اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


تبدأ بالمجان في أمريكا وكندا :: جوجل توفر خدمة الاتصال بالهواتف لمستخدمي "جي ميل "

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة @@ الشمعة @@, بتاريخ ‏2010-08-27.


  1. @@ الشمعة @@

    @@ الشمعة @@ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    155
    0
    0
    ‏2009-07-18
    [​IMG]








    [​IMG]

    الشعار التوضيحي المنشور عن الحملة






    وفرت شركة جوجل، ابتداء من أول أمس الأربعاء، ولأول مرة، لمستخدمي خدمتها البريدية "جي ميل" الاتصال بالهواتف المنزلية والهواتف النقالة مباشرة عبر بريدهم الإلكتروني، مما يضع الشركة في منافسة مباشرة مع شركات خدمة الاتصال عبر ''الإنترنت''.
    وكتب روبن شريبمان، وهو مهندس برمجيات فى جوجل، في موقع على المدونة الخاصة بالشركة يقول: "أجرينا اختبارا لهذه الخدمة داخليا واتضح نفعها في مواقف كثيرة، تنوعت من إجراء اتصال سريع بمطعم إلى إجراء اتصال في منطقة رديئة الاستقبال".





    وقالت "جوجل" إنها ستنشر الخدمة الجديدة لمستخدمي "جى ميل" في الولايات المتحدة خلال الأيام المقبلة كما أنها تعكف على توسيع نطاق استخدامها.



    وتعهدت ''جوجل'' بأن المكالمات من "جي ميل" نحو الهواتف في الولايات المتحدة وكندا ستكون مجانية على الاقل هذا بقية العام (2010)، كما وعدت بأنها "ستضع تعريفة مخفضة للمكالمات التي تجرى إلى دول أخرى"، وقالت: "على سبيل المثال إن المكالمات إلى بريطانيا وفرنسا وألمانيا والصين واليابان ستكون تكلفتها سنتين فقط للدقيقة".




    وذكر محللون أن الخدمة الجديدة من المحتمل أن تمثل خطرا تنافسيا كبيرا على خدمات مثل التي تقدمها ''اسكايب'' أكثر مما تمثله لشركات الاتصالات التقليدية، مثل إيه.تي.آند تي. وفيريزون كوميونيكيشنز، التي أخذت بالفعل في تخفيض أسعار مكالماتها في السنوات الأخيرة بسبب المنافسة الشرسة".
    وسبق أن وفرت ''جوجل'' خدمات الاتصال الصوتي من جهاز كمبيوتر إلى جهاز آخر والدردشة عبر الفيديو.




    المصــدر : http://www.alweeam.com/sectionnewsdetail.aspx?id=1760