Maroom

Maroom

حسبنا الله ونعم الوكيل على ظلم وزارة التربية للحاصلين على الدبلوم التأهيلي للحاسب الآلي

ابو ثلاث123

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
اشكر لك جهودك الواضحة من اجل الحصول على حقوقنا فانت والله من الرجال الذين نفتخر ونعتز بهم ولاتحزن ان الله معنا واتمنى مواصلة المشوار فسوف نجد النتائج الطيبة اذا واصلنا المطالبة بحقنا فلدينا رقم المعاملة والموضوع يحتاج الى متابعة فقط ولا اخفيك سراً ان هناك من ادارات التعليم بصدد التعاقد مع معلمين حاسب خلال الاسبوع القادم فينبغي علينا الاجتهاد وبالله التوفيق
انت تكتب وانا اكتب والاخرين يكتبون واخرين مستسلمين واخرين انكاليين اتوقع ان الوضع خطير وبهذه الطريقة حقوقنا ضائعة من الآن:36_1_28[1]:

لا تغضب

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
انا اسف ان اقول انا بس اقول ان الموضوع شبه جاهز والموضوع الان عتد وكيل الوزارة الفهيد ويحتاج مجهودكم لاني انا اشتغلت لوحدي وبدون ان اصرح باسمي بذلك اذا لم يتم مراجعة الفهيد يوم السبت او الاحد نقول على حقوقنا السلام
وسنه كئيبة لبعض الاحرار
وسنه حلوة لاصحاب الطموح المعدوم وهم كثرة

المطلوب الان اولا الذهاب للوزارة عند الفهيد حتى لوكان واحد او اثنين
ثانيا بناءً على رد الفهيد نتحرك
ولي يروح للفهيد يقله جاك شخص اخر يوم في الدوام بجميع التعاميم الي تثيت احقيتنا بالتدريس ايش صار فيها
انا لا يؤيد العمل الفردي بس ظروفي ما تسمح ولما سمحت عملت ذلك
لا تحسبن المجد تمراانت اكله لن تنال المجد حتى تلعق الصبرا:36_1_47[1]:

خادم الوالدين؟

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الاخوان خادم الوالدين ولاتغضب نشاهد تعليقاتكم في النت دون ان نعرف من انتم ولا حتى تحركاتكم نبغ فعل الكلام ماينفع المره الاولى رحنا ثلاثة والمره الثانية سبعة العددد لايكفي نبغ فعل فقط

اخي العزيز يكفيني شرفاً ان اعرفك انت ومن هو في صفاتك وافعالك فوالله انني فخور بك وبامثالك وقد ترى اننا لم نفعل شيء والله الذي لا آله الا هو انني قد خاطبت شؤون المعلمين في الوزراة بموجب خطاب من شؤون المعلمين في ادارتي التعليمية ولدي رقم الخطاب وانا اقوم بمتابعته واعلم ان هناك اناس غيري من نفس الدفعة في ادارات تعليم اخرى لهم جهود ولكن لا يحبون اظهار ذلك بالمنتديات والمهم ان تعلم انك لست وحدك واما موضوعنا فلم يبغى علينا الا متابعته يوم الاحد القادم ولو من قبل شخص واحد في الوزارة ونسأل الله ان يكتب لنا واياكم مافيه الخير

خادم الوالدين؟

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
انت تكتب وانا اكتب والاخرين يكتبون واخرين مستسلمين واخرين انكاليين اتوقع ان الوضع خطير وبهذه الطريقة حقوقنا ضائعة من الآن:36_1_28[1]:

اخي لابد من الصبر والاخرين ليس اتكاليين ولكن ظروف الناس تختلف والوضع ليس خطير بل لديك كل مايثبت حقك من تعاميم تخص تغيير المسمى من قبل وزارة التربية ووزارة الخدمة المدنية واعلم ان حقك لن يضيع اذا كان وراءة مطالب وينبغي علينا ان نحتسب الأجر في كل مانقوم به من اجل اخواننا فان الله لن يضيع اجرك وسيجزيك خير الجزاء وبالله التوفيق

خادم الوالدين؟

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
انا اسف ان اقول انا بس اقول ان الموضوع شبه جاهز والموضوع الان عتد وكيل الوزارة الفهيد ويحتاج مجهودكم لاني انا اشتغلت لوحدي وبدون ان اصرح باسمي بذلك اذا لم يتم مراجعة الفهيد يوم السبت او الاحد نقول على حقوقنا السلام
وسنه كئيبة لبعض الاحرار
وسنه حلوة لاصحاب الطموح المعدوم وهم كثرة

المطلوب الان اولا الذهاب للوزارة عند الفهيد حتى لوكان واحد او اثنين
ثانيا بناءً على رد الفهيد نتحرك
ولي يروح للفهيد يقله جاك شخص اخر يوم في الدوام بجميع التعاميم الي تثيت احقيتنا بالتدريس ايش صار فيها
انا لا يؤيد العمل الفردي بس ظروفي ما تسمح ولما سمحت عملت ذلك
لا تحسبن المجد تمراانت اكله لن تنال المجد حتى تلعق الصبرا:36_1_47[1]:

وفقك الله وبارك فيك فجهودك لم ولن ننساها ابداً ولكن ما أجمل البيت الاخير الذي ادرجته في موضوعك فصحيح لن تنال المجد حتى تلعق الصبرا فينبغي علينا الصبر والجد في الموضوع فلم يبغى علينا الا متابعة الموضوع بكل جدية وسوف ترى النتائج بإذن الله ويكفي ان الله عز وجل لن يضيع تعبك فلا تنتظر شكرا من احد واحتسب الاجر من فاطر السموات والارض وينبغي علينا ان نوكل امرنا الى الله عزوجل اولاً واخراً وبالله التوفيق

المنتظر2

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يا اخوان والله كل محضري الحاسب راضين بالتصنيف بانك محضر فقط و هذا هو الواقع
لكن الاخوان هداهم الله بالقوة يريدون التدريس لا و الف لا
التدريس يكون ممن يحمل البكالوريس في تخصص الحاسب
اما نحن نحمل دبلوم فوق الجامعي في الحاسب
و ارجو الا يكون هناك زعل لان هذه هي الحقيقة لا احد يريد ان يدرس
كما اود ان اقول ان المطالبة يجب ان تقتصر فقط على من يريد ذلك لان الزج بالاسماء سيعرض صاحبه للمسألة
القانونية
والله من وراء القصد
ملاحظة كل محضرين الحاسب الجامعيين لا يعنيهم هذا الموضوع ولا الضجة المفتعلة بسببه

خادم الوالدين؟

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يا اخوان والله كل محضري الحاسب راضين بالتصنيف بانك محضر فقط و هذا هو الواقع
لكن الاخوان هداهم الله بالقوة يريدون التدريس لا و الف لا
التدريس يكون ممن يحمل البكالوريس في تخصص الحاسب
اما نحن نحمل دبلوم فوق الجامعي في الحاسب
و ارجو الا يكون هناك زعل لان هذه هي الحقيقة لا احد يريد ان يدرس
كما اود ان اقول ان المطالبة يجب ان تقتصر فقط على من يريد ذلك لان الزج بالاسماء سيعرض صاحبه للمسألة
القانونية
والله من وراء القصد
ملاحظة كل محضرين الحاسب الجامعيين لا يعنيهم هذا الموضوع ولا الضجة المفتعلة بسببه

اخي من هم هؤلاء الذين راضين بالتصنيف الذي يقوله لسان حالك اتمنى منك معرفة التصنيف الحقيقي الذي اصدرته وزارة الخدمة المدنية لنا فانا اثق كل الثقة انك لا تعلم عن شي وانما تتكلم من فراغ ولتعلم ان هناك مايقارب عن 60 منهم لهم مطالبات حتى في اداراتهم التعليمية اما اسمك فلسنا بحاجة اليه واما الحاصلين على الدبلوم التاهيلي للحاسب الآلي بعد الدرجة الجامعية فان الموضوع يعنيهم وهذة ليست ضجة انما هي اثبات حق مثبت واتمنى ان تجيد الحوار في مواضيعك وان تقول خيراً او تصمت اما الموضوع فقريباً يكون اصدار التعميم الذي يعطي كل ذي حق حقه وابق انت ومن هو معك على مسماك ولن يجبرك احد على التغيير

فورداوي

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
صراحة وبدون زعل انا محضر حاسب ودبلوم بعد الجامعة ومن وجهة نظري ان تدريس الحاسب او اخذ حصص شي ممل ويطفش وكذا اريح بلا حصص بلا وجع راس يااخي المدرسين يدورون الراحة من التدريس ويحولون ارشاد طلابي او وكالة في المدرسة وانتم تدورون التعب . المستوى واخذناة والدرجة وجت ليش الفلسفة الفاضية والمطالبة بالتدريس ولي يشعر انة مالة داعي بالمدرسة وانة محضر ومهمش فهاذي عدم ثقة بالنفس وعندة مشكلة نفسية يااخي الاحترام للجميع من الفراش الى المدير . ( وشكرا للجميع )

خادم الوالدين؟

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
صراحة وبدون زعل انا محضر حاسب ودبلوم بعد الجامعة ومن وجهة نظري ان تدريس الحاسب او اخذ حصص شي ممل ويطفش وكذا اريح بلا حصص بلا وجع راس يااخي المدرسين يدورون الراحة من التدريس ويحولون ارشاد طلابي او وكالة في المدرسة وانتم تدورون التعب . المستوى واخذناة والدرجة وجت ليش الفلسفة الفاضية والمطالبة بالتدريس ولي يشعر انة مالة داعي بالمدرسة وانة محضر ومهمش فهاذي عدم ثقة بالنفس وعندة مشكلة نفسية يااخي الاحترام للجميع من الفراش الى المدير . ( وشكرا للجميع )

جزاك الله خير وجهة نظر نتقبلها وتعبر بها عن رأيك الشخص ونسأل الله ان يكتب لنا ولكم مافيه الخير

لا تغضب

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
بالله عليكم دعونا ممن ليس لهم طموح الا اغلاق الجهاز او فتح الجهاز انت جامعي وتكون مهزلة في المدرسة
يا اخي من باب الشهامة لا تقبلها نعم الفراش رزقة حلال وجائز بس لوكان الفراش جامعي نقولة الشغل مو حرام ولا نعطية حقه احنا نبغا حقنا المستوى ثم الدرجة الاضافية ثم الدرجة المستحقة ثم نكون زي المدرسين وهو الوضع الاجتماعي إلي ما يريدة فيه نقض اجتماعي وهذا طبيعة الانسان يبحث عنه الا اذا كان معتوه زي:36_1_28[1]:هذا من يقول المستوى والدرجة:36_3_17[1]:وهذا يفول كل شيء

shfog2

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
يا اخوان انت مسماك معلم من الخدمة المدنية وإلاّ كيف حصلة على المستوى الخامس ، هل فيه محضر حاسب آلي يستحق الخامس ؟ الجواب . لا
لكن الذي حصل هو ان هؤلاء موجهين من الوزارة محضر حاسب ألي ، وإذا نزلت المادة في المتوسط يتم تدريسها من قبلهم ، لكن الإشكالية التي وجهناها هو عدد من المسؤولين عدم فهمهم للموضوع لكونه مر عليه زمن بالإضافة إلى التغيرات في الوزارة وكأن المحضر على المستوى الثاني دون التقصي في حقيقة الأمر ، الموضوع يحتاج إلى وقت لأخذ الإجراء اللازم .

خادم الوالدين؟

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بالله عليكم دعونا ممن ليس لهم طموح الا اغلاق الجهاز او فتح الجهاز انت جامعي وتكون مهزلة في المدرسة
يا اخي من باب الشهامة لا تقبلها نعم الفراش رزقة حلال وجائز بس لوكان الفراش جامعي نقولة الشغل مو حرام ولا نعطية حقه احنا نبغا حقنا المستوى ثم الدرجة الاضافية ثم الدرجة المستحقة ثم نكون زي المدرسين وهو الوضع الاجتماعي إلي ما يريدة فيه نقض اجتماعي وهذا طبيعة الانسان يبحث عنه الا اذا كان معتوه زي:36_1_28[1]:هذا من يقول المستوى والدرجة:36_3_17[1]:وهذا يفول كل شيء

اخي العزيز انت تعلم ان هناك عدد قليل لا يريدون تغيير المسمى لكن لا يهمك ذلك فسوف تجد ماتتمناه عما قريب بإذن الله فكما حصلنا على الدرجة الاضافية للدبلوم التأهيلي فسوف يتم تغيير المسمى والمسألة مسأله صبر وتحتاج متابعة من الجميع للموضوع والله يكتب مافيه الخير للجميع

خادم الوالدين؟

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يا اخوان انت مسماك معلم من الخدمة المدنية وإلاّ كيف حصلة على المستوى الخامس ، هل فيه محضر حاسب آلي يستحق الخامس ؟ الجواب . لا
لكن الذي حصل هو ان هؤلاء موجهين من الوزارة محضر حاسب ألي ، وإذا نزلت المادة في المتوسط يتم تدريسها من قبلهم ، لكن الإشكالية التي وجهناها هو عدد من المسؤولين عدم فهمهم للموضوع لكونه مر عليه زمن بالإضافة إلى التغيرات في الوزارة وكأن المحضر على المستوى الثاني دون التقصي في حقيقة الأمر ، الموضوع يحتاج إلى وقت لأخذ الإجراء اللازم .

كلام جميل ورائع منك وهذة اخطاء فادحة ارتكبتها وزارة التربية فكيف نعامل في وزارة واحد بمسميين وهو انك تعامل من قبل شؤون الموظفين في وزارة التربية والتعليم معلم على المستوى الخامس بينما تعامل في شؤون المعلمين في وزارة التربية والتعليم محضر حاسب على المستوى الخامس هل يعقل فعلاً ان يكون محضر حاسب على المستوى الخامس خصوصاً ان شؤون المعلمين بوزارة التربية تعلم بقرار من الشؤون المالية والادارية في وزارة التربية والتعليم من مديرالشؤون المالية والادارية الاستاذ صالح الحميدي ان هؤلاء معلمين حاسب آلي على المستوى الخامس فكيف يتجاهل شؤون المعلمين بوزارة التربية ذلك القراروكيف يكون ذلك ضمن وزارة واحدة مانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

خادم الوالدين؟

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
والله منذ ان تم طرح هذا الموضوع ولم نجد من اي شخص رداً مقنع بينما نحن لدينا كل الاثباتات التي تؤكد احقيتنا اين ادارة الملتقى اين مشرفيها اين الصحيفيين اين انتم يامن تقولون لابد ان نكون يداً واحدة لا بد ان نسعى جاهدين من اجل الحصول على حقوقنا اين التعاون اين الأخوة اين الشهامة عندما يكون الموضوع يهم الجميع تجد الكل يطرح مالديه بينما يكون الموضوع لمجموعة من المتضررين فلا تجد من يقف بجانبك كيف لا ونحن منكم ومعكم دائما ايها المعلمون الافاضل نحن نحتاج وقوفكم الى جانبنا هل يعقل ان يكتب احد الاداريين بالملتقى "بعيداً عن ذكر الاسماء " بحد علمي ان الوزارة لم توافق الى الآن على موضوعكم ويحتاج منكم وقفه صادقة في الحقيقة لم نعهدكم ياعبدالله الشريف بهذا ولم نعهدك ياسلطان الشريف بهذا لم نجد موضوع يهم المعلمين الا وكنتم في مقدمته الا موضوعنا لماذا تخليتم عنا لماذا لم تقفوا بجانبنا ان يد الله مع الجماعة فكم نحتاج لوقوفكم جانبنا وكم نحتاج لمتابعة الموضوع مع المسؤولين حسب خبراتكم والله اسأل ان يكتب لنا ولكم مافيه الخير والصلاح

امجد

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
لو اني مديرك وانت عندك هذا النشاط والرغبة والحب في التدريس وهذا مايفتقده اكثر من نصف المعلمين لاعطيك 24 حصة باي تخصص لكي تحصل على ما تتمناه 0ونحن كمحضرين سابقا ومعلمين حاسب حالياً نفتخر بك وبهمتك العالية ولكن نصحيتي لك ولكل الزملاء بالتخصص اتركها للايام ولك تحياتي 0

مجاديف الامل

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى جميع المهتمين بهذا الموضوع وفي مقدمتهم ( خادم الوالدين ) الا تلاحظون انكم اشغلتم انفسكم واشغلتم الوزارة بالمطالبه بشئ لا يخفى عليها( اي الوزارة ) ولو تريده لعملته دون انتظار الشكوى من احد مع تحفظي وغيري على هذه المطالبة التي لا ارى ان فيها اي مردود ايجابي في حالة تم قبول طلبكم الذي هو ( تدريس المادة ) وارجو الاجابة على هذا السؤال بكل صراحة
س : اين المتعه في التحضير والدخول على الطلاب والشرح واعداد الاسئلة والتصحيح ورصد الدرجات .......الــــــــــــــــــــــــــــــــــــخ ؟
خصوصا وان جميع من علم بهذه المطالبة من اخواننا معلمي المواد الاخرى يستغربها جملة وتفصيلا لانهم ذاقوا ويلات 24 حصة وفي الختام اخشى ان لا تدوم هذه النعمة فعليكم بتحكيم العقل
ودمتم سالمين

امجد

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين

ابشركم يأخواني الافاضل بان ادارة تعليم صبياء كلفت مدراء المدارس باسناد تدريس مادة الحاسب للمرحلة المتوسطة لمحضري معامل الحاسب 0​

</b></i>

الجديد 200777

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
بعض الاخوان الله يهديهم مايشجع كلامهم
اتمنى من "خادم الوالدين" التوفيق والاصرار على مايريد اغلب المحضرين الجامعيين "دبلو تعليم لحاسب الالي وصيانته"
الوزارة لن تتوقف عند هذا الحد في الجلوس موقف المتفرج المستوى الخامس وجالسين مالهم شغله اعتقد والله اعلم ان هناك قرار سوف يصدر لدبلوم تعليم الحاسب الالي وصيانتة قريبا وفي غير صالحنا.
وشكرا

أعلى