اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


لاأكاد اصدق مارأته عيني ( صور )

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة نجدية اصيلة, بتاريخ ‏2010-08-02.


  1. نجدية اصيلة

    نجدية اصيلة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    228
    0
    0
    ‏2009-12-04
    بسم الله الرحمن الرحيم

    هذه صور لأخواننا في مدينة أملج شمال غرب المملكة العربية السعودية يعيشون في خيام في العراء تحت لهيب الشمس الحارقة يعانون الفقر والعوز والحاجة والحرمان

    وسيمر عليهم رمضان هذه السنة وهم في أشد الحاجة والفقر فاين المشمرون وأين من يتاجر مع الله تجارة لن تبور

    [​IMG]

    [​IMG]

    قمنا بتقديم يد العون لهم بقدر إستطاعتنا وذلك بتقديم مساعدات عاجلة لهم لكن العوائل كثيرة ولم نعد نستطيع توفير إحتياجاتهم

    أطفال ونساء وعجائز وبعضهم معاقين أو كبير في السن يعيشون قمة الماساة والفقر

    [​IMG]

    لذلك المستودع الخيري بأملج يرجوا من الجميع مساعدتنا في توفير سلال غذائية لهذه العوائل المسكينة تحت مشروع أطعمني

    فقد بلغ بهم الفقر مبلغه فكيف يهنئ لنا بال وأخواننا في فقر وعوز وحاجة

    كيف نصوم رمضان ونحن قريري العين وأخواننا تلهبهم الشمس الحارقة وهم في فقر وعوز وحاجة ولدينا كثير من القصص والمآسي لهذه العوائل الفقيرة لو سردناها عليكم لما طابت لنا حياتنا ونومنا وطعامنا

    فهناك خيام لايوجد فيها غير عجوز ضعيفة بالكاد تقف على قدميها عندما تراها تأخذك غصة من عبرة تكاد تخلع قلبك وانت تراها تعيش على فتات المحسنين

    فيالله كم قصرنا في حق أخواننا

    [​IMG]

    لدينا 1000 عائلة فقيرة مسجلة في كشوفاتنا تحتاج 1000 سلة غذائية في رمضان

    تكلفة السلة الغذائية الواحدة 400 ريال تكفيهم طوال شهر رمضان المبارك

    وهذا رقم جوال مدير المستودع الخيري باملج وهو حاضر دائما لتلقي أتصالاتكم واستفساراتكم

    الأخ فهد القنيدي / 0504549412

    وللأتصال من خارج السعودية / 00966504549412

    للتبرع هذا هو رقم حساب المستودع الخيري باملج في بنك الراجحي ( حساب رسمي بأسم المستودع الخيري )

    244608010014575

    وللتبرع من خارج السعودية ( رقم الآيبان )

    SA1980000244608010014575

    وللعلم المستودع الخيري جمعية رسمية تحت أشراف جمعية البر ومسجل بوزارة الشؤون الإجتماعية بترخيص رقم 65

    وهذه تزكيات بعض المشائخ والأمراء تثني على جهود المستودع الخيري باملج بعدما عايشوا الحدث ورأو باعينهم

    [​IMG]

    ساعدونا في نشر الموضوع في المنتديات والإيميلات والقروبات فالدال على الخير كفاعلة فبنشرك للموضوع قد تكون سببا في أطعام عائلة وسد حاجتهم فتاجر مع الله
     
  2. عطر الكون

    عطر الكون مراقبة إدارية مراقبة عامة

    15,600
    8
    0
    ‏2009-01-17
    كل يوم نتعلم شيء جديد
    بارك الله فيكم
     
  3. البدووور

    البدووور مراقبة عامة مراقبة عامة

    10,494
    0
    0
    ‏2009-02-21
    معلمة ..
    باارك الله فيك
     
  4. معلم من الخبر _ 1417

    معلم من الخبر _ 1417 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,218
    0
    0
    ‏2009-10-05
    معلم
    بارك الله فيكم
     
  5. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    كان الله في عون كل محتااااااااااااااج

    جزاك الله خير
     
  6. نجدية اصيلة

    نجدية اصيلة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    228
    0
    0
    ‏2009-12-04
    أرجوكم لنساعدهم كل على قدر أستطاعته
    وساعدونا في نشر الموضوع فمن لهم بعد الله الا نحن
     
  7. هدوء إمرأة

    هدوء إمرأة عضوية تميز عضو مميز

    19,372
    0
    0
    ‏2009-02-02
    مستوره والحمد لله
    جزاك الله خير وكتب لك الاجر
     
  8. سافا

    سافا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,337
    0
    0
    ‏2010-08-07
    معلمة
    جزاك الله خيرا
    الدال على الخير كفاعله
    لا اعلم اين زكات المؤسسات والجمعيات ورجال الاعمل من اعمال تؤتي ثمارها بدل توزيع اموال بلا فائدة لو اقيمت مشاريع ومؤسسات تدريبيه لهم لكان افضل
    المثل يقول علمني كيف اصيد ولا تعطني سمكة لذا لا بد من تبني ابناء هذه الفئة وتدريبها على العمل ودعمها وسترون النتيجه بدلا من اموال تهدر وتسرق ولا حسيب ولا رقيب
     
  9. ماريان

    ماريان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    22
    0
    0
    ‏2010-05-10
    [​IMG]

    معقول فيه ناس باقي تعيش في الخيااااااااااااام وتعاني الفقر؟؟؟؟؟؟؟
     
  10. نجدية اصيلة

    نجدية اصيلة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    228
    0
    0
    ‏2009-12-04
    بارك الله بالجميع ..............