اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


~ْ اسـم مستعـااار .. صـورة رمـزية .. تـــوقيـع !!!! ْ~

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة البدووور, بتاريخ ‏2010-08-21.


  1. البدووور

    البدووور مراقبة عامة مراقبة عامة

    10,494
    0
    0
    ‏2009-02-21
    معلمة ..
    صَبّآحُ/مَسّآإءُ .. ـكُمْ ..
    مُغلّفٌ بِأريّجِ آلأَزّهَارِ[​IMG]

    [​IMG]
    اسم مستعـار .. صـورة رمـزية .. تـــوقيـع

    ذلك هـو جسـد الخيـال الذي أراكم بـه

    وتلـك فكـرة أرفضهـــاا .. فلكـم في هـاجسي

    جسـد أقـرب إلى الـــواقع

    أكــاد ألمســه أحيانـا ..

    [​IMG]

    أشعــر أني أعـرفكـم كأنكم ممن هـــم حـــــــــولي

    من مــواضيعكـم .. ردودكــــــم

    أشـــــارككـــم أفـراحكـم و أحـزانكــم ابتسامتكـــــم

    فـأنتـم أخــوه وأخــــوات يجمعنـا صـرح راقــــي

    نختلـف في أجنـاسنـا وهـوياتنـا

    ولكــــن انتمــاؤنـــــــا واحد

    فمهمـا بعـدت المسافـات بيننـــــا

    فنحـن أقـرب ممـا نتخيـــل ..

    بمـــا نتشـاركـه .. نذكـركــم بــ ابتسـامة كنتـم السبب فيهـا

    بصـداقة اكتسبنـاهـا في زمن قــــلّ فيه إيجادها ..

    حين يغيـب أحدُنــــــا نشعـر بغيابـه ..

    بخلـو مكـانـه ..


    [​IMG]
    قد يكــون الغيـاب طويـلاً .. لكـــن

    تبقى كلمتكـم هي التـي تخفـف عنــا ألـم الفـراق

    حين نشعـر بـــ الحنيـن

    نلتمــــس وجودكـم في آثـر تـركتمـوه

    في كلمـات كتبتموها ..

    قـد لا تـدركـون أهميتهــا .. لكنهـا كذلك لنـا


    [​IMG]

    [​IMG]


    فـرح .. حـزن .. مـرض .. ألــم

    تلك مشـاعـر جمعتنـا .. تسللــــت إلى أعمـاقنـا

    اكتسبتــــــم حيـزاً من قلـوبنـــا وتفكيـرنـا ..

    قد لا يدركهــا البعض .. ولا يشعـر بها الآخــرون

    ولكنهــا موجـودة ..

    سنشهـد ولادتهـا حين يـأتي الـرحيـل ..

    مشـاعر يصعـب اقتلاعهـا ونسيـانهــا

    كيف ذلك وهـي الـروح لأجسـادنـا ..

    عجبـاً هي تـلك المشـاعر لأنــاس لا نعـرفهم

    ولكنهـم أقـرب إلينـا من حبل الــوريد
    [​IMG]

    فلتكـن قلـوبنـا واحده .. ومشـاعرنـا واحده

    فمهمـا طـال الـزمـان أو قصُـر

    سيبقـى لكـم بداخـــل القـلب مُـسْتقَــر
    [​IMG]


     
  2. سمو الروح

    سمو الروح <font color="#0066FF">حكاية قلم </font> عضو مميز

    5,887
    0
    0
    ‏2009-07-27
    تيــتـشــــر
    كلامٌ فٍطــري ..
    نـابعٌ من القلب ..
    جميلةٌ هي الأيــام الصادقة ...
    ولكــن دوام الحـال مــن المُحــال ...
    موضوع حسّاس .. وعفــوي .. شكراً أخت بدر البدور ...
     
  3. أم الفهود

    أم الفهود طاقم الإدارة مراقبة عامة

    2,624
    0
    0
    ‏2009-11-06
    مشرفة تربويه في قسم رعاية الموهوبات
    أحسنتِ بدور وأنا أقرأموضوعك خطر على بالي المثل القائل مايخرج من القلب يدخل للقلب مباشرة وهذا ما حدث لي عندما شاهدت ماخطت أناملك سلمت ودمتي مبدعة دائماً
     
  4. البدووور

    البدووور مراقبة عامة مراقبة عامة

    10,494
    0
    0
    ‏2009-02-21
    معلمة ..
    العفو اخي سموو مرورك جميل ورائع
     
  5. ناصر الرحيل

    ناصر الرحيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    ‏2009-01-16
    معلم
    كم تلك الكلمآآت رآآقت لـِي
    بهآ معآآني كثيره
    اتيت بطرح رآآئع
    شآآكرْ لكيِ
    على هذآآ الطرح المُميز.,
    لآتحرمينآآ من روعَ ـة جديدِك‘
     
  6. اشرف شيخ

    اشرف شيخ عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,100
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    أتمنى من الله العلي القدير أن نكون جميعنا عند حسن الظن
    وأن نكتب ما تشهد به جوارحنا لنا لا علينا

    دمتي بخير ونقاء اختي بدور

    موضوع أكثر من رائع
     
  7. البدووور

    البدووور مراقبة عامة مراقبة عامة

    10,494
    0
    0
    ‏2009-02-21
    معلمة ..
    غاليتي ام الفهود سملت وسلم مرورك الجمييييل والرائع
     
  8. البدووور

    البدووور مراقبة عامة مراقبة عامة

    10,494
    0
    0
    ‏2009-02-21
    معلمة ..
    شاكره لك المرور الجميييييييل..