اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الإتصالات السعودية تطلق خدمة رسائل "فيس بوك" على الجوال

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة البدووور, بتاريخ ‏2010-08-23.


  1. البدووور

    البدووور مراقبة عامة مراقبة عامة

    10,494
    0
    0
    ‏2009-02-21
    معلمة ..
    لأول مرة بالمملكة وبرسم خدمة 12 ريالا
    الإتصالات السعودية تطلق خدمة رسائل "فيس بوك" على الجوال

    [​IMG]

    الرياض: أطلقت شركة الإتصالات السعودية خدمة رسائل موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" Face book على الجوال في بادرة هي الأولى من نوعها في المملكة تمثل إضافة نوعية لحزمة الخدمات التي تقدمها الشركة.
    الخدمة الجديدة توفر ميزات متعددة تتيح للمشترك الاستفادة من أهم خدمات موقع "فيس بوك" من خلال جواله كاستقبال جميع التنبيهات والتعليقات والرسائل التي ترده عبر "فيس بوك" والرد على الرسائل الواردة وتسهيل التواصل مع أصدقاء جدد من خلال محركات البحث فضلاً عن العديد من المزايا وذلك عبر الرسائل القصيرة.
    وأوضحت الشركة أن الاشتراك في هذه الخدمة يتم من خلال زيارة الصفحة الخاصة بالعميل على موقع (Face book) ثم الضغط على Account ومن ثم Account setting فاختيار Mobile ثم القيام بالضغط على التسجيل في خدمة رسائل Face book وإدخال رقم جوال المستخدم واختيار البلد والمشغل (STC) فإرسال رسالة نصية تحتوي على الحرف f إلى الرقم 86677، بعد ذلك سيتلقى المستخدم رسالة تحتوي على رقم سري، يقوم بكتابته في المكان المخصص، وبمجرد الضغط على أمر التأكيد تصبح الخدمة مفعلة وجاهزة.
    كما أن الخدمة تمنح العميل استقبالا مجانيا للرسائل والتعليقات والتنبيهات من موقع "فيس بوك" بينما يتم دفع مبلغ وقدره 12 ريالاً كرسوم للخدمة مع احتساب أجور قدرها 75 هللة على كل رسالة صادرة.
    وقالت الشركة: يعتبر تقديم هذه الخدمة لعملاء الجوال نقلة هامة من الإتصالات السعودية ليس فقط على مستوى التقنية وجودة الخدمة المقدمة للعملاء وإنما بالنظر إلى ما تحدثه من تأثير مباشر على عملية التواصل الاجتماعي بالنسبة لهم خاصة أن موقع فيس بوك تجاوز عدد عضويته المسجلة والفاعلة أكثر من خمسمائة مليون (نصف مليار) شخص من جميع أنحاء العالم، وما يزيد عن مليوني مستخدم في السعودية ستتيح لهم هذه الخدمة النفاذ إلى حساباتهم في الموقع والتواصل مع من يودون.
    وكانت الشركة أطلقت من قبل خدمة (فيس بوك زيرو) التي تمكن عملاء الجوال من تصفح موقع فيس بوك مجانا من دون أي رسوم اشتراك، من خلال أجهزة الجوال والإطلاع على حساباتهم للتواصل مع أصدقائهم بكل سهولة وتنفيذ جميع العمليات التي يقومون بها عادة من موقع فيس بوك على الإنترنت، وخدمة رسائل تويتر التي تتيح للعملاء إرسال الرسائل وتلقي الإشعارات الواردة لهم على الموقع العالمي " تويتر " عبر الرسائل النصية القصيرة.
     
  2. $الحنين$

    $الحنين$ عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    6,725
    0
    36
    ‏2009-01-19
    معــــــلم
    يعني ماراح نسمع خدمااات مجانية يا الاتصالات السعودية

    دخل شهري لا يقل عن مليار ريال ورغم ذلك ؟؟؟؟؟

    لا اقول الا شكرا لناقلت الخبر هي من يستحق الشكر فقط
     
  3. مفاهيم الخجل

    مفاهيم الخجل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    88
    0
    0
    ‏2010-08-22
    معلمة
    مشكوووورة على الخبرية .....

    تحيااتي
     
  4. عمر العتيبي

    عمر العتيبي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,089
    0
    0
    ‏2008-05-25
    معلم
    شكرا للاخ بدر ولا شكر للاتصالات مصاصة الرواتب ,,,
     
  5. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    تسلمي بدور ع النقل

    والاتصالات لو قدمتها مجانا هالخدمة
    من عمايلها راح نحط اكثر من علامة استفهام