اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


12.5 مليون استرليني غرامة على «أميرة سعودية مزيفة»

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة kkaa123, بتاريخ ‏2010-08-09.


  1. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    12.5 مليون استرليني غرامة على «أميرة سعودية مزيفة»





    متابعات(ضوء): أمرت محكمة بريطانية إمرأة ادّعت بأنها أميرة سعودية، واشترت مجموعة من العقارات في المناطق الفاخرة في لندن، بتسديد 5. 12 مليون جنيه استرليني في قضية نزاع على ملكية عقارات.وقالت صحيفة «مايل أون صنداي» الصادرة أمس إن المحكمة المركزية في لندن منعت سارة العامودي من بيع أي عقار من العقارات الخمسة عشر التي اشترتها في لندن ومناطق أخرى.


    وأضافت أن العامودي البالغة من العمر 28 عاماً، تملك 13 شقة سكنية في مناطق لندن الحصرية، مثل نايتسبريدغ وتشيلسي ومنزلاً ريفياً في بلدة بيلينغهيرست بمقاطعة ساسكس الغربية بجوار القصر الذي يملكه الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي لكرة القدم، وعقاراً ضخماً في مقاطعة كونوال.


    وأشارت الصحيفة إلى أن أغلى شقة سكنية تملكها سارة العامودي تقع في منطقة نايتسبريدغ في لندن خلف مخازن هارودز الشهيرة، واشترتها عام 2008 بقيمة مليوني جنيه استرليني.وقالت إن سجلات دائرة تسجيل الأراضي في بريطانيا تظهر أن قيمة عقارات سارة العمودي، تبلغ 10 ملايين جنيه استرليني حين اشترتها خلال الفترة من 2004 إلى 2009، لكن قيمتها ارتفعت وتبلغ حالياً 12 مليون جنيه استرليني.


    وأضافت الصحيفة أن المستثمرة أماندا كلتبيرك ادعت على سارة العامودي في قضية النزاع على ملكية عقارات بالحصول على أكثر من 5. 5 ملايين جنيه استرليني كقروض من شركتها من خلال تحويلات مالية غير مصرّح بها.


    ونسبت إلى كلتبيرك (53 عاماً) قولها إن سارة أمّنت القروض وأموالاً أخرى بعد أن أقامت صداقة مع شريكها السابق إيليوت نيكول، الذي يعمل الآن في مجال التطوير العقاري.وأشارت (مايل أون صنداي) إلى أن سارة العامودي تسعى حالياً إلى نقض الحكم الذي أصدرته المحكمة المركزية في لندن.


    [​IMG]


    وبأتي هذا الحكم بعد حكم محكمة (ساوثورك كراون) في لندن ببراءة عارض الأزياء السويدي (باتريك ريبيستر) من محاولة قتل سائق (ساره. ع) العام الماضي في لندن بعد أن خلصت هيئة المحلفين في المحكمة إلى أن عارض الأزياء السويدي كان ثملاً ويدافع عن نفسه.

    وكانت المحكمة استمعت أمس لأقوال عارض الأزياء الذي أكد أنه على علاقة غرامية بالثرية لكن مشادة حدثت بينه وبينها بعد أن ضبطته مع امرأتين غيرها في أوضاع غرامية مما تسبب في غضبها وأدى إلى نشوب شجار بينهما تدخل فيه سائقها الذي اشتبك مع عارض الأزياء وكاد يلقى حتفه، وقال المحلفون إن الشجار نشب في شقة السيدة السعودية بلندن بعد ليلة من شرب الخمور والمخدرات.

    [​IMG]


    وكشف تقرير نشرته صحيفة (ديلي ميل) أن الثرية السعودية تعرفت على عارض الأزياء السويدي (باتريك ريبيستر) أثناء قضائها عطلة في تايلاند، ونمت بينهما علاقة عاطفية، وقد وعدته أن تمنحه ثروة لا يمكن لخياله أن يتصورها، ولكن آماله ذهبت أدراج الرياح بعد أن ضبطته مع نساء أخريات في شقتها الكائنة في منطقة فيكتوريا وسط لندن.


    [​IMG]


    وقالت هيئة المحلفين أنه اندفع نحو الثرية بعد شجارهما وفقدانها الوعي متأثرة بكمية الخمور التي تناولتها قبل الحادثة فتصدى له سائقها الخاص (سركيس توكاتيان) وأوقفه بلكمة جعلت أنفه ينزف، فحطم ريبيستر البالغ من العمر 30 عاماً كأساً من كؤوس الخمر وضربه بوجهه ست مرات قبل أن يشرع في خنقه. وقد أبدى المدعي العام (مارتن وايتهاوس) استياءه من تلك الواقعة، فيما جلس ريبستر في قفص الإتهام في محكمة (ساوثورك كراون) وكان يرتدي قميصاً أبيض اللون مفتوح الصدر.
    من جانبه أكد ريبيستر قبل الحكم ببراءته أن السائق توكاتيان هو الذي بدأ بالإعتداء عليه، وأنه كان يدافع عن نفسه فقط، واعترف بأنه كان مخموراً وأنه أخذ كمية من (الكيتامين) وقرصاً من أقراص النشوة، ولكنه أكد أن الثرية السعودية وسائقها قد تناولا كميات أكبر من التي تناولها. وقال ريبيستر أمام الشرطة أن الدماء اشتعلت في رأسه، وشعر بقوة 10 رجال تسري في عروقه، وبدا وكأن الأمر لا خيار فيه وأن الصراع بينه وبين السائق سيكون صراعاً بين قاتل وقتيل، ونفى ريبيستر تسببه عمداً في إلحاق أذى جسدي خطير بالسيد توكاتيان، كما نفى أنه أصاب (سارة) بأي إصابات أثناء المعركة.

    تم إضافته يوم الإثنين 09/08/2010 م - الموافق 28-8-1431 هـ الساعة 1:59 صباحاً

    http://www.daoo.org/news.php?action=show&id=22246
     
  2. سافا

    سافا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,337
    0
    0
    ‏2010-08-07
    معلمة
    نسأل الله العفو والعافية
    اللهم اجر بلادنا من المعاصي والعصات وجعلها معقل للصالحين ومثوى للابرار وأمن وأمان للاخيار وجحيم مستعر على الاعداء وهتك لستر المعتدين الاثمين وفضيحة للخونة والعابثين
    اللهم اميييييييييييييييين
     
  3. البدووور

    البدووور مراقبة عامة مراقبة عامة

    10,494
    0
    0
    ‏2009-02-21
    معلمة ..
    لاحول ولا قوة إلا بالله