اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ياوااااد ياختيرررررررر

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة !! الـريم !!, بتاريخ ‏2010-09-19.


  1. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    انا فاهم كوووووووووووول حاجة


    ايووه هو دااا اللي كنت عاوز ائوووله


    شوف باء حضرك الحكاية اصلها كدا


    ايوووه ايوووه مزبووط كداااا



    طبعا انتم مستغربين من الكلام اللي فوق


    هذا سلمكم الله كلام اي مصري

    صغير كان او كبير

    راجل او ست

    جاهل او متعلم


    المصري بتاع كووووله

    ويفهم في كوووووووله


    وكل حاجة وتلاقي لها عنده تفسير

    صح او خطاء المهم انه يفسرها لك ويسوي انه فاهم ومستحيل يغلب حوووووومااااره:36_7_8[1]:



    والموضوع اليوم اكبر دليل على ذلك



    تعالوا تشوف المقطع


    [youtube]9gfYJC9kpV0[/youtube]



    ياواد ياختيرررر ايه داااا كووووله :36_13_2[1]:

    كراتيه وعضلات موووش مسدئه هههههههههههههههه
     
  2. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    ههههههه



    ايه العظمة دي كولها

    هذه الدحة وعمايلها

    وان ما خاب ظني هالمصري شارب حليب خلفات منتهية صلاحيته >>>



     
  3. عيوون ساجدة

    عيوون ساجدة مراقبة إدارية مراقبة عامة

    9,225
    0
    36
    ‏2010-03-02
    مـ ع ــــلمه


    هههههههههههههههههههههههه
    يرج بليسة... هاااالمصاااارية ماااايفكوناااا من حركاااااتهم
    برسلي على غفلة...



    اااالريم
    تشكراااات يااااحلوة
    وكأن الرادارحدد غلط املائي...بموضوعك...وينك ياااانسمة:p

     
  4. نغم ح ـساس

    نغم ح ـساس عضوية تميز عضو مميز

    8,597
    9
    36
    ‏2009-05-06
    معلمة ريآض أطفآل ~
    هههههههههههه

    المصري دآخل غلط معآهم مادري وش يحس فيه.. [​IMG]

    على بآله حلبة مصآرعة خخخخخخ

    يسلمووو ريووووم
     
  5. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    هذي الدحه ولا بلاش الله يالكرتيه
    بجد دحه سعوديه على الطريقه المصريه

    فيه مصري يقدم العرضه السعوديه يقول
    أما الان فمع ناس بيحمدو ربهم بشكل مش طبيعي

    سلمتي على الموضوع
     
  6. اشرف شيخ

    اشرف شيخ عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,100
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    لو سألتوه كان قال

    أصل الدحة من من مصر ...كنا نعملها في دمياط في الافراح

    هذي مشكلة مدرسين الرياضة اذا تحمسوا خخخخخخخخ

    يسلمووو
     
  7. الجـنـوبــي

    الجـنـوبــي عضوية تميّز عضو مميز

    14,081
    0
    0
    ‏2009-12-17
    معلم
    ههههههههههههههههههه


    حاله غير طبيعيه

    يسلموووووووووووووو
     
  8. ليالي

    ليالي عضوية تميز عضو مميز

    6,301
    0
    0
    ‏2010-05-01
    إداريه
    لاااااااااااااااا انتو منتوش فاهمين اصل الحكايه ايه ..
    اصل المصري مسكين انفجع لما شااااف الدحه ..وقاال في نفسه اتغدى فيهم قبل ما يتعشو فيا
    فـ قاااااام يستعرض ويفرد عضلاته تراااااااااااه خرخر
     
  9. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    مش معئولة ما بيفتحشي


    دا الفلم المطنطن






    ما شااف حااقه
     
  10. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف

    العظمة تواجدك الاول ,, وتعليقك المميز

    وبخصوص حليب الخلفات والله معلوماتي غير معلوماتك لو شارب حليب خلفات انا اشهد انه بيروح مكان ثاني ويمارس هالحركات فيه
     
  11. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    بربك يوجد غلط املائي في موضوعي:36_19_1[1]:

    عسووله انا اصلا حرووفي تشر اخطاء املائية ,, والتكليج عندي فن وابداع:36_15_8[1]:

    يعني اذا نسمه مسويه موضوع عن الاخطاء الاملائية تبشر بعزها هي بس تشوف اي موضوع او رد للريم وتسوي له كوبي في موضوعها بدون ماتفكر :36_1_1[1]:
     
  12. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف


    من ناحية داخل غلط هو داخل غلط وبالعرض

    اوووما الاحساس شي عجيب انتي بس ركزي على الحركات وتشوفي انه يحس انه طاير طاير وماحد قده

    احس انه يقول جبت الديب من ديله :36_6_7[1]:


    والله يسلمك ياقمر على المرور الحلووووو

     
  13. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    هو خلاها دحها

    الا اعدم ملامحها خير شر

    حياك ربي ابولمى وسلمت على المرور الحلو
     
  14. أم الفهود

    أم الفهود طاقم الإدارة مراقبة عامة

    2,624
    0
    0
    ‏2009-11-06
    مشرفة تربويه في قسم رعاية الموهوبات
    هذا المصري يجسد المثل القائل حشراً مع الناس عيد
    تسلمين الريم دائماً مبدعة
     
  15. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    وتصدق ابو شيخ يمكن بعد لو قالوا له انت وش تسوي

    راح يقول اصلن هم موش عارفين الدحه ازاي ,, الدحه كدا

    اوووما مدرس الرياضة اذا تحمس ينخاف عليه ومنه ,, عليه لايطق له عرق

    ومنه لايشوت له واحد غافل ويجيب له عاهه

    سلمك ربي او شيخ نورت الموضوع بطلتك
     
  16. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف

    والله انك جبت التعليق الصح ,, هي فعلا حالة غير طبيعية

    واحلى مرور منك يا ابوسامة
     
  17. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    تدرين اكثر شي عجبني وشو

    انهم ماطقوا له خبر

    وهو تمصع المسكين وسوى العمايل والهوايل وهم ماشين في الخط حقهم ولا دروا عنه

    يسعدك ربي ياعسوووله مرورك دائما يسعدني
     
  18. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف




    مشعل بديت اشك انك تدخل من جهاز ولدك الصغير:36_1_5[1]:


    او ان المدام مسويه حظر على جهازك:36_1_17[1]:

    انت ولا مقطع يوتيوب يفتح معك:confused:
     
  19. نسمه جنوبيه

    نسمه جنوبيه تربوي مميز عضو مميز

    3,069
    0
    0
    ‏2010-03-14
    ....
    هههههههههههههه
    الله يسعد قلبك يالريم

    عيوووووووون يسعدك ربي
    والله ما شفت غلط لانه كلام مصري ومدري وين الصح من الغلط
    الظاهر اني بصيدك انتي
    :36_3_13[1]:
     
  20. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    على سيرة حشر مع الناس عيد

    مره وحده مصريه اعرفها تسمع هالمثل وساكته

    شوي تبي تسوي نفسها فاهمه

    قالت هو حشر دا بيئرب ايه لعيد

    على بالها اسم ههههههههههه

    ام الفهود لبى الطلة الحلووة ياااقمر