اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الأمير نايف: ليس لأحد فضل على المملكة إلا الله

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة ناصر الرحيل, بتاريخ ‏2010-09-22.


  1. ناصر الرحيل

    ناصر الرحيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    ‏2009-01-16
    معلم
    قال صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، إن اليوم الوطني ذكرى عزيزة على كل مواطن سعودي، وأنا واحد منهم، وعلى رأسنا قيادتنا الحكيمة. مضيفاً أنها ذكرى لدولة أُسِّست على التقوى وثوابت العقيدة, التي جعلت المملكة دولة إسلامية بكل ما تعنيه الكلمة في كل أمورها. مؤكداً أن كل أمر يصدر من هذه الدولة يجب أن يكون متفقاً مع الإسلام، وغير مخالف له، وهو ما يشدد عليه باستمرار خادم الحرمين الشريفين.


    وأردف سموه يقول: "نحمد الله على ما مَنّ به علينا من فضل، ونحمد الله كذلك أن ليس لأحد فضل على هذه المملكة إلا رب العزة والجلال، ثم ما أتى منها من خيرات وما صُرف من هذه الخيرات في رفعة هذا الوطن، وإلا فعندما كنا في حاجة لم نجد أحداً يقف معنا، لا في بناء مدرسة ولا في بناء مستوصف ولا في تعبيد طريق، ولكن نقول الحمد لله على ذلك، إن الفضل لله ثم لخيرات هذا الوطن ولأبناء هذا الوطن ولقيادات هذا الوطن ".

    واختتم سموه كلمته قائلاً: "نحمد الله ونشكره على فضله، ونرجو منه مزيداً من الفضل، وأن يحفظ لنا ديننا وأمتنا، وأن يدلنا على الصواب، وأن يضفي علينا ما مَنّ به من أمن واستقرار، فالحمد لله على فضله، ونشكر الله ثم نشكر قيادتنا الرشيدة ونرجو لها من الله التوفيق والسداد لما فيه خير البلاد والعباد، ونرجو من الله أن يحفظ بلادنا من كل مكروه، وأن يوفق قيادتنا ممثلة في سيدي خادم الحرمين الشريفين وعضده الأيمن سمو ولي عهده إلى الأخذ بهذه الأمة إلى المزيد من الرقي والتقدم متمسكين بكتاب الله وسُنّة نبيه عقيدة ومنهجاً، وأن يوفق الله الجميع إلى ما يحبه ويرضاه ".

    الله يطول بعمرك ان شاء الله
     
  2. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    حفظ الله ولاة أمرنا وأمننا وبلادنا من كل مكروه