اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


نذالة حريم ...~

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة الدور الثاني, بتاريخ ‏2010-08-21.


  1. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    في واحد كان مسرع ومعاه زوجته


    >>

    >>فجأة شاف في المرايا شرطي قاعد يأشر له وقف
    >>
    >>الرجال سيارته وجاه الشرطي وسأل الرجال:شنو المشكلة؟؟؟
    >>
    >>الشرطي:أنت كنت مسرع فوق الـ180 وها
    >>
    >>.الطريق سرعته القصوى ما تتعدى 80 عشان كذا انا راح أعطيك مخالفه
    >>
    >>.الرجال:لا ماعليه انا كنت متعدي الـ60 بشوي
    >>
    >>زوجته:لا أنت كنت ماشي على الأقل160. قام عطى زوجته نظره حقد
    >>
    >>.الشرطي:بعطيك مخالفه بعد عشان الضوء الخلفي خربان
    >>
    >>.الرجال:خربان!!؟؟ أنا ما كنت ادري انه خربان
    >>
    >>زوجته:اووووه أنت كنت تدري عن اللمبة انها خربانه من كم أسبوع.
    >>
    >>وأعطاها زوجها نظره حقد ثانيه
    >>
    >>.الشرطي:بعطيك بعد ورقه إنذار عن عدم ربط حزام الأمان
    >>
    >>.الرجال:إيه انا فكيته لما وقفت السيارة وييت عندنا
    >>
    >>.زوجته:لا لا لا أنت ما عمرك ربطت حزام الأمان
    >>
    >>التفت الرجال على زوجته وصرخ عليها:أنتي ما تعرفين تسكتين كلش ؟؟؟
    >>
    >>سأل الشرطي الزوجة :لو سمحتي هو دايم يصرخ عليك كذا ؟؟؟
    >>
    >>الزوجة:لا بس لما يكون سكران
    >>
    >>!!!!!!الشرطي:سكران
    >>
    >>.الرجال:لا لا لا تصدقها
    >>
    >>
    >>قالت الحرمه:ما عليك منه لاقين القارورة في السيارة لمن سرقناها <<
    >>راح فيها
    >>
    >>ههههههههههه
    >>
    >>الشرطي:يعني السيارة مسروقة؟؟؟
    >>
    >>.الرجال:وشو مسروقة الله يهديك لا تهمك هذي
    >>
    >>.ويلتفت على الحرمه ويقول لها: لا تخليني أطلقك الحين
    >>
    >>ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    >>
    >>
    >>آن كيدهن لعظيم




    ملتوووش :36_6_2[1]:

     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2010-08-22
  2. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    ههههههههههههههههههههههههههه
    بجد قمة النذاله الله يعينه على بلواااااااه

    سلمت يالدور الثاني وعقبال الثالث,,,,,,,,,,,دعابه دعابه
    الله يسعدك
     
  3. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    يقول المثل اليوزلندي ( إحذر الرجل مره .. وأنتبه من النسوان مليون مره ) << مدري عاد هو صاز ولا لا ..!!
     
  4. قطرة ندى

    قطرة ندى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    103
    0
    0
    ‏2009-10-28
    معلمة
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وش بقى من الاثنين ياساتر
     
  5. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    زمان عن مواضيعك ادواردو

    هذه ضريبة الزواج من نذلة
     
  6. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,897
    12
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    والله ولا الافلام الهنديه ..تسلم حبيب البي ادواردو
     
  7. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    شفت يابولمى ان فيه حريم تسوى مثل كذا واعظم

    يسلمو ابو لمى على التعلليق