اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


عطل" في سيارة عشريني ينقذ سعودية وبناتها من الاختطاف ~

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة البدووور, بتاريخ ‏2010-08-21.


  1. البدووور

    البدووور مراقبة عامة مراقبة عامة

    10,494
    0
    0
    ‏2009-02-21
    معلمة ..
    عطل" في سيارة عشريني ينقذ سعودية وبناتها من الاختطاف
    فهد المنجومي ..
    – مكة المكرمة:
    خلصت فرق البحث الجنائي والدوريات الأمنية ظهر اليوم سيدة سعودية تبلغ من العمر "53 عاماً" و3 من بناتها من الاختطاف جنوب مكة المكرمة. ووفقاً لمعلومات "سبق" فإن السيدة وبناتها كُنّ لدى أقربائهن بحي الهنداوية لتناول طعام السحور، وأثناء عودتهن إلى المنزل توقف أمامهن شاب سعودي عمره "26 عاما" بسيارة من نوع لكزس 2000 ذهبية اللون، فاتفقن معه على إيصالهن، لكنه سلك طريقاً آخر، وقام بتهديدهن بسكين. عندها قامت إحدى المختطَفَات بإرسال رسالة إلى شقيقتها قبل أن يسحب الخاطف الجوالات.
    وقد كثفت الجهات الأمنية، التي اتصلت بجوالات المختطفات ووجدتها مغلقة، من جهودها لتخليص السيدة وبناتها، فيما اتضح أن الخاطف توجّه بهن إلى منطقة البيضاء الصحراوية جنوب مكة المكرمة على طريق الخواجات، وعندما تعطلت سيارته بالرمال تمكنت المختطفات من الهرب، وقد شاهدهن راعي أغنام فهبّ إلى نجدتهن والاتصال بالجهات الأمنية، عندها هرب الخاطف إلى أحد الجبال الشاهقة واحتمى به.
    وقد تتبعه رجال الأمن وساروا خلفه أكثر من 5 كيلومترات على الأقدام إلى أن ألقوا القبض عليه، وتولى التحقيق في القضية مركز شرطة العزيزية، فيما برر الجاني فعلته بأن السيدة وبناتها حاولن استفزازه ومساومته، وقد طلبن منه نقوداً وعندما لم يستجب رفضن النزول؛ وعندها توجّه إلى هذه المنطقة بقصد تخويفهن.
    وقد اتضح أن السيارة ليست للخاطف وتعود ملكيتها إلى أحد أقربائه بمدينة الطائف.
    وسوف تتم إحالة الجاني وملف القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام دائرة العرض والأخلاق يوم السبت القادم لاستكمال مجرياتها والحكم فيها شرعاً.
     
  2. قطرة ندى

    قطرة ندى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    103
    0
    0
    ‏2009-10-28
    معلمة
    الهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي واعوذ بعظمتك ان اغتال من تحتي
    اللهم اصلح شبابنا ونسائنا وجملهن بالحجاب
     
  3. سافا

    سافا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,337
    0
    0
    ‏2010-08-07
    معلمة
    الله يستر عوراتنا ويأمن روعاتنا وجزى الله خيرا الشرطة
    العلاج في اقامة حدود الشريعة بسرعة قبل ان تنسى المشكلة وعلنا عبر الاعلام ليعرف كل مجرم اين كان انه في بلد الامن والامان الذي لايضيع فيه حق وان اعراض واموال وارواح الجميع غالية
    (يوزع بالحكام مالا يوزع بالقرآن )
    القصاص القصاص فهو الحل لمشكلاتنا وحد للجرائم والذي غالبا المخدرات ليست عنها ببعيد لذا القتل لكل مروج ومهرب لها وللمسكرات وصناعها وكذلك الجلد مع السجن للمتعاطين علنا حل جذري وشرعي نضمن بها امن الابدان والاعراض والعقول
    اللهم سدد حكوماتنا لفعل ما شرعه المولى عز وجل وسما بالامة وحفظ شعوبها من الانتهاكات