اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


حضرها الآلاف من المصريين .. قوات الأمن المصرية تتدخل بعد تهشيم الزجاج وتكسير الأبواب

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة الفارس, بتاريخ ‏2008-01-27.


  1. الفارس

    الفارس <font color="#0066FF">مشرف سابق</font> عضو مميز

    252
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    القاهرة (سبق) حمزة الفرائضي :
    علمت (سبق) أن محاضرة الشيخ الداعية الدكتور عائض القرني بعنوان "لا تحزن" وهي قراءة متأنية في كتاب لا تحزن والتي ألقيت في معرض القاهرة الدولي للكتاب في قاعة 6 أكتوبر ظهر اليوم السبت 26 يناير 2008 قد حظيت بحضور كثيف جداً قدر بالآلاف ، وقد تدخل رجال الأمن المصري أكثر من مرة لتفادي مشاكل الزحام ، وتأتي هذه المحاضرة ضمن البرنامج الثقافي للمشاركة السعودية بالمعرض .

    وعند دخول الشيخ انطلق التكبير وأصوات مرتفعة مرحبة بالشيخ الذي طالما استمعوا لأشرطته وقرأوا كتبه وامتلأت القاعة وزحف الحاضرون إلى خارج القاعة محاولة منهم للدخول والحصول على مكان للجلوس ، وعلمت (سبق) أنه من شدة الزحام تحطمت أبواب القاعة الزجاجبة .

    وعندما انتهاء المحاضرة عاد الزحام والتدافع مرة أخرى مما اضطر رجال الامن للتدخل مرة ثانية ، مما اضطر المحاضر ومن معه من السفارة السعودية بمصر الذين كانوا يرافقون الشيخ إلى تغيير سيارتهم وخط السير .

    وقد دعى الدكتور عائض القرني للمحاصرين في غزة في ختام اللقاء ، وبكى كثيراً من الحضور متأثراً وارتفعت الأصوات بالتأمين للدعاء ، وكان الشباب المصري قد تفاعل مع المحاضرة ليعلق بعد انتهاءها بأكثر من ثلاثين تعليق .

    الجدير بالذكر أن مجلة فوربز الأمريكية - المجلة الأولى عالميا - نشرت تقريرا عن كتاب ( لا تحزن ) للشيخ الدكتور عائض القرني كأكثر كتاب عربي مبيعا في العالم ، كما نشرت المجلة خبرا عن تدشين النسخة المليونين التي تم بيعها مؤخرا .

    يذكر أن كتاب لا تحزن للشيخ القرني يعتبر دراسة جادة ، تُعنى بمعالجةِ الجانبِ المأساوي من حياةِ البشرية ، جانب الاضطراب والقلقِ ، وفقدَِ الثقةِ ، والحيرة ، والكآبةِ والتشاؤمِ ، والهم والغم ، والحزنِ ، والكدرِ ، واليأس والقنوطِ والإحباطِ . وهو حل لمشكلات العصر على نورِ من الوحي ، يحتوي الكتاب على مجموعة كبيرة من القصائد الجميلة الرائعة والقصص الايجابية.ويحسب له انه غير حياة الكثير من الناس.
    مهما قلت لن اوفيك حقك ايها الداعيه الفذ فمع كل يوم يزداد اعجاب الشباب الاسلامي بكل ما تقدمه من سهوله في نقل المسائل الفقهيه وتبسيطها في قالب جذاب محبب الى النفس وقصص اسلاميه معبره واسلوب دعوي لايجيده سوى انت فأنت للدين داعيه وللشعر فارس وللقصص بارع بارك الله فيك وسدد خطاك
     
  2. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13
    الله يعطيك العافيه على هالخبر,,,

    حقيقة,, الدكتور عايض القرني من أروع الشيوخ وأقربهم للناس,,

    وكتاباته ومحاضراته من افضل واروع الكتابات,,

    الله يحفظه ويسدد خطاه,,,
     
  3. ام اسيل

    ام اسيل مشرفة سابقة عضو مميز

    2,628
    0
    0
    ‏2008-01-22
    معلمة
    ماشاءالله من احبه الله احبه الناس
    جزاك الله خيراً