اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


القبض على عصابة مصرية منظمة من النساء في مدينة جده ( صوت الوفاق )

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة !¤~`][الشامخ][`~¤!, بتاريخ ‏2008-01-26.


  1. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    شهدت أسواق عزيز مول بمدينة جدة غرب السعودية قبل يومين سقوط معظم أعضاء عصابة سرقة محترفة وخطيرة من الجنس الناعم الحاملات للجنسية المصرية
    فقد علم موقع ( صوت الوفاق ) أن الشكاوى كثرت على رجال الأمن بالسوق في الفترة الأخيرة من السرقات والنصب ، خصوصا في أماكن زحمات النساء، إذ تفاجأ السيدة بعد خروجها من الزحمة بفقدان حقيبتها ومشترياتها .
    وحسب مصدر أحد العاملين في أمن السوق أوضح بأن عملية السرقة تقوم بالتعاون بين اثنتين أو ثلاث من النصابات ، فتأتي واحده أمام الضحية وتتسول منها بطريقة ملحة ومزعجة ، فيما يقمن الأخريات بقص حزام الحقيبة بواسطة مشرط حاد جدا وإيقاعها على الأرض ، وتوضع في أكياسهم الخاصة.
    كما أن البعض الآخرمنهن يأتين للرجال خصوصا الشباب ويلتصقون بأجسادهم بطريقة مثيرة وفي هذه الأثناء يقمن زميلاتهن بقص جيوبهم بواسطة مشرط وإسقاط محفظته أو جواله وسرقتها.
    ومع كثرة الشكاوى تم التشديد على مراقبة السوق عبر الكاميرات ، وتم التعرف على اثنتين منهن ، لكن الأمر المفاجيء أن كل السارقات قد لبسن أكثر من عبائة ، فبين كل عملية وأخرى تغير الواحدة طريقة عبائتها ، فمرة تكشف وجهها ومره تغطيه ومره تلبس قفازات ومره تخلعها ومره بعبائة كتف ومره بعبائة رأس مما صعب على رجال الأمن تتبعهم.
    لكن حبل الإجرام قصير وشاء الله أن يقطع دابرهن ، فقد تم التعرف على مجموعة منهن من قبل أمن السوق وتمت مطاردتهن في أروقة السوق وتم القبض عليهن ، ووجد بحوزتهن أموال تقارب العشرين ألف وجوالات وذهب وساعات ومقتنيات ثمينة وتم تسليمهن للشرطة .
    أما الفارات و من بينهن رئيسة العصابة لم يتم التعرف عليهن خصوصا مع رفض النساء المقبوض عليهن بالإدلاء بأية اعتراف حتى الآن.
     
  2. ام اسيل

    ام اسيل مشرفة سابقة عضو مميز

    2,628
    0
    0
    ‏2008-01-22
    معلمة
    لاحول ولا قوة الابالله الله يكفينا شرالعصابات
     
  3. حربي

    حربي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    20
    0
    0
    ‏2008-01-15
    معلم
    لا حول ولا قوة إلا بالله

    لكن أخي ليتك لم تكتب الجنسية

    وبارك الله فيك