اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


كل الشقق خروج حج وين اروح يعني

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة معلم شاطر, بتاريخ ‏2010-09-14.


  1. معلم شاطر

    معلم شاطر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    248
    0
    0
    ‏2010-06-18
    معلم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال وكل عام وانتم بألف خير وعيدكم مبارك

    ااخواني انا نقلت لمنطقة مكة المكرمة وياليتني مانقلت لكن الحمد لله لعلها خيرة المهم يااخواني

    انا وجهوني لمدرسة في حي الغسالة ولكن إلى الان مالقيت شقق مفروشة كلها خروج حج

    وفكرت اني اسكن في الطايف لان المدرسة على طريق السيل اول ماتدخل مكة لكن مااقدر اخلي

    زوجتي وولدي لحالهم واروح واخليهم 90 كيلو رايح و90 كيلو راجع والله مالقينا حل تكفون

    اللي عنده حل يعطيناه الله يوفقه ويسعده علما بانه ايضا اخوي الصغير متعين معي في مكة وحتى هو نفس المشكلة

    اسف على الاطالة ولكن هذا قدرنا ورزقنا واعذرووني
     
  2. نبراااس

    نبراااس تربوي عضو ملتقى المعلمين

    713
    0
    16
    ‏2009-01-29
    معلم
    والله يالغالي من رأيي الشخصي اتعب شهر ونصف لكن ارتاح بعدها , فمن تاريخ 15/12 تقدر تسكن وبالراحة
    المهم ابحث عن سكن مؤقت في الطايف حاليا الى عطلة الحج وخلي دوامك يوميا واذا معك زملاء خير وبركة
    أسال الله لنا ولكم التوفيق والسداد
     
  3. معلم شاطر

    معلم شاطر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    248
    0
    0
    ‏2010-06-18
    معلم
    جزاك الله خير اخوي على النصيحة

    لكن للأسف الحل صعب جدا وخصوصا ان مامعي احد من الزملاء وزوجتي وولدي يجلسون لحالهم الواحد مايضمن الظروف
     
  4. أمـ نــــواف

    أمـ نــــواف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    182
    0
    0
    ‏2010-07-16
    معلمه
    صعب جداً تترك زوجتك وولدك لحاااااالهم بمكان جديد عليهم .. !

    ماأملك إلا أن أدعيلك أنت وأخوك
    الله يسهل أمركم وييسر لكم المسكن المبارك ياااارب ..
     
  5. معلم شاطر

    معلم شاطر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    248
    0
    0
    ‏2010-06-18
    معلم
    طبعا صعب وان شاء الله مااتركهم والله يسهل يارب الحين ساكن مؤقت في العزيزية لين نهاية شهر 10 بس ويقول اطلع خلاص ب2000 ريال


    الله يجزاك خير ام نواف على دعواتك ويوفقك
     
  6. أبو حمد79

    أبو حمد79 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    113
    0
    0
    ‏2009-03-23
    معلم
    استاجر شقه وأثثها على مهلك كل شهر غرفة بالتوفيق
     
  7. sweety6333

    sweety6333 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    16
    0
    0
    ‏2010-01-12
    معلم حاسب
    أخي الفاضل من باب المعلومية ودي استفسر لأني اداوم من جدة الى الشرايع برضو وافكر اسكن في العزيزية .

    كم الإجارات فيها ؟ وكم عدد الغرف ؟
    مع العلم اني وحداني مالي الا الله ( عزوبي ) .

    ارجو اعطائي فكرة كاملة .
     
  8. الفيلسوووف

    الفيلسوووف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    80
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم تعليم عام
    سبب نقلك مكه لو تركتها لاهلها كان ابرك لك من دوشت الراس ويقول المثل اهل مكه ادرى بشعابها

    ودمتم سالمين