اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


حادث مروري يخلف وفاة معلمة وإصابة 10 أفراد بإصابات متفاوتة

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة ناصر الرحيل, بتاريخ ‏2010-10-06.


  1. ناصر الرحيل

    ناصر الرحيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    ‏2009-01-16
    معلم
    وقع قبل قليل حادث مروري لحافلة لنقل المعلمات على طريق حائل ـــ المدينة، وتحديدا بالقرب من قرية "قصير غضور " في محافظة الغزالة، وقد نتج عن الحادث حسب معلومات أولية حصلت عليها "إخبارية حائل" وفاة إحدى المعلمات وإصابة خمس أخريات وسائق الحافلة بإصابات وصفت بعضها بالخطيرة .. وجاء الحادث نتيجة لاصطدام حافلة نقل المعلمات بسيارة من نوع "داتسون"، أصيب سائقها ومرافقوه وعددهم ثلاث نساء بإصابات خطيرة نقلوا على إثرها إلى المستشفى. وقد باشرت الجهات الأمنية والصحية الحادث وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

    وفي اتصال " لإخبارية حائل" مع مدير "إدارة الطوارئ" في صحة حائل الأستاذ/ عبد الرحمن اليحيا، ذكر أنه تم نقل جميع المصابين من الموقع والبالغ عددهم (10) إلى مستشفى الغزالة لوجود إصابات متفرقة ما بين الشديدة والمتوسطة والخفيفة.. مشيراً إلى أنه قد تم تحويل حالتي نزيف في البطن والصدر إلى مستشفى الملك خالد في حائل.


    وفي بيان للناطق الإعلامي بشرطة منطقة حائل المقدم عبد العزيز الزنيدي حصلت " إخبارية حائل " على نسخه منه قال " في صباح هذا اليوم الأربعاء الموافق 27/10/1431هـ حوالي الساعة السابعة صباحاً وقع حادث مروري تصادم بين سيارتين الأولى من نوع شفر فان بقيادة شخص سعودي 48 سنه ويرافقه عدد من المعلمات والسيارة الأخرى من نوع داتسون بقيادة شخص سعودي آخر 60 سنه ويرافقه زوجته وابنتيه وذلك على طريق المدينة المنورة مفرق ( قصير غضور ) والذي يبعد بمسافة 10كم عن محافظة الغزالة " .. وأشار الزنيدي في بيانه إلى ان الحادث أسفر عن وفاة إحدى المعلمات وإصابة خمس معلمات أخريات بإصابات متنوعة، وإصابة قائد السيارة الداتسون ومرافقيه وتم نقل جميع المصابين إلى المستشفى للعلاج .


    يشار ان المعلمات اللاتي وقع عليهن الحادث - بقضاء الله وقدره - يعملن بمدرسة بلدة الثمامية (240 كلم جنوب حائل)


    سيارة المسن الذي اعترض طريق نقل المعلمات

    [​IMG]




    ...............................................................................................................................................................​
     
  2. عطر الكون

    عطر الكون مراقبة إدارية مراقبة عامة

    15,600
    8
    0
    ‏2009-01-17
    كل يوم نتعلم شيء جديد
    لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم