اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


المفاضلة بين المرشحات من خريجات معاهد المعلمات وفق المؤهل والتعليم الزائد والخبرات إن وجدت

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة معلم من الخبر _ 1417, بتاريخ ‏2010-07-13.


  1. معلم من الخبر _ 1417

    معلم من الخبر _ 1417 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,218
    0
    0
    ‏2009-10-05
    معلم
    المفاضلة بين المرشحات من خريجات معاهد المعلمات وفق المؤهل والتعليم الزائد والخبرات إن وجدت[​IMG] مباشر-الرياض

    أكد المتحدث باسم وزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز الخنين أن وزارة التربية والتعليم ستتولى التأكد من مكان إقامة 10839 مرشحة لوظائف تعليمية تعمل فروع وزارة الخدمة المدنية على التأكد من بياناتهن حالياً.
    وتعتبر هذه المرة الأولى التي تتولى فيها وزارة التربية مهمة التأكد من أماكن إقامة المرشحات لوظائف تعليمية.

    وذكر الخنين أمس أن وزارته تتأكد حالياً من المؤهلات العلمية للمرشحات للوظائف التعليمية اللاتي بلغ عددهن 10839 مرشحة، وتجري المفاضلة بينهن وفق المؤهل والتعليم الزائد والخبرات إن وجدت، ثم سترسل قائمة بأفضل المتقدمات إلى وزارة التربية والتعليم كي تتأكد من مكان إقامتهن، لافتاً إلى أن إجراءات المطابقة ستستمر حتى 13 شعبان الجاري.

    يأتي هذا في وقت أعلنت فيه وزارة الخدمة المدنية أمس أرقام طلبات 276 مرشحة إضافية للوظائف التعليمية النسوية التي يبلغ مجموعها الكلي 11552 وظيفة.

    وذكرت الوزارة أن هذه الأسماء تنضم إلى ما سبق أن أعلنته من أرقام طلبات بهدف سرعة شغل الوظائف في الوقت المحدد وقبل بدء العام الدراسي، وتلافياً لما قد ينتج عن المطابقة من عدم دقة المكتسبات من النقاط المسجلة على موقع الوزارة من المتقدمات، أو عدم صحة التأهيل، أو عدم إثبات الإقامة، أو اجتياز المقابلة الشخصية.

    ولفتت إلى أنها ستقوم بالمفاضلة بصفة نهائية بين المدعوات للمطابقة بعد انتهاء فترة المطابقة في 13 شعبان الجاري وتصحيح بيانات من وقعت في خطأ أثناء تسجيل بياناتها، مشددة على أن هذا لا يعني إضافة أي مكتسبات لم تسجل خلال فترة تسجيل رغبات التوظيف.وطالبت المعلنة أرقامهن بسرعة مراجعتها قبل نهاية دوام يوم الأحد 13-8-1431هـ.

    من جهة أخرى، أكد الخنين أن «الخدمة المدنية» ستعلن خلال أيام أسماء نحو 7 آلاف شخص مرشحين لوظائف تعليمية رجالية بعد أن تمت مطابقة بياناتهم