اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مــــــديره تزووجت زوج احداا المدرسااات

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة مــــــــــقااادير االعلي, بتاريخ ‏2010-07-28.


  1. مــــــــــقااادير االعلي

    مــــــــــقااادير االعلي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    14
    0
    0
    ‏2010-07-27
    تدور القصة حول مديرة مدرسة عزباء غابت عن المدرسة يومين ولما عادت لمدرستها قابلنها

    المدرسات سلامات وينك يامديرة ؟

    قالت لهن باركولي تزوجت.

    قالن مبروك يامديرة ولكن منهو زوجك ؟.

    قالت لهن بصراحة زوجي هو زوج إحداكن.

    المدرسات تكفين علمينا أي وحدة منا ؟

    قالت المديرة والله ما أعلمكن .

    المهم لزّمن عليها فقالت لهن أنا منيب متكلمة اللي تبي تعرف هل هو زوجها وإلا لا تجيب بكرا معها

    خمسمية ريال وإذا جت توقع تحط الخمسمية على الطاوله واللي آخذ خمسميتها فهي مهو زوجها

    واللي أخلي خمسميتها على الطاولة ولا آخذها فهو زوجها عيب علي اتزوج زوجها وآخذ بعد منها
    خمسمية ريال .

    وافقن المدرسات على الطريقة.

    ويوم جاء بكرا وكل وحدة مزهّبه معها الدراهم.

    جت الأوله والثانية والثالثة والرابعة حتى العاشرة والمديرة تاخذ الدراهم .

    يوم جت المدرسة ال 11 وبدت المديره تأفف المهم حطت الدراهم على الطاولة وقالت لها تكفين

    خذيها يالمديرة قالت المديرة اعذريني قالت المدرسة كانها قليلة حطيت ألف بدال الخمسمية قالت

    المديرة أووووووووووووه معليش أثرك أنتي جواهر والله اني آسفه غلطت يوم تنفست المدرسة

    وقالت الحمد لله يعني بتاخذين الفلوس المهم اخذتها المديرة .

    ودخلن بقية المدرسات حتى ال 23 والمديرة تلعب باعصاب كل وحده وفي النهاية تاخذ الخمسمية .



    المهم بقي مدرسة وحدة فقط ماجت يوم اتصلن عليها المدرسات هاه وينك يا استاذه قالت والله اني

    تعبانه وماني جايه . قالت المدرسة الغايبة : هاه من صار زوجها اللي متزوج المديرة ؟

    قالن لين الحين مابيّن شي والمديرة عيت تاخذ الفلوس لين نحضر كل المدرسات ( يلعبن عليها بس

    يبونها تجي عشان يتطمنون إنها هي لأنه مابقى إلا هي ) وقالن المدرسات لازم تجين تكفين .

    المهم جت تسحب رجليها بالقوة ويوم جت تدخل المدرسات كل وحدة مبسوطة انها مهي هي وبدن

    يسمّن على المدرسة ال 24 عشان ماتنصدم .

    دخلت المدرسة الأخيرة غرفة المديرة وحطن باقي المدرسات ايديهن على قلوبهن وحطت المدرسة

    الخمسمية على الطاولة وضفتها المديرة .

    يوم طلعت لقنها عايدية وماصار شي وفلوسها أخذتها المديرة .

    قالن يابنات فيه وحده منكن ماخذت المديرة دراهمها ؟

    قالن لا والله كلنا اخذت دراهمنا .

    ودخلن المدرسات على المديرة وقالن اخذتي الفلوس من كل المدرسات تلعبين علينا منهو زوجك ؟

    قالت المديرة المهم الدراهم ( 12000 ريال ) ماراح ترجع وأنا والله لا تزوجت ولا شي لين الحين

    عزوبية ووالله كنت مريضة هاليومين . ولكني اطلبككن قبل شهر تدفعن على مية ريال نصلح

    المصلى ولا وحدة منكن دفعت قلت والله لأدفعكن 500 ريال نصلح المصلى ونشتري مصاحف وقف

    للمسجد .

    قالن المدرسات برّدها الله بالعافيه فداك الدراهم ولو تبين زود عطيناك هو صدق بس رجالنا

    ماتزوجوا علينا.

    :36_19_3[1]::36_19_3[1]::36_19_3[1]::36_19_3[1]::36_19_3[1]::36_19_3[1]::36_19_3[1]::36_1_9[1]::36_1_9[1]::36_1_9[1]::36_1_9[1]::36_1_9[1]::36_1_9[1]::36_1_9[1]::36_1_9[1]:​
     
  2. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    واااااااااااهههههههههههههههههههههههههه :d

    ننتظر رد المدرسات :36_1_64[1]:
     
  3. nbdalamal

    nbdalamal مراقبة عامة مراقبة عامة

    2,797
    1
    38
    ‏2009-07-02
    بالنسبة والله اللي ما صبرت لين كل المدرسات يجون ويدفعون ال500
    اكيد بجي أول وحده وبدفع عنهم كلهم وبعدين نتحاسب
     
  4. عطر الكون

    عطر الكون مراقبة إدارية مراقبة عامة

    15,600
    8
    0
    ‏2009-01-17
    كل يوم نتعلم شيء جديد
    حركات هل المديره ماعندها وقت تعرف تلوي الذراع
    والمعلمات لو قالت لهم ادفعو الراتب كله يدفعونه كل ولا الزوج ماحد يجي صوبه :36_3_5[1]:
     
  5. سهالة

    سهالة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    9
    0
    0
    ‏2008-06-01
    معلم
    مع المدرسات مشت الأمور ودفعوا القطة غصب , بس مع المدرسين وشلون تصير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  6. شذى الورد.

    شذى الورد. عضوية تميز عضو مميز

    7,469
    0
    0
    ‏2010-05-29
    معلمة
    هههههههههههههههههههههه

    والله الراتب كله يرووووووح فدوة لعيون ابو الشباب اهم شي اطمن ما يكون هو زوج المديرة خخخخخخخ
     
  7. المجروح2011

    المجروح2011 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    160
    0
    0
    ‏2009-10-08
    يقولون معلم
    صارت مع المدرسين
    قام أحد مدراء المدارس وطلب اجتماع من المعلمين في الفسحة الأولى ، وتكلم عن المدرسة والطلاب ، ومن هالهرج اللي يتكرر كل سنة وأنتم خابرين هالامور مايحتاج تفاصيل ووجع راس ،

    المهم في نهاية الاجتماع طلب من المدرسين قطية لشراء جهاز حاسب لادخال بيانات المعلمين ورفعها فورا للمالية حتى ما تتأخر الرواتب ، وقال الوزارة تبي تصرف جهاز والمدرسة التي تشتري من حسابها تأتي بالفاتورة والادارة التابعة لها تصرف مبلغ الجهاز ،
    المدرسين كلش وإلا هالطفسة ، كم القطية كم القطية ؟؟ قال من 500 ريال
    جمع المدير 6000ريال
    انتظروا المدرسين هالجهاز متى يجي يابوفلان قال الشركة يبي يجيبونه الاسبوع الجاي ، وكل مادخل عليه معلم قال الاسبوع الجاي ،
    المدير كان مطفر وهو مستحي يقول قطو لي أنا محتاج وإذا نزل الراتب أعطيكم ، المهم طولت السالفة ماجاء الجهاز ،ونزلت الرواتب وأعطى كل واحد دراهمة ، والمدير قضى حاجته
     
  8. صباالاقحوان

    صباالاقحوان تربوي عضو ملتقى المعلمين

    409
    0
    16
    ‏2010-06-03
    مديره مدرسه
    الاهم بجوابي اللي بقوله تراه الواقع يااخوات بس دخيلكن لاتشنن علي هجوم وانا برد وبسم الله:
    انا لوني من هالمجموعه والذي نفسي بيده ماامد عليها ولاريال لسببين:
    1-بقول اذا هو متزوج ومن مدرستي زميله لي من باعني برخيص ابيعه ببلاش
    لانه مو جرحني مره ولامرتين بل الاف مؤلفه وهذا عدو مو زوج
    2-هذا يدل على خفة عقل المراه وضعف قيمتها امام نفسها اولا
    ليه اخلي حياتي معلقه بهالرجل ان تزوج مت الله يرحمني
    لا والف لا والف لا والف لا
    انا لي شخصيتي وكياني وهو اول ماجاء يخطبني ماصدق على الله اوافق
    الا في حاله وحده اني فاتني قطار العمر وهو ماخذني راحمني
    عشان اجيب طفل والا طفلين او فيني اعاقه بهالحاله مايحق ازعل ولا شيئ
    لكن وين الكرامه واشتريها لنا
    الكرامه الكرامه يابنات حواء
    سمعنا غيرة النساء وين وصلت في حادثة حريق جهراء الكويت
    مو لهادرجه والانسان يوطن نفسه بالدين وبالثقه اولا وبعدها كل شيئ بيهون
    والرجل اذا بغا يتزوج والله والذي لااله الا هومايمنعه اي شيئ عن هالامر
    سواءا علنا او سرا
    فاارتاحن اراتاحن يااخوات واشترن راحة روسكن
    والسلا م ختام ويارب انال منكن السلامه يااخواتي الفاضلات
     
  9. عطر الكون

    عطر الكون مراقبة إدارية مراقبة عامة

    15,600
    8
    0
    ‏2009-01-17
    كل يوم نتعلم شيء جديد
    كلمات في الصميم ياصبا وياريت يعلمون قومي بالذات ماخط بالأحمر