اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


أجمل كيكات العالم

الموضوع في 'ملتقى مطبخ حواء' بواسطة تــهــا111ويــل, بتاريخ ‏2008-09-24.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. تــهــا111ويــل

    تــهــا111ويــل تربوي مميز عضو مميز

    6,990
    0
    0
    ‏2008-01-27
    طالبة


    اجمل كيكات العالم

    والاجمل من كذا انها بيد شاب عربي


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]
     
  2. تــهــا111ويــل

    تــهــا111ويــل تربوي مميز عضو مميز

    6,990
    0
    0
    ‏2008-01-27
    طالبة
    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]
     
  3. رتانيا

    رتانيا مشرفة سابقة عضو ملتقى المعلمين

    4,662
    0
    0
    ‏2008-01-13

    رووووووووووووعه يا تهااااويل,,,

    هذي مو كيكات هذي تحــف,,, الواحـــد يستخسر ياكلها,,

    بس ياخذ جمبها صوره تذكاريه ويمشي,,,,

     
  4. ماجد السلمي

    ماجد السلمي تربوي مميز عضو مميز

    1,778
    0
    0
    ‏2008-02-07
    معلم
    ما شاء الله

    ياحبكم للكيكات مع الصباح

    شكرا لك تهاااويل
     
  5. فيصل الغامدي

    فيصل الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    8,412
    0
    0
    ‏2008-08-08
    معلم
    ياحبكم يا البنات للجري وراء اللخبطة!
    بس شئ رائع وحلو.
     
  6. تــهــا111ويــل

    تــهــا111ويــل تربوي مميز عضو مميز

    6,990
    0
    0
    ‏2008-01-27
    طالبة


    وهـ ياربي بس انا اصلا من شفتها بغى قلبي يتقطع ولحقته على الاخير :36_7_8[1]:


    يقالك لو باخذ صورة تذكارية مابانتف لي قطعة من ورا :36_1_1[1]:

    اهم شي الصورة التذكارية تكون وانا ماسكة السكين واقطع واكل كمان ابي احلل وقفتي جنبها :36_7_8[1]:
     
  7. تــهــا111ويــل

    تــهــا111ويــل تربوي مميز عضو مميز

    6,990
    0
    0
    ‏2008-01-27
    طالبة


    يؤيؤ وفيه احد مايحب الكيك

    لاتقول انك ماتحبه ؟؟؟

    اما على الصباح صح مو زين بس من بعد العصر تزين العلوم :36_7_8[1]:


    لاهنت
     
  8. تــهــا111ويــل

    تــهــا111ويــل تربوي مميز عضو مميز

    6,990
    0
    0
    ‏2008-01-27
    طالبة


    يؤيؤ هذي تسمونها لخبطة ياهوووووه وش فيكم

    المثل يقول ( الحلا يدفع البلا ):36_7_8[1]:

    <<<< اسكتي بس :36_1_1[1]:


    يكفك منظرها وربي خيال للحين مادخل براسي انها كيكة احس كانه مجسمات مركبينها على بعض


    لاهنت
     
  9. فيصل الغامدي

    فيصل الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    8,412
    0
    0
    ‏2008-08-08
    معلم
    ههههههههههههههههههههههه
     
  10. تــهــا111ويــل

    تــهــا111ويــل تربوي مميز عضو مميز

    6,990
    0
    0
    ‏2008-01-27
    طالبة
    تسلم هالضحكة:36_1_1[1]:

    ودوم يارب مبسوط

    وبمناسبة ضحكتك بنعطيك وحدة من اللي معروضة مجانا


    <<<< علشان اليوم الوطني:36_7_8[1]:
     
  11. أبو الأشبال

    أبو الأشبال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    107
    0
    0
    ‏2008-07-28
    معلم الناس الخير
    والله شفل متعوب عليه ...
     
  12. تــهــا111ويــل

    تــهــا111ويــل تربوي مميز عضو مميز

    6,990
    0
    0
    ‏2008-01-27
    طالبة

    من جد متعوب عليه

    عندنا فرحانين يحطون صورو مجسمات كلها حرام بحرام

    وياليتهم كمان يبدعون فيها

    وهت ياربي بس متى اكل منها قبل امووت


    لاهنت
     
حالة الموضوع:
مغلق