )


    أشار المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية الأستاذ عبد العزيز بن عبدالرحمن الخنين أن تأجيل موعد مطابقة بيانات المتقدمات للوظائف التعليمية مرتين خلال أسبوع واحد يعود إلى الحرص على التدقيق فيما يطرح من وظائف، مستغرباً تقدم ذكور إلى المفاضلة الوظيفية النسائية.

    وأكد لـ«الحياة» أن أرقام المقبولات ستعلن غداً بإذن الله ، نافياً وجود تخبط في قرارات الوزارة المتعلقة بموعد المطابقة. وقال: «نعمل ليلاً ونهاراً لإنهاء مطابقة تلك الوظائــف».

    وكانت وزارة الخدمة المدنية ذكرت في بيان بثته في وقت متأخر أول من أمس أن موعد المطابقة سيكون اعتباراً من السبت 28/7/1431هـ حتى الأحد 13/8/1431هـ.

    وذكر المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية أن التأجيل جاء حرصاً من الوزارة على التأكد من سلامة المفاضلة والتأكد من ترتيب المكتسبات المتنوعة للمؤهلات والخبرات والأقدمية والتعليم الزائد وتداخلها بحسب نقاطها لكل المتقدمات في ظل العدد الكبير من المتقدمات الذي يزيد على 319 ألف متقدمة، إضافة إلى ما لاحظته الوزارة من عدم دقة المعلومات المسجلة من بعض المتقدمات، خصوصاً في بعض المعلومات الأساسية مثل السجل المدني ونوعية التأهيل ووجود أسماء رجالية بين المتقدمات.

    ولفت إلى أن الدعوة ستكون مقتصرة على عدد الوظائف الواردة في حاجة تعليم البنات بحسب التخصص والمنطقة التعليمية والبالغ 11.552 وظيفة، وستعلن الوزارة خطة مواعيد المطابقة بحسب إدارات التعليم