اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


المليونير (جمعة الجمعة) يستثمر الملايين في توسعة وتطوير مطاعم كويك ميل

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة معلم من الخبر _ 1417, بتاريخ ‏2010-08-30.


  1. معلم من الخبر _ 1417

    معلم من الخبر _ 1417 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,218
    0
    0
    ‏2009-10-05
    معلم
    المليونير (جمعة الجمعة) يستثمر الملايين في توسعة وتطوير مطاعم كويك ميل

    [​IMG]



    الدمام (ضوء) :
    اشترى رجل الأعمال الشهير صاحب اشهر مساهمة لتوظيف الأموال في المنطقة الشرقية مطاعم (كويك ميل) وقد سبق نشر خبر الصفقة بدون الإفصاح عن قيمتها والتي لا نتوقع أنها كبيرة الحجم لأن مطاعم (كويك ميل) لا تتعدى الخمسة مطاعم في المنطقة الشرقية وليس لها شهرة تمكنها من منافسة مطاعم شهيرة بالجودة العالية والصيت الذائع..

    ولكن المُلفت للنظر في هذه الصفقة أن جمعة الجمعة المعروف بمغامراته التجارية اشترى عدداً من المطاعم القائمة واستبدل إسمها بإسم (كويك ميل) بشِعار جديد وهوية مختلفة في خطة توسعية استثمارية سوف تكلفه ملايين الريالات ينوي تنفيذها والانتشار من خلالها بإستثمار مباشر في نشاط المطاعم ذات الفروع المنتشرة.

    وخلال جولة قامت بها احدى الصحف على عدد من المواقع التي اشتراها المليونير جمعة الجمعة في مدينتي الخبر والدمام تم اكتشاف أن بعض المطاعم التي تم شرائها لا تستحق الشراء لأن مواقعها غير استراتيجية ولا تشتهر بالجودة وكثرة العملاء.

    والواضح من هوّية وفكرة (كويك ميل) الجديدة أنها مطاعم تقدم جميع أنواع المأكولات تحت مسمى واحد ولكن العميل سوف يقرأ عبارة "البيت السعودي" اذا كان مطعم (كويك ميل) الذي أمامه يقدم مأكولات سعودية وسوف يقرأ البيت الهندي إذا كان المطعم يقدم مأكولات هندي ونفس الفكرة للمأكولات اللبنانية اذا كانت المأكولات شامية.

    وفي تقدير مبدئي فقد تجاوز عدد المطاعم التي تحمل العلامة التجارية (كويك ميل) في المنطقة الشرقية حتى الان 15 مطعماً ويعتبر مشروع تطويرها وإنطلاقها السريع والمدعوم بقوة السيولة والإغراء المالي للمطاعم القائمة عزم مستثمرها الجديد بأن تكون (كويك ميل) من أكبر سلاسل المطاعم المنتشرة في المنطقة الشرقية اذا لم يكن في المملكة العربية السعودية مستقبلاً.

    الجدير بالذكر أن المستثمر جمعة بن فهد الجمعة قام بصرف مستحقات صغار المساهمين معه خلال الفترة الأخيرة والتي لا تتعدى مستحقاتهم مبلغ 20 ألف ريال وسط غموض واضح وصمت رسمي اتجاه حقوق باقي المساهمين وما هي خطة صرف أموالهم التي تجاوزت فترة تجميدها 8 سنوات
     
  2. سمو الروح

    سمو الروح <font color="#0066FF">حكاية قلم </font> عضو مميز

    5,887
    0
    0
    ‏2009-07-27
    تيــتـشــــر
    لا أحب النّظــر لوجهــه ..
    فمظهـره مُخالف لأفعــاله ..
    وأدعوا الله أن تعود أموال البسطاء ممن وثقوا في هذا الشخص ..