اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

علاج الفشل الكلوي

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة ونيس, بتاريخ ‏2008-09-16.

1. ونيس

ونيس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

477
    0
    0
    ‏2008-03-21
    مرشد طلابي
    أنشرها لتصل لمن يحتاجهاولكأجرهابسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد البشراجمعين .. نبينا محمد ابن عبد الله .. علية وعلى اله وصحبه الكرام الصلاة والسلام .
    سوف انقل لكم قصة احد زملائنا المصاب بالفشل الكلوى ... :::
    كان لنا زميلعافانا الله واياكم يعانى من مرض الفشل الكلوى نسال الله تعالى العافية .. وكانيغسل لمدة تزيد عن ثلاث سنوات ... وفى احد الايام تقابل مع مجموعة من الاخوةالسوادنة .. واخبرة احدهم عن علاج للمرض .
    وطلب منة تجربة الامر ... وكان العلاجعلى النحو الاتى :::
    كيلو صمغ من العطار ... ياخذ ويوضع بقدر ويضاف الية عدداثنين من مياة الصحة الحجم الكبير..
    ثم يترك لمدة تتراوح بين الساعتين او الثلاث حتى يتم ذوبان الصمغ فى الماء كاملا ..
    ثم تستخدم صفاية المياة لتصفيتة ووضعالماء المصفى فى داخل قارورة فاضية ...
    ياخذ مقدار كاس ماء فى الصباح على الريقوكاس اخر قبل النوم .. لمدة تترواح بين اسبوعين الى ثلاث اسابيع ..
    ------------ --------- --------- --------- --------- --------- --------- --------- -
    زميلنا توقف عن غسل الكلى الان تماما ولمدة تزيد عن السنة ولله الحمد والشكروالثناء وعندما تم الكشف علية مرة اخرى قال لة الدكتور انة لم يعد يحتاج الى غسلالكلاى مرة اخرى .. سبحان الله .
    والله القصة انقلها لكم بعد ان اخبرونى الزملاعن الامر وقابلتة بنفسى وسالتة عن الامر فاكد لى ان هذا الامر حقيقى .
    وانا انقللكم الامر لعل الله تعالى يساعد فية الاخرين .. ولا تنسا ان الدواء ما هو الا اداةوان الشافى والمعافى هو الله تعالى سبحانة .
    ارجو من الجميع نقل الامر لكىيستفيد الاخرون عافانا الله واياكم من كل داء .. كما ارجو ممن حاول اوحاول احدمعارفة الامر ان ينقلة لنا لكى يتاكد الجميع من الدواء ونتيجتة .

منقول للفائدة والله اعلم وهو الشافى المعافى

2. اللؤلؤ المكنون

اللؤلؤ المكنون مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

7,287
    0
    0
    ‏2008-05-17
    ...
    أولاً : اسأل الله أن يشفي جميع مرضنا ومرضى المسلمين ... وان يلبسهم لباس الصحة والعافية .. وأن يتم نعمته علينا أجميعن

أخي الفاضل
    ربما تكون الوصفة صحيحة وناسبت هذا الشخص .. وكانت سبب في شفائه من مرضه .. ولكن هناك الكثير من الوصفات تسببت في وفاة عدد من الاشخاص .. وسببت لعدد آخر امراض خطيرة .. وجرت عليهم وبالاً ومصائب

.. أخي الفاضل ..
    اقدر لك حرصك .. وسعيك للخير ..

ولكنني شخصياً لا أؤيد مثل هذه الوصفات الشعبية .. واتمنى من كل شخص ابتلاه الله بمرض .. ان يكون أكثر حرص على صحته .. وأن لايخاطر بسلامته

كل الشكر لك أخي الكريم .. وتقبل مني فائق اعتذاري منك .. وتقديري لشخصك الكريم

:)

3. المتحاور

المتحاور تربوي عضو ملتقى المعلمين

568
    0
    16
    ‏2008-03-04
    معلم
    موضوع يستحق الشكر ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله

4. تــهــا111ويــل

تــهــا111ويــل تربوي مميز عضو مميز

6,990