اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مبروك لدفعة 19الدرجة 11

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة فارس الخندق, بتاريخ ‏2010-09-28.


  1. فارس الخندق

    فارس الخندق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    401
    0
    0
    ‏2009-03-15
    معلم
    في17/10 وصل للمدرسة تعميم بسرعه مراجعه ادارة التعليم في منطقة عسير و إكمال البيانات
    لدفعة 19 و18 و17 المهم وصلنا للإدارة ودخلنا قسم شئون الموضفين ولقينا أوراق و أقلام فلومستر فسفوري دور اسمك وعلم عليه بالقلم وسجل السجل المدني وبعدها دخلنا على مدير شئون الموضفين و سألناه ويش السالفه قال سوف تعطون الدرجة 11 الشهرالقادم و الدرجة 12 مع بدايه السنة هذا الي صار معي
    انا من دفعة 19 الدرجة العاشرة و مبروك مقدماً
    :36_7_8[1]::36_7_8[1]::36_7_8[1]::36_7_8[1]::36_7_8[1]::36_7_8[1]::36_7_8[1]:
     
  2. فارس الخندق

    فارس الخندق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    401
    0
    0
    ‏2009-03-15
    معلم
    مدير شئون الموضفين محمد بن عثيمين في ادارة تعليم عسير
    هو الى أكد الخبر
     
  3. أبو فيصل السبيعي

    أبو فيصل السبيعي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,554
    0
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    يعطيك العافية ونتمنى ذلك ولكن لا أعتقد لأنني لاأعلم أحداً قبل دفعتنا حصل على درجة أعلى

    نقول إن شاء الله فال خير
     
  4. سى سمووو

    سى سمووو تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    46
    0
    0
    ‏2010-03-13
    معلم
    تكفي لا تكون اشاعة
     
  5. املي في ربي كبير

    املي في ربي كبير تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    19
    0
    0
    ‏2010-02-18
    معلمة
    واحنا18 معلمات تكفون انا الخامس على الدرجة الرابعة
     
  6. فارس الخندق

    فارس الخندق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    401
    0
    0
    ‏2009-03-15
    معلم
    ياجماعه والله هذا الي حصل معي و مع زملائي في نفس المنطقة في خميس مشيط و ابها

    والمصدر مدير شئون المعلمين من راسي لراسه ما احد قالي ان صدق وان كذب
     
  7. أبو فيصل السبيعي

    أبو فيصل السبيعي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,554
    0
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    أخي فارس نتمنى منك غداً التأكد التام من الموضوع ربما أنه يقصد الذين معهم دورات إدارة فهم بالفعل يستحقون الدرجة 11 وهم من دفعة 19 ربما التبس عليه الوضع
     
  8. ابوياسر511

    ابوياسر511 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    53
    0
    0
    ‏2010-03-30
    يا فارس الخندق السنة الجديدة كل المعلمين يحصلون على درجة جديدة في شهر واحد وهي العلاوة السنوية
     
  9. amk3000

    amk3000 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    734
    0
    0
    ‏2009-05-11
    معلم
    طيب انت كنت على اي درجة قبل وهل لدية دورة ادارة نرجوا افادتنا
     
  10. فارس الخندق

    فارس الخندق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    401
    0
    0
    ‏2009-03-15
    معلم
    انا على الدرجه العاشر المتوى الخامس
    ورحت لإدارة التعليم ولقيت اسمي في الكشوفات وحتى فيه شي مستغرب منه كثير وهو وجود اسم زميل لنا في نفس الدفعه متوفي من سنتين
     
  11. abu lyan

    abu lyan تربوي عضو ملتقى المعلمين

    929
    0
    16
    ‏2009-03-16
    ذكر
    معلم
    دفعة 1420
    على الدرجة8 !!!!!!!!!!!!!!!

    حسبي الله عليك عساف قريح
     
  12. فارس الخندق

    فارس الخندق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    401
    0
    0
    ‏2009-03-15
    معلم
    ابن عثيمين مدير شئون الموضفين هو الى أكد العلم و قال الحرف الواحد سوف تستلمون فروقات شهر 7و8و9و10يعني تقريباً 1600ريال
     
  13. فارس الخندق

    فارس الخندق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    401
    0
    0
    ‏2009-03-15
    معلم
    تفائلو بالخير وش فيكم مو مصدقين انا زيكم الى الآن مصدق و مكذب

    الى من منطقه عسير يأكد كلامي
     
  14. amk3000

    amk3000 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    734
    0
    0
    ‏2009-05-11
    معلم
    ما جاوبت هل لديك دورة اداره او وكاله ؟؟؟؟؟؟؟
     
  15. ابولندا

    ابولندا تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,866
    0
    36
    ‏2008-03-01
    م
    توصيه موفقه
     
  16. الحلم الوحيد

    الحلم الوحيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    93
    0
    0
    ‏2009-10-16
    مدرس
    ما جاوبت هل لديك دورة اداره او وكاله ؟؟؟؟؟؟؟
    ارجو التوضيح
     
  17. **أبوعبدالله**

    **أبوعبدالله** مراقب عام مراقب عام

    4,386
    0
    36
    ‏2008-05-28
    معلم
    الله يبشرك بالخير يافارس الخندق ...
    وإن شاء الله مايكون مدير شؤون الموظفين واهم ...
    وعلى أي حال نقول زي ما قال المثل ( ياخبر اليوم بفلوس بكرة يكون بلاش )
     
  18. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    أتمنى أن يصدق الخبر
     
  19. (أبوالوليد)

    (أبوالوليد) تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    304
    0
    0
    ‏2009-11-22
    معلم
    يااخوان هذه الدرجة هي درجة تبياين الدرجات للمتضررين من دفعات 17 و18و19 والدرجة الثانية هي العلاوة السنوية
     
  20. فارس الخندق

    فارس الخندق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    401
    0
    0
    ‏2009-03-15
    معلم
    ابداً مافيه دوره