اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


خااص لعملاء الراجحي

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة aabbdd11, بتاريخ ‏2010-08-05.


  1. aabbdd11

    aabbdd11 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    232
    0
    0
    ‏2009-12-22
    معلم
    الليلة الخميس 24/8
    هل ننتظر غداً الجمعة 25/8 الراتب وإلا مابينزل
    بصراحه خلاص مجنط للأخيييييييييييييييييييير
     
  2. بندر الجفنان

    بندر الجفنان تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    137
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    فجر السبت بأذن الباري
     
  3. مظلومه

    مظلومه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    396
    0
    0
    ‏2010-04-08
    معلمه
    السبت ........................
     
  4. نوماس

    نوماس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    62
    0
    0
    ‏2009-05-02
    معلم
    حسبي الله عليهم

    بأي حق يتأخرون بتنزيل الرواتب ؟!

    الصراحة المفروض يصير فيه تعويض ! ويقدمونها الشهر الجاي زي ما أخروها الشهر اللي قبله .
     
  5. hmh023

    hmh023 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    413
    0
    0
    ‏2009-01-11
    معلم
    كالعاده اذا وافق يوم 25 من الشهر الهجري يوم جمعه ينزل الراتب اليوم التالي
    ستجده في حسابك مابين الساعه 1 فجرا الى 3 فجرا من يوم السبت
     
  6. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    السبت بإذن الله كما قال الإخوة
    وأعتقد أن ذلك لجميع البنوك
     
  7. خالد1420

    خالد1420 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    181
    0
    0
    ‏2009-01-29
    معلم خلطة
    بعض عملاء بنك الرياض وساب نزلت رواتبهم على حد قولهم من فجر الجمعة .

    الاهلي ابو حضرم وده ما ينزلها الا الاحد لو قدر .
     
  8. نادر الجزيرة

    نادر الجزيرة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    38
    0
    0
    ‏2008-01-15
    معلم
    الرياض كذلك

    إذا وافق 25 يوم جمعة تنزل باليوم الذي يليه

    مثلكم عارف أكثر لها با!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     
  9. عطر الكون

    عطر الكون مراقبة إدارية مراقبة عامة

    15,600
    8
    0
    ‏2009-01-17
    كل يوم نتعلم شيء جديد
    كالعاده اذا وافق يوم 25 من الشهر الهجري يوم جمعه ينزل الراتب اليوم التالي
    ستجده في حسابك مابين الساعه 1 فجرا الى 3 فجرا من يوم السبت
     
  10. صباالاقحوان

    صباالاقحوان تربوي عضو ملتقى المعلمين

    409
    0
    16
    ‏2010-06-03
    مديره مدرسه
    عاد من زين هالراتب الى جاء ديانه وقروض وكهرباء واتصالات وبعدين باااااااااااااح
     
  11. الفيصل2010

    الفيصل2010 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    244
    0
    0
    ‏2009-09-11
    م ع ل م
    مامعكم الا السبت ,, ,, ,,
     
  12. الربيع22

    الربيع22 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    155
    0
    0
    ‏2008-11-23
    معلم
    والقصد ياخذه اول باول
     
  13. أم طلال

    أم طلال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    23
    0
    0
    ‏2009-01-28
    نزل الراتب بالتوفيق
     
  14. نوماس

    نوماس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    62
    0
    0
    ‏2009-05-02
    معلم
    وش اللي نزل ؟!!

    ما شفنا شيء للحين


    شكلي أنا بدون وأنا ما أدري . .
     
  15. أبوبكر

    أبوبكر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    139
    0
    0
    ‏2009-05-18
    معلم
    لم ينزل
    شيكت على الحساب
    ما فيش
     
  16. قلم زائر

    قلم زائر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    770
    0
    0
    ‏2009-03-15
    معلمه
    وش اللى نزل اليوم السبت
    الساعة 12 الظهر ومابعد نزل الله لا يربحهم
    نحتاج لحملة ضد هذا الاستغلال
    حتى رواتبنا من القروض مانقدر نحولها وهو يأخر الراتب باليوم واليومين ليحصل على الفائدة الربوية مقابل كل يوم.
     
  17. مرقووووق

    مرقووووق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    288
    0
    0
    ‏2008-11-26
    معلم
    الله لا يوفقهم !!

    اليوم السبت والساعة الآن 23 : 2 ظهراً ولم ينزل الراتب حتى هذه اللحظة !!

    قال الراجحي قال :(
     
  18. صباالاقحوان

    صباالاقحوان تربوي عضو ملتقى المعلمين

    409
    0
    16
    ‏2010-06-03
    مديره مدرسه
    غريبه اخوي ليش مانزل انا البارح بنك الجزيره نزل
    الساعه 1مساءا اي بعد دخول اليوم الثاني بساعه فقط فعلا كثير جدا
    مايمدحون الراجحي
     
  19. سهم الحق

    سهم الحق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    46
    0
    0
    ‏2010-06-29



    والله وصرنا ننتقد البنوك الثانيه

    :)

    الله يوفقك استاذتي الفاضله

    والله العظيم ليلة الجمعه ذكرت ان الرواتب مارايح تنزل الا السبت
    لان يوم 25 من الشهر يوافق الجمعه

    وقلت بنفسي ياحظ الاستاذه صبا الاقحوان
    مارايح يتأخر راتبها ويمكن ينزل الجمعه

    لان بنك الجزيره مافيه الا هي

    << شكلك بتحنين للمثل الي يقول ( قديمك نديمك )

    :)

    على فكره

    يوم مانزل الراتب الجمعه
    هل اتصلتي عليهم تستفسرين , وهل عرفوك والا ماعرفوك

    :)