اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


تكتشف أن صاحب المنزل الذى تعمل به هو والدها المفقود منذ 30 عاما

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة أبو فيصل السبيعي, بتاريخ ‏2008-01-26.


  1. أبو فيصل السبيعي

    أبو فيصل السبيعي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,554
    0
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    اكتشفت امرأة فيتنامية جاءت إلى تايوان للعمل كخادمة أن صاحب المنزل الذي كانت تعمل به سابقا هو والدها المفقود منذ زمن طويل، وذكرت الشرطة التايوانية أن المرأة التي تدعى تران تي خانج "40 عاما" جاءت إلى تايوان في يونيو عام 2004، وعملت كخادمة للاعتناء بزوجة صاحب المنزل الذي يدعى تساي هان شاي المريضة بمرض خطير في مقاطعة تايبيه، غير أن زوجة تساي توفيت بعد ذلك بسبعة أشهر، وانتقلت تران للعمل لدى أسرة أخرى في جزيرة كينمين النائية في تايوان.
    هذا وقال ضابط بشرطة كينمين "لقد جاءت إلينا العام الماضي، على أمل أن نساعدها في إيجاد خاتم وصورة قالت إنها مهمة للغاية بالنسبة لها، وقالت للشرطة إن الخاتم الذهبي المنقوش عليه اسم "تساي هان - تشاو" وصورة تساي تركتهما والدتها الراحلة، وهما مهمان لها للم شملها بوالدها المفقود منذ زمن طويل في تايوان". وأضاف ضابط الشرطة " اعتقدنا أنها تركت الأشياء في منزل صاحب عملها السابق، لذلك اتصلنا به وطلبنا منه معرفة ما إذا كان أي من هذه الأشياء ترك هناك".
    وأصيب تساي بالدهشة عندما وجد أن تلك هي الأشياء التي أعطاها لمحبوبته التي انفصلت عنه والتي التقى بها في هونج كونج في عام 1967 قبل عودتها إلى فيتنام لرؤية والدتها المريضة. وقال تساي إنه توجه سريعا إلى جزيرة كينمين، ولم يتمالك دموعه بعد رؤية ابنته، ونقلت شبكة "تي.في.بي.إس" عن تساي قوله إن "الحياة مسرحية مثيرة، ولم أعتقد مطلقا أن لدي ابنة". وأكدت الشرطة تماثل الحمض النووي "دي.إن.إيه" لدى الاثنين، وقالت إن تران توجهت في فيتنام لإعداد أوراقها الرسمية للم شملها مع أسرتها التي افتقدتها منذ زمن طويل .


    http://www.yasater.com/news.php?newsid=7104